ru
Feedback
0/0

0/0

Открыть в Telegram

0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала 0/0

Канал 0/0 (@error0error) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 10 545 подписчиков, занимая 8 820 место в категории Религия и духовность и 7 313 место в регионе Саудовская Аравия.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 10 545 подписчиков.

Согласно последним данным от 24 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило 300, а за последние 24 часа — 10, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 17.72%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает 5.84% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 1 869 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 616 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 0.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как مُشَاعَرَة, رَجُل, ظِلّ, نِسَاءَة, اِبن.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 25 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Религия и духовность.

10 545
Подписчики
+1024 часа
+477 дней
+30030 день
Архив постов
0/0
10 543
Bot: الناس اللي تضحك عليهن آية عامر يستاهلون للأسف

0/0
10 543
قابل بس علي الوردي يكتب "دراسة في طبيعة المجتمع العراقي"؟ رح اكتب كتاب اسميه "دراسة في تمسلت آية عامر"

0/0
10 543
شوكت الواحد يسأل هالسؤال: لما يشوف شخص دينشر أفكار غبية للنعال وبقناعة كلش جبيرة... هالشي يخليك تصفن وتكول: هو معقولة أكو ناس بهالدرجة من الغباء؟

0/0
10 543
شوكت الواحد يسأل هالسؤال: لما يشوف شخص دينشر أفكار غبية للنعال وبقناعة كلش جبيرة... هالشي يخليك تصفن وتكول: هو معقولة أكو ناس بهالدرجة من الغباء؟

0/0
10 543
Bot: آيه عامر تدري بروحها تضحك على الاوادم

0/0
10 543
شغلة أخيرة: هاي الـ syncretism أو التوفيق بين المعتقدات طاشة آخر فترة يمكن بسبب الإنفتاح الفكري للعالم كله على العالم كله... لهذا تلكة الواحد بس يقرة شوية رح يتوصل لنتيجة هي صحيحة نظريًا لكنها طايح حظها عمليًا: كل النظم الفكرية بيها شيء من الصحة وهنا يبدي الخريط وتلكة آية عامر دامجة الكارما الهندوسية وية الأدعية الإسلامية

0/0
10 543
هالشي يخليك تدرك حدود الإقناع والجدال، الجدال ما يتم إلا وية شخص تتشارك وياه نفس الأرضية الفكرية. إذا الشخص أرضيته الفكرية ربها كامز، لو يجي ربك ما تقنعه... وإن قنعته بفكرة صحيحة فإنت مجرد إستبدلت فكرة بأُخرى، لكن طريقة التفكير الطايح حظها رح تبقى نفسها، ورح يلوث بطريقة تفكيره حتى هالفكرة الصحيحة. لذلك ببعض الأحيان الأفضل أنْ تبتعد عن النقاش ومحاولة دحض الفكرة الخاطئة أصلًا.

0/0
10 543
هو اللي يصدك بسوالف آية عامر لو الطاقة والأبراج ما يفيد تكعد تقنعه مثل الاوادم... هيج اشخاص تغسل ايدك منهم ببساطة، لأن إذا هو نفسه ما شغل عقله وعرف أنّ هالسوالف خريط، تريد انت تشغلله إياه؟ هي مو مولدة وتضربها هندر

0/0
10 543
Repost from Deleted Account
آية عامر صارت مجمع حوار أديان متنقل، لأن بهذا الپوست دمجت العقائد الوثنية مال البوذيين والهندوس مع الإسلام. الكارما هذه أني ش
آية عامر صارت مجمع حوار أديان متنقل، لأن بهذا الپوست دمجت العقائد الوثنية مال البوذيين والهندوس مع الإسلام. الكارما هذه أني شرحتها بالماضي وهي ركن أساسي من دين وثني. https://t.me/chosenibrahim/5442

0/0
10 543
photo content

0/0
10 543
إنّ لنا لسانًا واحدًا وأُذنين، فلنتعلم أنْ نُنصت أكثر مما نتكلم. — زينو، فيلسوف يوناني من المدرسة الرواقية

0/0
10 543
.

0/0
10 543
Repost from 0/0
The main character syndrome متلازمة بطل القصة

0/0
10 543
اليوم سولفت وية مريض عاف شكو شغلة ذات صلة طبيًا وكعد يسولفلي نص ساعة عن سد الطبقة بسوريا وشلون ديلوث مي الفرات اللي همّ يشربوه. وكعد يسولفلي عن إزعاج المستشفيات الحكومية وشلون هو ميكدر يروح للأهليات لأن ما عنده فلوس وعن عدم تفاهم الأطباء وهالسوالف. هن غير مهمات بالنسبة إلي، لكن بالنهاية هنّ الأُمور اللي شاغلة باله وزاعجة تفكيره. جزء مو صغير من التعامل الطبي يتعلق بفهم أعراض المريض وحياته ومحاولة إفهامه مرضه ومساعدته لصنع معنى وقصة وسياق لمرضه ومشكلته ضمن المعنى والقصة والسياق الأكبر لحياته. لأن المرض—وإن كان بيولوجي—لكنه يؤذي كل جوانب الحياة الشخصية للمريض.

0/0
10 543
بالطب لما تحاول تاخذ تاريخ طبي history من المريض رح تشوفه يحجي عن أشياء هي غير ذات صلة طبيًا ولا مهمة بالنسبة إلك بصفتك طبيب، لكنها مهمة جدًا بالنسبة للمريض. لما يسولفلك عن شلون تعارك وية أُم زوجته، هالحدث أساسي بالنسبة لحياته الشخصية ومنظوره الذاتي وإن كان غير مهم طبيًا.

0/0
10 543
أغلب الناس مستمعين سيئين، وبالنتيجة أغلب الناس بحاجة (لاشعورية) لمن يسمعهم ويفهم قصدهم ونظرتهم للأُمور والعالم حتى وإنْ لم يتفق وياهم. بمجرد أنْ تفترض بينك وبين نفسك أنّه الآخر عنده شي مهم أو مثير للاهتمام حتى يكوله وتبذل الجهد الكافي للإستماع ومحاولة الفهم بشكل صادق، هالشي يخليك مستمع جيد ويخلي الناس ترغب بالكلام وياك والفضفضة الك، وبالنهاية بالإستماع لكلامك. هواي حوارات إذا تنتبهلها رح تشوفها عبارة عن مباراة ملاكمة لغوية، كل طرف يحاول يثبت وجهة نظره (وإنْ كانت صحيحة) بدون محاولة فهم وجهة نظر الآخر. هواي حوارات إذا تنتبهلها هي عبارة عن شخصين كل واحد منهم يسمع صداه. هي مو حوارات بقدر ما هي مرايا صوتية يسمع بيها الشخص نفسه وما يهتم بشكل جدي أنّه يسمع المقابل إلا في سياق دحضه وتفنيده. هدفها ليس "إستكشاف" الآخر بل "التصريح بالأنا."

0/0
10 543
*من البوت*

0/0
10 543
السلام عليكم طلاب وعطله سعيده 💕 أغلبنا نلاحظ القاعات الفارغه بمحاضرات النظري ، وكذلك انشغال الطلاب بالهواتف المحمولة او الحديث اثناء المحاضرة، فاحنه كمجموعه طلاب حبينه نعرف الاسباب اللي تؤدي الى هذه الظاهرة . الفورم بسيط ومياخذ من وقتكم🙏❤️ https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdKYtj2iKmVzUe5MqnXXRHeT4HonGurePB5JX5AJyCT0lMgTw/viewform?usp=sf_link

0/0
10 543
photo content