ru
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

Открыть в Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

Больше
2 429
Подписчики
Нет данных24 часа
-47 дней
-3330 день
Архив постов
‏لقد كان نصيبي من التعب أن أظل دائمًا في تلك المسافات الرمادية ما بين الطمأنينة والقلق، بين غمرة الكلام وقوة الصمت، بين هزائم
‏لقد كان نصيبي من التعب أن أظل دائمًا في تلك المسافات الرمادية ما بين الطمأنينة والقلق، بين غمرة الكلام وقوة الصمت، بين هزائم روحي وصلابتي..🥀🖤

بطريقة حزينة ووحشية..🥀🖤
بطريقة حزينة ووحشية..🥀🖤

🥀🖤..
🥀🖤..

‎فجأة تفقد كل اهتمام ورغبة عادية بالخروج حتى من باب بيتك للحوش أو للوقوف على عتبة الباب، كل دعوة للخروج تربض فوق صدرك كأنك تخشى ما وراء الباب، كنت في الماضي حبيب الشارع لا تتوقف عن المشي، كنت قبل هذا اليوم حياة كاملة تتطلع رغم كل العقبات إلى باب للخروج والحلم والمحبة والتجربة، كنت طفلاً لا تتسع الدنيا لأحلامه ورغباته، فجأة قنديل روحك يفتر، كل ما يحيط بك مجرد فتور على فتور، لا مغامرة تستحق أن تخوضها، تكدرك أكبر من بحثك عن العادي، لا ترغب بشيء أكثر من النوم دون استفاقة، حتى شهيتك للقراءة والكتابة والرسم انقطعت ولا تقبل الحضور، كل شيء يبدو دعوة لإهماله، أدنى حالة قلق ترعبك حد تخيل أنها قد تقتلك، فجأة أصبحت تعتقد أن موتك ينتظرك على قارعة الناس، لقد بلغ الأمر بك أن لا تفترض جيداً في أحد، حتى الكلام المبهر لم يعد في دوائر اهتمامك، هربك وتملصك عنوان حقيقي لك، لكنك تجهل إلى أين تهرب؟ فقط سريرك هو أنت، كيف تصف للآخرين أياً كانوا أنك تعيش يومك وكأنك على أهبة مصيبة ما!! تفكر يوميا بالانتحار، لكنك مرهق من تجاربك الخائبة هنا، العودة لبعض التجارب تجعل منك بائساً، رغم الوعود إلا أنك لا تلبث أن تهدم المحاولة وتقبرها قبل أن تخرج من فمك، فجأة عندما تقف أمام المرآة يرعبك انعكاسك وتتجاهله. _

مع مرور الوقت لن ترى الشروق أو الغروب كما كنت تراه في السابق تتلاشى الرغبات ويصل الإنسان لمرحلة الإعتياد، تستيقظ لانك مضطر، "
مع مرور الوقت لن ترى الشروق أو الغروب كما كنت تراه في السابق تتلاشى الرغبات ويصل الإنسان لمرحلة الإعتياد، تستيقظ لانك مضطر، "وكيف حالك؟"طبعاً بخير حتى وإن كان العكس تماماً..🥀🖤

"أنا سند نفسي في كل فتراتي الصَّعبة التي مررت بها..🥀🖤
"أنا سند نفسي في كل فتراتي الصَّعبة التي مررت بها..🥀🖤

لا أحب هؤلاء الذين يتخرجون بمعدلات عالية، وتخصصات علمية مهمة، لكنهم لا يعرفون شاعراً واحداً، ولم يحضروا فيلمًا أو يحاولوا كتا
لا أحب هؤلاء الذين يتخرجون بمعدلات عالية، وتخصصات علمية مهمة، لكنهم لا يعرفون شاعراً واحداً، ولم يحضروا فيلمًا أو يحاولوا كتابة قصيدة، أو أن يخلطوا علبة ألوان ليرسموا لوحة..أنا لا أفهم هؤلاء الناس الذين بلا طقوس شخصية بلا عادات بلا تفاصيل ، لا يهتمون بألوان الأزرار ، ولا خشب المقاعد ويرضون بأي سائل ساخن أحمر فلا يتوقفون عند نوع الشاي . الحياة في التفاصيل ، في الأحاسيس ، في الذائقة .. في معنى أن تهز رأسك حزناً أو فرحاً أو طرباً لمقطع من أغنية قديمة ، أو أن تنفعل برائحة الياسمين تهب من شارع عتيق على الدوار الأول..🥀🖤

#تبادل

https://t.me/kmososksk28 تبــادل نشر + اشتراك @Rahaf907

تمك وهات قناتك https://t.me/+rOki2PJQhGA0ZmZk ‏اللهُم أجعل هذا ﺎلقناة وماينشر فيها صدقة جارية لـ فقيدي .. اللهُم أجعل كل حرف صدقة جارية عنه وأجعل ثواب كلُ ذكرٍ يُقرأ في موازين حسناته .

#تبادل

‏لا عودة للوراء، علينا أن نكمل للنهاية بكل هذا الخراب..🥀🖤
‏لا عودة للوراء، علينا أن نكمل للنهاية بكل هذا الخراب..🥀🖤

غامض مثل اللون الاسود في ظلام الليل لا احد يعرف ما بداخلي لكني اعرف كل شيء حولي..🥀🖤
غامض مثل اللون الاسود في ظلام الليل لا احد يعرف ما بداخلي لكني اعرف كل شيء حولي..🥀🖤

للتبادل؟! 🖤 @Aslaann

‏"لا أستطيع نطق كلمات لا أعنيها حتى ولو كانت تحية بسيطة،الرغبة الصادقة هي الدافع الأول لكل تصرفاتي..🥀🖤
‏"لا أستطيع نطق كلمات لا أعنيها حتى ولو كانت تحية بسيطة،الرغبة الصادقة هي الدافع الأول لكل تصرفاتي..🥀🖤

جمعة مباركة..♥️✨
جمعة مباركة..♥️✨

..🥀🖤
..🥀🖤