ru
Feedback
💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

Открыть в Telegram

🌹وماتوفيقي الا بالله تعالى 🌹

Больше
997
Подписчики
-524 часа
-337 дней
-1530 день
Архив постов
Голосовое сообщение00:54

السلام عليكم ست ممكن تسئلين البنات الي بالقناه ست فرح شرحت القطع المكافئ بأستخدام التعريف والقطع الناقص بأستخدام التعريف والقطع الزائد بأستخدام التعريف

مرحبا ست ست زهراء وست حمديه من نشرت درجات الانتساب اكو بعض الاسامي ماكو درجتهم ومن ضمنهم اسمي احنى ممتحنين وكتله كالت الاوراق بالبيت من ارجع انطيج درجتج وبعد احنى خلصنه امتحانات ممكن احد يكدر يتواصل وياها

مساء الخير ست ست بلا زحمه عادي تنشرين هاي. بنات الأحد امتحان الرياضيات بس للشهر الثاني ؟

١٣ رجب الأصب ذكرى ولادة أمير المؤمنين سلام الله عليه انت العلي الذي فوق العُلا رُفِعا ببطن مكة وسط البيت اذ وُضعا #وليد_الكعب
١٣ رجب الأصب ذكرى ولادة أمير المؤمنين سلام الله عليه انت العلي الذي فوق العُلا رُفِعا ببطن مكة وسط البيت اذ وُضعا #وليد_الكعبة❤

Голосовое сообщение00:05

Голосовое сообщение00:29

ست هسه اني طالعه بس ارجع للبيت والله افهمج ومن عيوني تمام يروحي 🤍 ههههههه احلى شي راح انتظرك حبيبتي

ست اني زهراء عدي عبد الكريم أدب شهر اول ٢٧ مو ٢٨ شهر ثاني ١٨ مو ٢٧ الف شكر للطالبه زهراء عدي عبد الكريم على مصداقيتها يعني خطيه وحده لغيرها كان بقت الدرجات مثل ما هي بس هي تخاف من الله قالت الست هذه الدرجه مو مثل هاي الدرجه وهذه مو مثل هذه شكرا جزيلا اسال الله لك التوفيق

Голосовое сообщение00:29

ست عندي سؤال وزاري ومهم انتي ليش هيج بساع دخلتي گلبنه🥲❤️‍🔥✨

Голосовое сообщение00:22