ar
Feedback
💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

الذهاب إلى القناة على Telegram

🌹وماتوفيقي الا بالله تعالى 🌹

إظهار المزيد
997
المشتركون
-524 ساعات
-337 أيام
-1530 أيام
أرشيف المشاركات
السلام عليكم ست ممكن تسئلين البنات الي بالقناه ست فرح شرحت القطع المكافئ بأستخدام التعريف والقطع الناقص بأستخدام التعريف والقطع الزائد بأستخدام التعريف

مرحبا ست ست زهراء وست حمديه من نشرت درجات الانتساب اكو بعض الاسامي ماكو درجتهم ومن ضمنهم اسمي احنى ممتحنين وكتله كالت الاوراق بالبيت من ارجع انطيج درجتج وبعد احنى خلصنه امتحانات ممكن احد يكدر يتواصل وياها

مساء الخير ست ست بلا زحمه عادي تنشرين هاي. بنات الأحد امتحان الرياضيات بس للشهر الثاني ؟

١٣ رجب الأصب ذكرى ولادة أمير المؤمنين سلام الله عليه انت العلي الذي فوق العُلا رُفِعا ببطن مكة وسط البيت اذ وُضعا #وليد_الكعب
١٣ رجب الأصب ذكرى ولادة أمير المؤمنين سلام الله عليه انت العلي الذي فوق العُلا رُفِعا ببطن مكة وسط البيت اذ وُضعا #وليد_الكعبة❤

ست هسه اني طالعه بس ارجع للبيت والله افهمج ومن عيوني تمام يروحي 🤍 ههههههه احلى شي راح انتظرك حبيبتي

ست اني زهراء عدي عبد الكريم أدب شهر اول ٢٧ مو ٢٨ شهر ثاني ١٨ مو ٢٧ الف شكر للطالبه زهراء عدي عبد الكريم على مصداقيتها يعني خطيه وحده لغيرها كان بقت الدرجات مثل ما هي بس هي تخاف من الله قالت الست هذه الدرجه مو مثل هاي الدرجه وهذه مو مثل هذه شكرا جزيلا اسال الله لك التوفيق

ست عندي سؤال وزاري ومهم انتي ليش هيج بساع دخلتي گلبنه🥲❤️‍🔥✨