fa
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

رفتن به کانال در Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

نمایش بیشتر
2 429
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-47 روز
-3330 روز
آرشیو پست ها
‏أنا وهالأيام مش طايقين بعض..🙂🖤
‏أنا وهالأيام مش طايقين بعض..🙂🖤

‏الإستمرار في هذه المهزلة ستفقدني عقلي..🙂🖤
‏الإستمرار في هذه المهزلة ستفقدني عقلي..🙂🖤

‏الإستمرار في هذه المهزلة ستفقدني عقلي..🙂🖤
‏الإستمرار في هذه المهزلة ستفقدني عقلي..🙂🖤

‏"أحاول أن لا أبدو كما أشعر..🥀🖤

المُشكِلة الحقيقة لا تكمُن في الحُزن، بل في أنك تقوم بكتمانه، المشكلة أنك تقوم بإخفائه داخلك و تسير وسط الشوارِع بمظهر عادي ر
المُشكِلة الحقيقة لا تكمُن في الحُزن، بل في أنك تقوم بكتمانه، المشكلة أنك تقوم بإخفائه داخلك و تسير وسط الشوارِع بمظهر عادي رُغم أنهُ يقتلُك بالداخل..🥀🖤

يا ربّ أريد أن أطمئِن أن ينتهي شعوري بأنني أركض وراء نفسي بدون وصل يا ربّ أعدني لنفسي وإليك"🥀🖤
يا ربّ أريد أن أطمئِن أن ينتهي شعوري بأنني أركض وراء نفسي بدون وصل يا ربّ أعدني لنفسي وإليك"🥀🖤

إنني أعطي ما يكفي من الفرص لأنني لا أريد يوماً التخلي، يصعب علي أن أخذل أحدهم وقد جعل كفاه سنداً لـ كفي، إنني أتجاهل وأصمد وأ
إنني أعطي ما يكفي من الفرص لأنني لا أريد يوماً التخلي، يصعب علي أن أخذل أحدهم وقد جعل كفاه سنداً لـ كفي، إنني أتجاهل وأصمد وأتغاضى وأتغابى حتى أشيب حزناً فأمضي..🥀🖤

تأتي بكل طاقةٍ تملكها حتى تدرس.. لكن لا تمتلك الشغف للدراسة أو حتى لا تمتلك القُدرة على أن تنظر للكتاب أو أن تقرأ جملةً واحدة
تأتي بكل طاقةٍ تملكها حتى تدرس.. لكن لا تمتلك الشغف للدراسة أو حتى لا تمتلك القُدرة على أن تنظر للكتاب أو أن تقرأ جملةً واحدة، تتراكمُ عليك الدروس، ترى نفسك أمام امتحاناتٍ وأنت لم تدرسُ بعد شيئًا، ربما حتى لا تعلمُ عن ماذا تتحدّث مناهجُ دراستك! في حين أنك تستطيعُ إمساك هاتفك كثير من الساعات! ولا تعلمُ السبب.. السببُ أنك لم تؤمن بنفسك، بقدراتك، توّكل على الله وثِق أنَّ الله سيُعطيكَ المقدرة على تخطي كل هذا، فقط آمن وثق بالله وبنفسك، وتذكّر أنَّ الله ما وضعك في مكانك هذا إلا ومعك القدرة على تخطيه.. إنه مَن قال في كتابه عزّ وجل "لَا يُكَلِّفُ ٱللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا" إذن لا وقت للقلق ما دامت أقدارُكَ بيده سبحانه وتعالى! لو آمنت بنفسك فقط وآمنت أنك تستطيعُ لملمة كل هذه الأشياء المُتراكمة عليك ستستطيع، آمن بنفسك أنك تستطيع.. ♥️✨

‏"لقد فهمت مؤخراً، ماذا يعني أن يصل المرء إلى ذروة اللاشعور، أن يراقب مشاعره، وهي تضيع، وتطير، دون أن يستطيع القبض عليها، ألا
‏"لقد فهمت مؤخراً، ماذا يعني أن يصل المرء إلى ذروة اللاشعور، أن يراقب مشاعره، وهي تضيع، وتطير، دون أن يستطيع القبض عليها، ألا يملك الرغبة، حتى في الامساك بها، بينما هي تلّح عليه، على التلاشي..🥀🖤

