ar
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

الذهاب إلى القناة على Telegram
307
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-27 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات

"مثل أن تشد على يد أحدهم في صف عزاء لا أملك الكثير لأقوله .."

🩶 .

"عِدني بأنك لن تنساني دُفعةً واحِدة ، انساني بالتدريج ، اليوم صوتي غداً ضحكتي ، ما يلي ذلك بريق عيناي ، أُريدُ ان أتساقط من ذاكِرتك كرذاذ المطر لا كجثةٍ هامِدة .." .

"لا أتذكر أنني عشتُ شيئاً أروع من حبك .."

"أنا الآن في أسوأ حالاتي أشعر بالحزن بخيبة أمل و رغبة عارمة في البكاء لكنني لا أبكي .."

JyM3-Nj1z-E.mp32.61 MB

..🩶

"من كُل هذهِ الأرض لا أريد أن أسكن إلا في مساحة ظلك .."

أريد دون حسابات أن أرتمي في حضن أمي أبكي طويلاً وأموت هناك في أكثر الأماكن أماناً أنا حقاً لا أريد شيئاً من هذه الحياة سوى الأمان ..

"جذبتهُ كل الأشياء اللامعة في هذا العالم ما عدا عيناي التي تنظر له.."

"منذ ان صادفتك وانا اغفر لأيام مضت و اشخاص رحلوا ولجراح كانت لاتزال تنزف بداخلي .." ♥️

" كُنت أُحبه تعرف عندي نظرية حول الحب أظن أن بعض الحب أياً كان جماله، ليس مُقدَّراً له أن يستمر إلى الأبد .."

"تمنيت ان تكون معي كلما مر بي شعورٌ جميل او مشيت طريقاً طويلاً .."

أنا لا اتعمد ان اعذبك عندما أحطم حياتي وأطلب منك أن تجمعها انا فقط اريد ان اراقبك وانت تلتقط شضية بعد شضية وان اشعر بالامان عندما تقول لي يمكنك المشي حافياً الان .."

"عَبرتُ الكثير لكن وحدك من احدث بداخلي ربيعاً .."

صورة جماعية لي وحدي - إحصائيات وتحليلات قناة تيليجرام @sameei944