السحاب الأحمر 🥀🖤
Открыть в Telegram
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
Больше2 429
Подписчики
Нет данных24 часа
-47 дней
-3330 день
Архив постов
2 429
المُشكِلة الحقيقة لا تكمُن في الحُزن، بل في أنك تقوم بكتمانه، المشكلة أنك تقوم بإخفائه داخلك و تسير وسط الشوارِع بمظهر عادي رُغم أنهُ يقتلُك بالداخل..🥀🖤
2 429
يا ربّ
أريد أن أطمئِن
أن ينتهي شعوري
بأنني أركض
وراء نفسي
بدون وصل
يا ربّ
أعدني لنفسي
وإليك"🥀🖤
2 429
إنني أعطي ما يكفي من الفرص لأنني لا أريد يوماً التخلي، يصعب علي أن أخذل أحدهم وقد جعل كفاه سنداً لـ كفي، إنني أتجاهل وأصمد وأتغاضى وأتغابى حتى أشيب حزناً فأمضي..🥀🖤
2 429
تأتي بكل طاقةٍ تملكها حتى تدرس.. لكن لا تمتلك الشغف للدراسة أو حتى لا تمتلك القُدرة على أن تنظر للكتاب أو أن تقرأ جملةً واحدة، تتراكمُ عليك الدروس، ترى نفسك أمام امتحاناتٍ وأنت لم تدرسُ بعد شيئًا، ربما حتى لا تعلمُ عن ماذا تتحدّث مناهجُ دراستك! في حين أنك تستطيعُ إمساك هاتفك كثير من الساعات! ولا تعلمُ السبب..
السببُ أنك لم تؤمن بنفسك، بقدراتك، توّكل على الله وثِق أنَّ الله سيُعطيكَ المقدرة على تخطي كل هذا، فقط آمن وثق بالله وبنفسك، وتذكّر أنَّ الله ما وضعك في مكانك هذا إلا ومعك القدرة على تخطيه..
إنه مَن قال في كتابه عزّ وجل "لَا يُكَلِّفُ ٱللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا"
إذن لا وقت للقلق ما دامت أقدارُكَ بيده سبحانه وتعالى!
لو آمنت بنفسك فقط وآمنت أنك تستطيعُ لملمة كل هذه الأشياء المُتراكمة عليك ستستطيع، آمن بنفسك أنك تستطيع.. ♥️✨
2 429
"لقد فهمت مؤخراً، ماذا يعني أن يصل المرء إلى ذروة اللاشعور، أن يراقب مشاعره، وهي تضيع، وتطير، دون أن يستطيع القبض عليها، ألا يملك الرغبة، حتى في الامساك بها، بينما هي تلّح عليه، على التلاشي..🥀🖤
2 429
"فقدتُ حماسي في كل شيء، رغباتي كلها تهجرني، حتى أنّي لا أرى أحلاماً ذات شأن، لا أرى سوى أحلام عادية..🥀🖤
2 429
"مِن المُفارقات الغريبة في النفس البشرية: أن الإنسان قد يُعبِّر عن حُزنه بالسخرية، ويدفنهُ تحت ركام الفُكاهة والضحك! وإن كان هذا النوع من الحُزن أشد ممّا تراه يدفع صاحبه للإنهيار، لكن يواريه صاحبه بغطاء مُعاكِس له، وعن ذلك قيل: "عندما يتعب المرء من البُكاء.. يبدأ في الغناء..🥀🖤
2 429
ستجده أعدك
ولكن يا أخي عندما تجده لا تجعل الامر كالتحدي اي لا تقل لن يفهمني مهما فعل صدقني عندما تود ان يفهمك الناس بضع كلمات تشرح الامر بالكامل و تلين القلب .
لكن الصمت لم يرجع حقاً يوما و لم يحلل مشكلة 🌕✨
2 429
حتى الآن لم يفهمني أحد، لا أحد يعرفني على حقيقتي، لطالما اعتقدت أنني وجدت ذلك الشخص الذي يفهم الإنكسار خلف قوتي، الإكتئاب خلف هروبي، والحزن الذي خلف عزلتي، حتى أيقنت أن لا أحد معي سواي..🥀🖤
2 429
خروجك من تجربه صعبه و صبرك واجبار نفسك على التأقلم من الصدمة و جروحك العميقة و إنكسار قلبك هو الشيء الوحيد الذي يثبت لك إنك قوي جداً و أقوى مما كنت تعتقد..🥀🖤
2 429
تعيش سنوات وتكتشف بعد دهر انك لم تكن شيئا وعلى قدر ذريع من الفشل في كل شئ وانك انت من خدعت نفسك اولا قبل ان تخدعك الحياة..🥀🖤
2 429
أقسى البكاء ليس الذي يداهمنا قبل الكلام أو بعده، بل ذلك الذي يقطع أنفاسَنا ونحن في منتصف الكلام ويبجرنا على التوقف..🥀🖤
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