‏"فقدتُ حماسي في كل شيء، رغباتي كلها تهجرني، حتى أنّي لا أرى أحلاماً ذات شأن، لا أرى سوى أحلام عادية..🥀🖤
‏"فقدتُ حماسي في كل شيء، رغباتي كلها تهجرني، حتى أنّي لا أرى أحلاماً ذات شأن، لا أرى سوى أحلام عادية..🥀🖤

"‏يتجاوز المرء جميع الأشياء، ماعدا مأساة أنه قد خُذل في موضع ما..! 🥀🖤
"‏يتجاوز المرء جميع الأشياء، ماعدا مأساة أنه قد خُذل في موضع ما..! 🥀🖤

"مِن المُفارقات الغريبة في النفس البشرية: أن الإنسان قد يُعبِّر عن حُزنه بالسخرية، ويدفنهُ تحت ركام الفُكاهة والضحك! وإن كان
"مِن المُفارقات الغريبة في النفس البشرية: أن الإنسان قد يُعبِّر عن حُزنه بالسخرية، ويدفنهُ تحت ركام الفُكاهة والضحك! وإن كان هذا النوع من الحُزن أشد ممّا تراه يدفع صاحبه للإنهيار، لكن يواريه صاحبه بغطاء مُعاكِس له، وعن ذلك قيل: "عندما يتعب المرء من البُكاء.. يبدأ في الغناء..🥀🖤

🥀🖤..
🥀🖤..

ستجده أعدك ولكن يا أخي عندما تجده لا تجعل الامر كالتحدي اي لا تقل لن يفهمني مهما فعل صدقني عندما تود ان يفهمك الناس بضع كلمات تشرح الامر بالكامل و تلين القلب . لكن الصمت لم يرجع حقاً يوما و لم يحلل مشكلة 🌕✨

‏حتى الآن لم يفهمني أحد، لا أحد يعرفني على حقيقتي، لطالما اعتقدت أنني وجدت ذلك الشخص الذي يفهم الإنكسار خلف قوتي، الإكتئاب خل
‏حتى الآن لم يفهمني أحد، لا أحد يعرفني على حقيقتي، لطالما اعتقدت أنني وجدت ذلك الشخص الذي يفهم الإنكسار خلف قوتي، الإكتئاب خلف هروبي، والحزن الذي خلف عزلتي، حتى أيقنت أن لا أحد معي سواي..🥀🖤

خروجك من تجربه صعبه و صبرك واجبار نفسك على التأقلم من الصدمة و جروحك العميقة و إنكسار قلبك هو الشيء الوحيد الذي يثبت لك إنك ق
خروجك من تجربه صعبه و صبرك واجبار نفسك على التأقلم من الصدمة و جروحك العميقة و إنكسار قلبك هو الشيء الوحيد الذي يثبت لك إنك قوي جداً و أقوى مما كنت تعتقد..🥀🖤

‏تعيش سنوات وتكتشف بعد دهر انك لم تكن شيئا وعلى قدر ذريع من الفشل في كل شئ وانك انت من خدعت نفسك اولا قبل ان تخدعك الحياة..🥀
‏تعيش سنوات وتكتشف بعد دهر انك لم تكن شيئا وعلى قدر ذريع من الفشل في كل شئ وانك انت من خدعت نفسك اولا قبل ان تخدعك الحياة..🥀🖤

بل أقسى البكاء ذلك الذي يأتينا عندما نبكي شخصاً عزيزا علينا كعز قلبنا علينا 💙✨

أقسى البكاء ليس الذي يداهمنا قبل الكلام أو بعده، بل ذلك الذي يقطع أنفاسَنا ونحن في منتصف الكلام ويبجرنا على التوقف..🥀🖤
أقسى البكاء ليس الذي يداهمنا قبل الكلام أو بعده، بل ذلك الذي يقطع أنفاسَنا ونحن في منتصف الكلام ويبجرنا على التوقف..🥀🖤