مُـوج || ᭙αꪜꫀ
رفتن به کانال در Telegram
البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟♀️ لِـ عَرين | @areensy
نمایش بیشتر459
مشترکین
-224 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
-630 روز
آرشیو پست ها
Repost from ذاتُ الـغِنـى 🌻.
وإن مـدحكَ النَّاسُ شـرقًا و غـرباً، طُـولاً و عرضاً، فَـ العبـرة بِـ مَـن أنتَ عِـند الله 𖤐🌻.
= ولكنني مُتأكد من شيءٍ واحد على الأقل هو قيمتك عندي، كُل ما بداخلي يندفع لكِ لكن مظهري ثابت.
شكراً انك عملت الموقف الأخير بالذّات،
عشان لو ما كنتش عملته .. كنت هَفضل مصدّقة انك الشخص الكويّس اللي راسمته في خيالي.
حين قلت لك " أنا بخير "
كنت أصرخ داخلياً :
قل لي إنك هنا ،
وإنك لن ترحل ،
وإنني مهما انكسرت .. لست وحدي !
ما زلت أنسى أننا لم نعد معاً ..
اليوم حلمت بك، كنت أراك بوضوح، كأنك لم تغب ابداً ..
وعندما استيقظت، ركضت إليك لأخبرك عن الحلم، لكنني تذكرت أنك لم تعد هنا، فصُعقت مجدداً،
أنت الذي كنت تجعلني أحلّق في غرفتي إلى قمة السعادة، وأنت أيضاً من قص جناحي وترك روحي تسقط إلى هاوية الخذلان.
When Big Sam said :
رسَمنا حياة ولا كمّلت .. وقلوب حبّتنا تحوّلت ،
تركَتنا أيتام بهالبلَد .. أوراق الخَريف ما تمسّكت 🤩 .
وفجأة !
وبدون أي مقدمات . .
ستحدث فجوة بينك وبين شخص تحبه ،
ولن تستطيعوا ابداً أن تعودوا كما كنتم.
عزيزي ،
كانت روحي معتادة على ملاذك الآمن، الذي كنتُ آوي إليه عندما تُغلق في وجهي أبواب الدنيا ، لكن مثل ما قيل .. أحبب ما شئت فإنك مُفارقه ، لم أكن قادرة على اخبارك أنني بكيتُ اليوم عندما نفدَ حبرَ القلم ، وعندما أخطأتُ في رسم خط من خطوط مشروعي الذي أعدّه لأسلّمه غداً دون أن أشاركك اعداده خطوة بخطوة ، ودون أن تُعطيني ردات فعل تجعلني أشعر أنّني مخلوقة من الفنّ ، ودون أن تذكّرني بأنني المهندسة الأفضل على الإطلاق ، بكيتُ عندما شعرتُ باشتياقي لك وأنت لا مبالي بذلك ، بكيتُ عند مرور أغنية كنت قد أهديتني إيّاها وعادت بي رجوعاً في الأيام ، كيف أشرح لك تعبي من الأيام ؟! إنني أعافر لكي أكون بخير كما اعتدتَ علي أن أكون قوية ، أنجحُ تارةً و أهمدُ أخرى .. وأنا الآن في أشدّ الرغبة في الاختفاء ، لكن عليّ أن أواجه رغم تعبي ، عزيزي .. لا تأتي لكن كُن بخير 🌟 .
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
