السحاب الأحمر 🥀🖤
Відкрити в Telegram
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
Показати більше2 429
Підписники
Немає даних24 години
-47 днів
-3330 день
Архів дописів
2 429
لقد كان نصيبي من التعب أن أظل دائمًا في تلك المسافات الرمادية ما بين الطمأنينة والقلق، بين غمرة الكلام وقوة الصمت، بين هزائم روحي وصلابتي..🥀🖤
2 429
فجأة تفقد كل اهتمام ورغبة عادية بالخروج حتى من باب بيتك للحوش أو للوقوف على عتبة الباب، كل دعوة للخروج تربض فوق صدرك كأنك تخشى ما وراء الباب، كنت في الماضي حبيب الشارع لا تتوقف عن المشي، كنت قبل هذا اليوم حياة كاملة تتطلع رغم كل العقبات إلى باب للخروج والحلم والمحبة والتجربة، كنت طفلاً لا تتسع الدنيا لأحلامه ورغباته، فجأة قنديل روحك يفتر، كل ما يحيط بك مجرد فتور على فتور، لا مغامرة تستحق أن تخوضها، تكدرك أكبر من بحثك عن العادي، لا ترغب بشيء أكثر من النوم دون استفاقة، حتى شهيتك للقراءة والكتابة والرسم انقطعت ولا تقبل الحضور، كل شيء يبدو دعوة لإهماله، أدنى حالة قلق ترعبك حد تخيل أنها قد تقتلك، فجأة أصبحت تعتقد أن موتك ينتظرك على قارعة الناس، لقد بلغ الأمر بك أن لا تفترض جيداً في أحد، حتى الكلام المبهر لم يعد في دوائر اهتمامك، هربك وتملصك عنوان حقيقي لك، لكنك تجهل إلى أين تهرب؟ فقط سريرك هو أنت، كيف تصف للآخرين أياً كانوا أنك تعيش يومك وكأنك على أهبة مصيبة ما!! تفكر يوميا بالانتحار، لكنك مرهق من تجاربك الخائبة هنا، العودة لبعض التجارب تجعل منك بائساً، رغم الوعود إلا أنك لا تلبث أن تهدم المحاولة وتقبرها قبل أن تخرج من فمك، فجأة عندما تقف أمام المرآة يرعبك انعكاسك وتتجاهله.
_
2 429
مع مرور الوقت لن ترى الشروق أو الغروب كما كنت تراه في السابق تتلاشى الرغبات ويصل الإنسان لمرحلة الإعتياد، تستيقظ لانك مضطر، "وكيف حالك؟"طبعاً بخير حتى وإن كان العكس تماماً..🥀🖤
2 429
لا أحب هؤلاء الذين يتخرجون بمعدلات عالية، وتخصصات علمية مهمة، لكنهم لا يعرفون شاعراً واحداً، ولم يحضروا فيلمًا أو يحاولوا كتابة قصيدة، أو أن يخلطوا علبة ألوان ليرسموا لوحة..أنا لا أفهم هؤلاء الناس الذين بلا طقوس شخصية بلا عادات بلا تفاصيل ، لا يهتمون بألوان الأزرار ، ولا خشب المقاعد ويرضون بأي سائل ساخن أحمر فلا يتوقفون عند نوع الشاي .
الحياة في التفاصيل ، في الأحاسيس ، في الذائقة .. في معنى أن تهز رأسك حزناً أو فرحاً أو طرباً لمقطع من أغنية قديمة ، أو أن تنفعل برائحة الياسمين تهب من شارع عتيق على الدوار الأول..🥀🖤
2 429
تمك وهات قناتك https://t.me/+rOki2PJQhGA0ZmZk
اللهُم أجعل هذا ﺎلقناة وماينشر فيها صدقة جارية لـ فقيدي .. اللهُم أجعل كل حرف صدقة جارية عنه وأجعل ثواب كلُ ذكرٍ يُقرأ في موازين حسناته .
2 429
غامض مثل اللون الاسود في ظلام الليل لا احد يعرف ما بداخلي لكني اعرف كل شيء حولي..🥀🖤
2 429
"لا أستطيع نطق كلمات لا أعنيها حتى ولو كانت تحية بسيطة،الرغبة الصادقة هي الدافع الأول لكل تصرفاتي..🥀🖤
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
