ru
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

Открыть в Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

Больше
2 429
Подписчики
Нет данных24 часа
-47 дней
-3330 день
Архив постов
"‏أشعر بحزن اعتدْته في حياتي ،إنه 'الحزن الوجودي' كما يطلق عليه أي أنه ليس بسبب أمر محدد .. بل بسبب وجودي في هذا العالم فحسب".

و تبدو مثل ملاك متعب قضى حياته يخلق حلولاً لأحزان الآخرين ولم يجد أي حل لحزنه..🥀🖤

ماذا لو تركت كل شيء خلفك وركزت فقط على ماتبقى من عمرك ومضيت لتصلح روحك المهترئة وترمم المدن المنهارة بداخلك، وركضت لله تبوح ل
ماذا لو تركت كل شيء خلفك وركزت فقط على ماتبقى من عمرك ومضيت لتصلح روحك المهترئة وترمم المدن المنهارة بداخلك، وركضت لله تبوح له بما في قلبك، فيسمعك ويريح قلبك المُثقل فتعود وقلبك مطمئن وروحك شُفيت من تلك الأوجاع؟..🥀🖤

"يا ربّ لا يهمّني كم سعيت وكم سأسعى، ما يهمّني هو أن أكون على الطريق الصائب.. يا ربّ جنّبني السعي إلى الوجهة الخاطئة، و
"يا ربّ لا يهمّني كم سعيت وكم سأسعى، ما يهمّني هو أن أكون على الطريق الصائب.. يا ربّ جنّبني السعي إلى الوجهة الخاطئة، وأن لا يضيع العمر في مطاردة السراب..🥀🖤

أنا أحلم, أحياناً أشعر أن هذا هو الشيء الوحيد الصحيح الذي أفعله..🥀🖤
أنا أحلم, أحياناً أشعر أن هذا هو الشيء الوحيد الصحيح الذي أفعله..🥀🖤

سَيُدبرها الله من حيث لا تدري، تفائل..💙✨
سَيُدبرها الله من حيث لا تدري، تفائل..💙✨

يبعث الله من يحتضنك في قلبه كوطن صغير، بعيداً عن تفاهة هذا العالم والسوء الذي يسكنه في كل زاوية..💙✨
يبعث الله من يحتضنك في قلبه كوطن صغير، بعيداً عن تفاهة هذا العالم والسوء الذي يسكنه في كل زاوية..💙✨

‏﷽۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْ
‏﷽۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ..♥️✨!

‏﷽۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْ
‏﷽۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ..♥️✨!

🥀🖤

sticker.webp0.23 KB

sticker.webp0.38 KB

إنني أعرف جيداً معنى أن يُضمد الإنسان نفسه بنفسه..🥀🖤
إنني أعرف جيداً معنى أن يُضمد الإنسان نفسه بنفسه..🥀🖤

‏أعوذُ بِك من الانطِفاء وقلة الرغبة وكل ما يضيق على الروح ويضعف عزيمتها..🥀🖤
‏أعوذُ بِك من الانطِفاء وقلة الرغبة وكل ما يضيق على الروح ويضعف عزيمتها..🥀🖤

أين نمشي؟ كلُّ الرصيفِ زجاج أينَ نَبكي؟ كلّ القلوبِ حجارة أين نذهب ؟ ونحن غرباء أينما كنا..🥀🖤
أين نمشي؟ كلُّ الرصيفِ زجاج أينَ نَبكي؟ كلّ القلوبِ حجارة أين نذهب ؟ ونحن غرباء أينما كنا..🥀🖤

…🥀🖤
…🥀🖤

صداع، فراغ، وحدة، هلع، جسد متعب، تتصارع الأفكار داخلي، وأنا لا أقوى على النهوض مجدداً، عدم القدرة على الحركة وعدم القدرة على
صداع، فراغ، وحدة، هلع، جسد متعب، تتصارع الأفكار داخلي، وأنا لا أقوى على النهوض مجدداً، عدم القدرة على الحركة وعدم القدرة على النوم..🥀🖤

لازم الناس تستوعب إنه أحياناً طاقة الإنسان بتكون سالب صفر، مش زعلان مش متدايق، ولا نكدي إنما مفيش طاقة للكلام ولا للحركة ولا
لازم الناس تستوعب إنه أحياناً طاقة الإنسان بتكون سالب صفر، مش زعلان مش متدايق، ولا نكدي إنما مفيش طاقة للكلام ولا للحركة ولا لردة الفعل..🥀🖤

متى ينتهي كُرهي المفاجئ ومزاجي السيء وصداعي المُستمر ؟!.🥀🖤

‏أنا لا أموت من العُزلة أو أختنق ، أنا أموت من المجتمع ، من البشر ، من الإزدحام ، من فوضى العالم ومن ضجة تفكيري الطويل..🥀🖤
‏أنا لا أموت من العُزلة أو أختنق ، أنا أموت من المجتمع ، من البشر ، من الإزدحام ، من فوضى العالم ومن ضجة تفكيري الطويل..🥀🖤