صورة جماعية لي وحدي
Открыть в Telegram
307
Подписчики
Нет данных24 часа
-27 дней
-830 день
Архив постов
"عِدني بأنك لن تنساني دُفعةً واحِدة ، انساني بالتدريج ،
اليوم صوتي غداً ضحكتي ،
ما يلي ذلك بريق عيناي ،
أُريدُ ان أتساقط من ذاكِرتك كرذاذ المطر
لا كجثةٍ هامِدة .."
.
"أنا الآن في أسوأ حالاتي
أشعر بالحزن
بخيبة أمل
و رغبة عارمة في البكاء
لكنني لا أبكي .."
أريد دون حسابات أن أرتمي في حضن أمي
أبكي طويلاً وأموت هناك في أكثر الأماكن أماناً
أنا حقاً لا أريد شيئاً من هذه الحياة سوى الأمان ..
"منذ ان صادفتك
وانا اغفر لأيام مضت
و اشخاص رحلوا
ولجراح
كانت لاتزال تنزف بداخلي .." ♥️
" كُنت أُحبه
تعرف
عندي نظرية حول الحب
أظن أن بعض الحب أياً كان جماله، ليس مُقدَّراً له أن يستمر إلى الأبد .."
أنا لا اتعمد ان اعذبك
عندما أحطم حياتي
وأطلب منك أن تجمعها
انا فقط اريد
ان اراقبك
وانت تلتقط
شضية بعد شضية
وان اشعر بالامان
عندما تقول لي
يمكنك المشي حافياً الان .."
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
