ru
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

Открыть в Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

Больше
354
Подписчики
Нет данных24 часа
-27 дней
-530 день
Архив постов
احس محتاجة طلعه بالسيـارة واشغل اغاني جي ڤاير 😭😂💘💘💘

photo content

متزعلش وجع هيروح وانا والله مش مجروح ومش مستاهله يعني دموع الحزن دا مني ما خترتوش

وغير صوتك محد يعدل المزاج...

Repost from N/a
Muslim 🌟
Muslim 🌟

هل ليّ بطيرٍ أستَعيرُ جناحهُ ؟ لعلّي إلى تلكَ الديارِ أطيرُ

‏“ليس الوفاءُ أحاديثًا منمّقةً ‏إنَّ الوفاءَ مواثيقٌ وأفعالُ “.

-
+1
-

‏مش شرط خالص ابعد عنكِ أبقى كارهك، يمكن بحبك بس انتِ قاعده تضايقنى بحاجات أنا تعبت استحملها .

اللي يركز مع نفسه ، ينسى الناس .

:)
:)

بيدهِ الأمر، ويُدبر الأمر وإليه يرجع كل الأمر، فكيفَ تخاف ؟

اللحـظات السـعيدة ✨
اللحـظات السـعيدة ✨

‏الشَخص الحنُون بهالفتَره مُواساة

نَحن الذين لا نُطيق سماع شكوى أحد لدقيقتين .. نقضي ساعات بالتحايل على من نُحب شبيك ، صاير وياك شي ؟ خلي نضوج سوه .. احچيلي ، اني اسمعك .. -وتَمضي حياتنا استثنائات .

لا تشكي همك لغير " الله " لان لو شكيت لأحد راح يگلك +1

﴿لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ﴾

هلو ياجمـاعة عندي طلب صغير عمـلتو حسـاب راح يكون خاص لسـوالف التصوير والكوفي وهل اشياءات فـ لطفـاً منكم تابعوني ودزونو لجماعتـكم 🤎✨

:)
:)