ru
Feedback
💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

Открыть в Telegram

🌹وماتوفيقي الا بالله تعالى 🌹

Больше
997
Подписчики
-524 часа
-337 дней
-1530 день
Архив постов
ست عادي سوين مراجعه مركزه على ليوتيوب للاستفهام ولنفي 🥲بلا زحمه عليج

السلام عليكم ست أن شاء الله زينه ست بدون زحمه عليج اني جنت بغير شعبه بالشهر الاول انت جنتي متاخذينه ف اني ست الله يشهد عليه كلش مو زينه بالقواعد يعني فد مره مو زينه وحاولت شكد اصير زينه بي وافشل حتى البارحه اني كاعده وابجي لأن مااعرف شلون اقراه بس الوحيده الي افتهمت عليه ووصلتي الفكره انت بس من اسوين الجداول وتعيدين الماده الشرحتيها قبل لتاخذين الجديده يعني شفت عليه فرق كمت استوعب بس مع الاسف اجيتج متاخره اني اعتذر خاف سببتلج ازعاج بس الله يشهد لأن احبج واعزج حبيت احجي وياج الحمد لله اللي جعلنا نعطي الماده حقها وزياده واللي جعل الطلاب يفهمون على شرحنا ان شاء الله حبيبه قلبي تفهمين اكثر وتستوعبين اكثر وتنجحين ان شاء الله بس ادعي لي الله يعطيني القوه والصحه والعافيه واني بخدمتكم

سِت احبج🙈♥️ احلى رسالة تهون التعب ماعندها شي تستفسر بس تحبني هههههه حبيت

Голосовое сообщение00:10

Голосовое сообщение00:34

Голосовое сообщение00:21

Голосовое сообщение00:56

الأستاذة رحاب العبادي: زين ست انتي حتئ منشرتي وكلتي ولا الاداره نشرت وبلغتنا جان كالوا ميصير هيج بعد الامتحانات دكولولنا وهم باقي المواد عادي حسبوهن النا لأنه هوه تبليغ من الاداره

Голосовое сообщение00:27

Голосовое сообщение00:15

Голосовое сообщение00:20

Голосовое сообщение00:10

Голосовое сообщение00:20

Голосовое сообщение00:13

Голосовое сообщение00:08

Голосовое сообщение00:12

Голосовое сообщение00:15

Голосовое сообщение00:08

Голосовое сообщение00:19

Голосовое сообщение00:11