fa
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

رفتن به کانال در Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

نمایش بیشتر
526
مشترکین
+224 ساعت
+77 روز
+2530 روز
آرشیو پست ها
قال بدفع باليوم ما يقارب كمتوسط: 25-30شيكل على الشحن والكهربا

3 فصول أنجزت بالحرب، 2 منهم نزوح.. سمعت عن ألف مبادرة دعم للطلاب وما استفدت من ولا وحدة:))

شهرين وبرتاح:)

خلصت إحنا مش من طلابها😆

التطبيقيّية بعيدة عن النص يا جماعة؟

بيان بتحكيلي اسمعي خلص بدناش من حد ربنا بيرزق😂😂

ما تحكولي تمكين ولا أبو العز -غيرهم- عشان سألناهم وما استفدنا:)

بدنا مبادرات بتدعم الطلاب شحن وانترنت يا جماعة

انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

عزيزي يا من لا ظلَّ له، كم أودُّ لو أنَّ لي أن أجتثَّ قلبي من بينِ ضلوعهِ وأُلقي بهِ بعيدًا أو أنَّ لي أن أقتلعهُ وأقطِّعهُ إلى قطعٍ صغيرة بسكِّينةٍ حادّة ومن ثمَّ أتناوله بكلِّ بُرود. قد تتساءل: أيُّ قسوةٍ هذهِ التي تستحكِمُني اتجاهه، وأنا التي قد تبكي لساعاتٍ إن أصابها خدشٌ بسيط! صدِّقني، من الصعب أن تعيشَ في الدنيا بقلبٍ غبيٍّ حيّ وسطَ كلِّ هذا التلوِّنِ والزَيف، ومن الصعب أكثر أن تملكَ قلبًا برحابةٍ السناء، يتَّسعُ للجميعِ بينما يضيقُ بصاحِبه. كم يُوجعُني أن أعيشَ بكلِّ هذا البُؤسِ في داخلي! أخبرني: ما السبيلُ للنجاة؟ ما السبيلُ للراحةِ من كلِّ هذا العناء؟ ما السبيل إلى النسيان؟ ما السبيلُ للتناسي؟ - إيمَان، الثالث عشر من أُغسطس لعام ٢٠٢٥.

عزيزي يا من لا ظلَّ له، كم أودُّ لو أنَّ لي أن أجتثَّ قلبي من بينِ ضلوعهِ وأُلقي بهِ بعيدًا أو أنَّ لي أن أقتلعهُ وأقطِّعهُ إلى قطعٍ صغيرة بسكِّينةٍ حادّة ومن ثمَّ أتناوله. قد تتساءل: أيُّ قسوةٍ هذهِ التي تستحكِمُني اتجاهه، وأنا التي قد تبكي لساعاتٍ إن أصابها خدشٌ بسيط! صدِّقني، من الصعب أن تعيشَ في الدنيا بقلبٍ غبيٍّ حيّ وسطَ كلِّ هذا التلوِّنِ والزَيف، ومن الصعب أكثر أن تملكَ قلبًا برحابةٍ السناء، يتَّسعُ للجميعِ بينما يضيقُ بصاحِبه. كم يُوجعُني أن أعيشَ بكلِّ هذا البُؤسِ في داخلي! أخبرني: ما السبيلُ للنجاة؟ ما السبيلُ للراحةِ من كلِّ هذا العناء؟ ما السبيل إلى النسيان؟ ما السبيلُ للتناسي؟ - إيمَان، الثالث عشر من أُغسطس لعام ٢٠٢٥.

عزيزي يا من لا ظلَّ له، كم أودُّ لو أنَّ لي أن أجتثَّ قلبي من بينِ ضلوعهِ وأُلقي بهِ بعيدًا أو أنَّ لي أن أقتلعهُ وأقطِّعهُ إلى قطعٍ صغيرةً بسكينة حادّة ومن ثمَّ أتناوله. قد تتساءل: أيُّ قسوةٍ هذهِ التي تستحكِمُني اتجاهه، وأنا التي قد تبكي لساعاتٍ إن أصابها خدشٌ بسيط! صدِّقني، من الصعب أن تعيشَ في الدنيا بقلبٍ غبيٍّ حيّ وسطَ كلِّ هذا التلوِّنِ والزَيف، ومن الصعب أكثر أن تملكَ قلبًا برحابةٍ السناء، يتَّسعُ للجميعِ بينما يضيقُ بصاحِبه. كم يُوجعُني أن أعيشَ بكلِّ هذا البُؤسِ في داخلي! أخبرني: ما السبيلُ للنجاة؟ ما السبيلُ للراحةِ من كلِّ هذا العناء؟ ما السبيل إلى النسيان؟ ما السبيلُ للتناسي؟ - إيمَان، الثالث عشر من أُغسطس لعام ٢٠٢٥.

عزيزي يا من لا ظلَّ له، كم أودُّ لو أنَّ لي أن أجتثَّ قلبي من بينِ ضلوعهِ وأُلقي بهِ بعيدًا أو أنَّ لي أن أقتلعهُ وأقطِّعهُ إلى قطعٍ صغيرةً بسكينة حادّة ومن ثمَّ أتناوله. قد تتساءل: أيُّ قسوةٍ هذهِ التي تستحكِمُني اتجاهه، وأنا التي قد تبكي لساعاتٍ إن أصابها خدشٌ بسيط! صدِّقني، من الصعب أن تعيشَ في الدنيا بقلبٍ غبيٍّ حيّ وسطَ كلِّ هذا التلوِّنِ والزَيف، ومن الصعب أكثر أن تملكَ قلبًا برحابةٍ السناء، يتَّسعُ للجميعِ بينما يضيقُ بصاحِبه. كم يُوجعُني أن أعيشَ بكلِّ هذا البُؤسِ في داخلي! أخبرني: ما السبيلُ للنجاة؟ ما السبيلُ للراحةِ من كلِّ هذا العناء؟ ما السبيل إلى النسيان؟ ما السبيلُ للتناسي؟ - إيمَان، الثالث عشر من أُغسطس لعام ٢٠٢٥.

يا رب يومًا ما الدنيا تصير أحنّ معي..

صباح الخير، في نتائج قاعدة بتُثمِر رغم كل التعب
+1
صباح الخير، في نتائج قاعدة بتُثمِر رغم كل التعب

يا رب أنتَ أنتَ وأنا أنا، وما لي من وليٍّ سِواك..

ادعولنا بقلب حاضر..

تذكّرونا في ساعة الاستجابة يا رِفاق.

Repost from براءَة+
الله يجبر صوابنا على قولة رؤى

ما أقسى ما تفعلهُ الخيباتُ بقلبِ الإنسان.