fa
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

رفتن به کانال در Telegram

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

نمایش بیشتر
458
مشترکین
-124 ساعت
+27 روز
-230 روز
آرشیو پست ها
Repost from .
الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف✨✨

Repost from N/a
كلُّ منعٍ مكتوبٌ في طيَّاته: "فخشينا أن يُرهقهما" "فأردنا أن يبدلهما ربَّهما خيراً منه"❤️‍🩹

Repost from N/a
ما أثقلَ الدنيا ومَا أَوْهَنَ الإنسان!🤍🍀

لا تَـمَـلْ ‏أكمِلْ طريقكَ ؛ ‏ إنَّ اللَّهَ يُحِبُّ العبدَ اللّحوح 🩷 .

Repost from إحـسـاس♡.
حَبيتهَا عشان هيَ تنحب كُنت هَبقى أهبل لو سِبت غيري يحبَها 🫂.

Repost from güneş🌻.
هو عموماً انا بعمري ما احتجت شخص يكون جنبي بس بركز كتير مين بحاول كرمالي .

Repost from العَرين .
تبادل توجيه للساعة 3 " وجهوا هاد https://t.me/areensy33/55846 وهاد https://t.me/wave_33/737 وبوجّهلكم بالقناتين من الاحصائيات . << قناتك فيها أغاني ما توجّه >>

همّ فاكرين انك بطّلت تكلّمهم عشان بتكلّم غيرهم ، بس بالحقيقة انت بطّلت تتكلم نهائياً ! .

بس لو تجي للصَح ؟! احنا فعلاً حرقنا أحلا نسخة فينا مع الأشخاص الخطأ.

ما ضرّك لو كنت مَرهَمي ، يا مُرّ هَمّي ؟ فـ لتقُل مرحباً او مرّ حُباً وأحيِني 🕯 . .

يا حبيبي العيد من غيرك مِش عيد ، كل سنة وانت طيّب حتى لو انّك بعيد 🤩.

أنني أقدم أعتذري لأنك ألتقيت بي ، كانت حياتك ستكون افضل بكثير ،لو لم أكن فيها .

انا أسفة لأنك ألتقيت بي ، كانت حياتك ستكون افضل بكثير ،لو لم أكن فيها . .

هي صامتة على مدار اليوم ، ليس لأنها لطيفة .. بل لأنها تدرك أنّ الخطط الجهنّميّة تستدعي جلسات هادئة مع النفس 🤩 .

2️⃣👼 ?

Repost from It's lana ▽
‏"قلقِي يُلازمني ، وهذه سِمة حياتي 🕯." - محمود درويش .

لم يكُن سهلاً أن أبتعد عن شيء أحبّه ، لكنني يئست في جعل الأمور على ما يُرام ، ونفذت طاقتي في المحاولة بالتمسّك ، حتّى أصبح كل ما أفعله بلا معنى ❤️.

لم يكُن سهلاً أن أبتعد عن شيء أحبّه ، لكنني يئست في جعل الأمور على ما يُرام ، ونفذت طاقتتي في المحاولة بالتمسّك ، حتّى أصبح كل ما أفعله بلا معنى ❤️.

أسقطوا أنفسهم بأنفسهم ، فما ذنبي عندما أصبحت لا أراهم شيئاً؟ الودّ بالودّ .. والصدّ بالصدّ وقلوبنا عزيزة ، لا تسير في طريق الذلّ ! من استغنى ، فنحنُ عنه أغنى 🐠.