ru
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

Открыть в Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

Больше
354
Подписчики
Нет данных24 часа
-27 дней
-530 день
Архив постов
Repost from N/a
‏"أعيش ما اسميه الحزن الخامد، حزن لا فائدة منه. لستُ غاضبًا ولست مشتعلًا، ولكني لا أقرأ.. لا أرسم، ولا أثور. مستلقٍ انتظر انقضاء اليوم، ابتسم في وجه الجميع وأنهي أعمالي، لكني حزين. ذلك الحزن الذي يفقدك الاحساس، ولا تستطيع أن تبكي معه.."

photo content

Repost from N/a
وإذا البشائِر لم تحِن أوقاتُها فلحِكمةُ عندَ الإله تأخرتْ.

فى كلام بيبقى مستخبى تحت كلمة يارب لدرجة اننا بنقولها واحنا مش عارفين ايه اللى محتاجينه بس بنبقى متاكدين ان ربنا عارف احساسنا من مجرد الكلمة.

photo content

إنه أيلول، كلّ غيمة تأتي لسبب، ولكلّ سبب بداية، وكلّ بداية إما أن تكون مطرًا أو جرحًا مؤجلاً..

photo content

-

"بتعرف تتبسط في حياتها بتعرف تسافر عندها صحابها بترسم بتقرأ اجتماعية جداً و مفعمة بالحياة و بحس ان انا عايز أبقى جزء من الحيا
"بتعرف تتبسط في حياتها بتعرف تسافر عندها صحابها بترسم بتقرأ اجتماعية جداً و مفعمة بالحياة و بحس ان انا عايز أبقى جزء من الحياة دي"

‏يـاربّ شُعور هذهِ الآية :♥️ ‏﴿ فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ ﴾

photo_2023-09-04_05-24-29.jpg0.91 KB

‏محاولات عديدة ‏لجعل الأمور ‏أقل أهمية في بال ‏شديد الاشتعال ‏وقلب موكل دومًا ‏بالانتباه

اللهم صلِ على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين 🤍

الاختيار الصَح يمكن يتأخر ، بَس يستحق تنتظره

أحيانًا يكون البعد هو الوسيلة الوحيدة لإيجاد السلام.

انا لولا الغلا والمحبه والعيون السود ماجيتك من قصاي وقلت لك عاشق يا مغتره ..

-

photo content

أما أنا ‏يروق لي ‏هذا الإكتفاء الذاتي ‏و البُعد ‏عن كُل ما لا يشبهنِّي

:)
:)