ru
Feedback
ھِ

ھِ

Открыть в Telegram

يا تُرى هَل سَيعود الشَغف لنَا؟

Больше
1 090
Подписчики
-124 часа
-107 дней
-3530 день
Архив постов
ھِ
1 090
ربما في ليلة مظلمة تنمو الآمال ربما حان الوقت للامنيات المعلقة بين الأشجار ستهب الرياح دائمًا والأشجار ستتأرجح دائمًا أليس كذلك؟ ربما رفرفة أجنحة الفراشة سيبرد الحياة المشتعلة.

ھِ
1 090
تنساني أنا على طول..

ھِ
1 090
2123175230.mp32.89 MB

ھِ
1 090
يجب أن تفهمني على الفور لأنني لست كتاباً لأنه بعد موتي لا احد يستطيع أن يقرأني يجب أن أكون مفوهمًا وانا على قيد الحياة أن لم تفهمني سأصمت إلى الابد لربما الصمت سيكون التعبير الذي يتوافق مع هول أفكاري المنتهية ليس كلمة فقط بل صمت ابدي وفي النهاية كل شيءٍ هراء.

ھِ
1 090
0.30 KB

ھِ
1 090
مَتى يَشتفي مِنكِ الفؤاد المُعذبُ؟ وسَهمُ المنايا مِن وصالكِ أقربُ فبعدٌ ووجدٌ واشتياقٌ ورجفةٌ فلا أنتِ تدنيني ولا أنا اقربُ كعصفورةٍ في كَف طفلٍ يزمُها تذوقُ حياضَ الموتِ والطفلِ يلعبُ فلا الطفلُ ذو عقلٍ يرقُ لما بِها ولا الطيرُ ذو ريشٍ يطيرُ فيذهبُ ولي الفُ وجهٍ قد عرفتُ طريقهُ ولكِن بِلا قلبٍ إلى أينَ أذهبُ؟

ھِ
1 090
لأول مرة أشعر أنني أريد العودة، أن أعود غريبًا على كل الذين أراهم مقربين لي، أن أكفّ عن حب الأشياء من حولي بكل هذا الإفراط، أن أنجو من كل هذا.

ھِ
1 090
2123175230.mp32.67 MB

ھِ
1 090
وفي يقظتي والمَنام يفتشُني الحُزن في كُل ليلٍ فماذا يُفتش هذا الغُراب الغَبيُّ بِهذا الحُطامِ؟

ھِ
1 090
0.11 KB

ھِ
1 090
قد كُنت أحسبُ أن الشوق يرجعهُ وأن دمعَ المآقي سوف يُرضيهِ لكنهُ صدّ عن قلبي فأوجعهُ يا ليتهُ قد درى عمّا أقاسيهِ.

ھِ
1 090
أحبُ الرسائل الورقية.

ھِ
1 090
اللي عنده مثل هيچ يدزلي. @lr2l1

ھِ
1 090
2123175230.mp32.51 MB

ھِ
1 090
‏لماذا أراكِ على كل شيء كأنَّكِ في الأرضِ كل البشر كأنَّكِ دربٌ بغير انتهاء وأنِّي خُلقت لهذا السفر إذا كنتُ أهربُ منكِ إليكِ فقولي بربكِ أين المفر؟

ھِ
1 090
‏لماذا أراكِ على كل شيء كأنَّكِ في الأرضِ كل البشر كأنَّكِ دربٌ بغير انتهاء وأنِّي خُلقت لهذا السفر إذا كنتُ أهربُ منكِ إليكِ فقولي بربكِ أين المفر ؟ - فاروق جويدة

ھِ
1 090
هذا الحبيبُ الذي في القلب مسكنهُ عليه ذُقتُ كؤوسَ الذل والمحنِ عليه أنكرني من كان يعرفُني حتى بقيتُ بلا أهلٍ ولا وطَنِ

ھِ
1 090
هَبني السماء مَلاكٌ أضنَاهُ النَّوى وَوأدُ الهَوى يُعانِدُ طَيفَ لذَّةٍ فِيها الحياة ينتظرُ وَعدًا مِن زلالٍ فيهِ النَّجاة خذني إليك..

ھِ
1 090
غرامي لا يوازيه غرام قط يا أملي فدمعي لو ابعثِره جرى نهرً من المُقلِ فحرقة بعدكِ اليومَ أعادت سيرة الفشلِ وسيرة نكسة كبرى كوت قلبي من الازلِ أعيدي فرحتي هيا وفورًا اطردي مللي فجاءت حُلوتي تمشي رأت دمعي فواخجلي مسحت الدمعَ مبتسمًا وقلتُ لمُهجتي احتفلي فهذي الروحُ قد عادت وأصلح قُربها خللي.

ھِ
1 090
جاي اقرا كيمياء واجا ببالي 🤍..