ru
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

Открыть в Telegram
307
Подписчики
Нет данных24 часа
-27 дней
-830 день
Архив постов
"اسمك شبيه لخبر مبارك يصل لإذن روحي ، فتنهض كل الآمال والأمنيات أحبك كم عليّ أن أقول أحبك ! .."

"‏الأمر ذاته يتكرر، قطرة متلألأة مِن الأمل يتبعها بحرٌ كبير مِن اليأس .."

"انت تشع في ذاكرتي كأنني أعيش لمحاولة كسبك والتطرق لك وكأن لوجودي مغزى واحد هو ان اعيش لك واكتبك واسلكك .."

لن نكون مع بعض مرة اخرى لكني لن انساك ما حييت وحتى لو حاولت فلا أظن أني سأستطيع وكأن جزءاً منك سيظل دوماً حياً في داخلي ..

الله يرحمه هاي لان اني البارحة احچي بي شكد فكر

عبد الكريم عبد القادر في ذمة لله

‏" الحقيقة أنني وحيد وخاوي وإنني قبرٌ ينتظر أن يُملأ بسلام الموت"

"أبحث عن وجهك في كل زهور الحقل .."

"كان مجيئك الى حياتي الشيء الوحيد الذي حفّني بالطمأنينة و ملأ قلبي بالمسرّات .."

"رغم أني أمتلك ذاكرة ممتلئة بلحظات الوداع إلا أني مازلت أحب فكرة ان نلتقي .."

"منذ رحيلك والعيش محاولة .."

"كنت أشعر برغبة في الإنتحار ، في إلقاء نفسي من الشباك الأغلب أنني كنت سوف أفعل ذلك لو كنت متأكداً أن احداً سوف يغطي جثتي عندما أصل الى الأرض لا أحب أن أكون عرضة للأنظار وأنا مغطى بالدم .."

"لا احتاج بحراً لا أحتاج اياً مما أحب لان لحظة واحدة معك تَسع ان تمنحني عمراً أمام البحر .."

"لو ما صورته بألبوم الاحلام ما چان انطبع بالروح محبوب .."

"منته اول من جرح قلبي و راح ولاني اول من حضن ليل الجراح .."

😅

حتى قبل أن نعرف بعضنا البعض ، لم نكن غرباء مثل اليوم ..