لا بَأس.
الذهاب إلى القناة على Telegram
526
المشتركون
+224 ساعات
+77 أيام
+2530 أيام
أرشيف المشاركات
527
3 فصول أنجزت بالحرب، 2 منهم نزوح.. سمعت عن ألف مبادرة دعم للطلاب وما استفدت من ولا وحدة:))
527
عزيزي يا من لا ظلَّ له،
كم أودُّ لو أنَّ لي أن أجتثَّ قلبي من بينِ ضلوعهِ وأُلقي بهِ بعيدًا أو أنَّ لي أن أقتلعهُ وأقطِّعهُ إلى قطعٍ صغيرة بسكِّينةٍ حادّة ومن ثمَّ أتناوله بكلِّ بُرود.
قد تتساءل: أيُّ قسوةٍ هذهِ التي تستحكِمُني اتجاهه، وأنا التي قد تبكي لساعاتٍ إن أصابها خدشٌ بسيط!
صدِّقني، من الصعب أن تعيشَ في الدنيا بقلبٍ غبيٍّ حيّ وسطَ كلِّ هذا التلوِّنِ والزَيف، ومن الصعب أكثر أن تملكَ قلبًا برحابةٍ السناء، يتَّسعُ للجميعِ بينما يضيقُ بصاحِبه.
كم يُوجعُني أن أعيشَ بكلِّ هذا البُؤسِ في داخلي!
أخبرني: ما السبيلُ للنجاة؟ ما السبيلُ للراحةِ من كلِّ هذا العناء؟ ما السبيل إلى النسيان؟ ما السبيلُ للتناسي؟
- إيمَان، الثالث عشر من أُغسطس لعام ٢٠٢٥.
527
عزيزي يا من لا ظلَّ له،
كم أودُّ لو أنَّ لي أن أجتثَّ قلبي من بينِ ضلوعهِ وأُلقي بهِ بعيدًا أو أنَّ لي أن أقتلعهُ وأقطِّعهُ إلى قطعٍ صغيرة بسكِّينةٍ حادّة ومن ثمَّ أتناوله.
قد تتساءل: أيُّ قسوةٍ هذهِ التي تستحكِمُني اتجاهه، وأنا التي قد تبكي لساعاتٍ إن أصابها خدشٌ بسيط!
صدِّقني، من الصعب أن تعيشَ في الدنيا بقلبٍ غبيٍّ حيّ وسطَ كلِّ هذا التلوِّنِ والزَيف، ومن الصعب أكثر أن تملكَ قلبًا برحابةٍ السناء، يتَّسعُ للجميعِ بينما يضيقُ بصاحِبه.
كم يُوجعُني أن أعيشَ بكلِّ هذا البُؤسِ في داخلي!
أخبرني: ما السبيلُ للنجاة؟ ما السبيلُ للراحةِ من كلِّ هذا العناء؟ ما السبيل إلى النسيان؟ ما السبيلُ للتناسي؟
- إيمَان، الثالث عشر من أُغسطس لعام ٢٠٢٥.
527
عزيزي يا من لا ظلَّ له،
كم أودُّ لو أنَّ لي أن أجتثَّ قلبي من بينِ ضلوعهِ وأُلقي بهِ بعيدًا أو أنَّ لي أن أقتلعهُ وأقطِّعهُ إلى قطعٍ صغيرةً بسكينة حادّة ومن ثمَّ أتناوله.
قد تتساءل: أيُّ قسوةٍ هذهِ التي تستحكِمُني اتجاهه، وأنا التي قد تبكي لساعاتٍ إن أصابها خدشٌ بسيط!
صدِّقني، من الصعب أن تعيشَ في الدنيا بقلبٍ غبيٍّ حيّ وسطَ كلِّ هذا التلوِّنِ والزَيف، ومن الصعب أكثر أن تملكَ قلبًا برحابةٍ السناء، يتَّسعُ للجميعِ بينما يضيقُ بصاحِبه.
كم يُوجعُني أن أعيشَ بكلِّ هذا البُؤسِ في داخلي!
أخبرني: ما السبيلُ للنجاة؟ ما السبيلُ للراحةِ من كلِّ هذا العناء؟ ما السبيل إلى النسيان؟ ما السبيلُ للتناسي؟
- إيمَان، الثالث عشر من أُغسطس لعام ٢٠٢٥.
527
عزيزي يا من لا ظلَّ له،
كم أودُّ لو أنَّ لي أن أجتثَّ قلبي من بينِ ضلوعهِ وأُلقي بهِ بعيدًا أو أنَّ لي أن أقتلعهُ وأقطِّعهُ إلى قطعٍ صغيرةً بسكينة حادّة ومن ثمَّ أتناوله.
قد تتساءل: أيُّ قسوةٍ هذهِ التي تستحكِمُني اتجاهه، وأنا التي قد تبكي لساعاتٍ إن أصابها خدشٌ بسيط!
صدِّقني، من الصعب أن تعيشَ في الدنيا بقلبٍ غبيٍّ حيّ وسطَ كلِّ هذا التلوِّنِ والزَيف، ومن الصعب أكثر أن تملكَ قلبًا برحابةٍ السناء، يتَّسعُ للجميعِ بينما يضيقُ بصاحِبه.
كم يُوجعُني أن أعيشَ بكلِّ هذا البُؤسِ في داخلي!
أخبرني: ما السبيلُ للنجاة؟ ما السبيلُ للراحةِ من كلِّ هذا العناء؟ ما السبيل إلى النسيان؟ ما السبيلُ للتناسي؟
- إيمَان، الثالث عشر من أُغسطس لعام ٢٠٢٥.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
