ru
Feedback
R

R

Открыть в Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Больше
2 260
Подписчики
Нет данных24 часа
-57 дней
-3230 день
Архив постов
R
2 260
Голосовое сообщение00:27

R
2 260
يلهيني النهاَر والتهي ويالناس ‏ويلچمني الغرُوب وتنزف اضنوني ‏أشدَ رمش برَمش ماترضه عَيني ‏تنام ‏اروايها الصور وتصيح ردوني

R
2 260
فَما فارقتُ قُرب الناسِ من عَبثٍ ولا أقوى على مِلئ الفَراغاتِ ولكَن جُرحاً من الأحبابِ أقنعَني أن القَريبينَ أولى بالخَساراتِ

R
2 260
Голосовое сообщение00:25

R
2 260
Голосовое сообщение00:31

R
2 260
ذَبلت أيامي وبعد ما بيه ليّل خَلك ماگو بچفني يتلكه السهر مُر علي بَمرورتك ونگتني حيل أطيح من راسي مَحطات السَفر حرورتك بيه ولبست الصحرى ثوب وماكو غيرك ينزل بروحي وفر

R
2 260
Голосовое сообщение00:40

R
2 260
Голосовое сообщение00:33

R
2 260
Голосовое сообщение01:10

R
2 260
Голосовое сообщение00:23

R
2 260
حرت مابين ألِم روحي و ألَم روحي

R
2 260
أهي كسّرة عظم ما تجبُر بيوم ولا دورة سَنة وآثارها تروح كسروا واهسِي وخَلوني مالوم وخَايف عَلى عيوني بالبچي تروُح - كاظم اسماعيل الكاطع

R
2 260
تذب نَفطك عليه وأنه بيه النار وتتحَمه اعله ناريّ وما تطفيني وصرت محبَس بديّك وكمت بيه تسوم ساعة تبيع بيه وساعة تشريني

R
2 260
Голосовое сообщение00:18

R
2 260
اوففف

R
2 260
چنَت ادري كلبك مو اليَة وچنَت ادري تتونس عليَة وما كدرت اتركك مو بأديَة والليَلة تمشي وانة اتاني وتنام يم راسي الأغانَي وانت كاضيها تحاجي ثانَي .

R
2 260
اليصير مرأيتك يندلّ حسرتك وين ويعرف وين بيكَ مچودره الوجعهَ

R
2 260
ومن قبل انه گلتلك لمن اعتب يعني احبك وخاف مني لمن اسكت

R
2 260
ماطول يم غيري رحت كُل صلح ماضل بيها عديتلك دمعه وجرح بس هاي أبد ماعديها.

R
2 260
Hayatta en zor şey geçeceğiniz köprü ile yakacağınız köprüyü ayırt edebilmektir

R - Статистика и аналитика Telegram-канала @hellthingshere