زَ
رفتن به کانال در Telegram
I live in my fantasies 🧙🏼♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل
نمایش بیشتر490
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+67 روز
+1230 روز
آرشیو پست ها
490
حبيبتي عوفي يعني
انتِ حابته وهو حابچ اكيد تردون تتزوجون
خوما تزوجون وهو هلگد شكوكي !!!
عوفيه عوفيه
اساس بناء العلاقات والعائلة
والاصدقاء
وكلشي هو الثقة
ماكو ثقة ؟ ماكو ذني كلهن
490
- الرساله ؛ حبيبي يشك وميصدك لازم 24 ساعه احلفله
وكلساع يكلي عندج علاقه سابقاً كليلي
اني صح عندي م انکر بس
هو ماضي وانتهى
490
- الرساله ؛ فدوه زهره شكد قويه الله يزيدج قوه وعافيه +الحمدلله على السلامة الله يسلمها ويعافيها❤❤❤
490
ويعاملوني بلطافة ويطبطون عليَّ خصوصًا من عرفوا ابوية متوفي وماعندي اخوان واحد شايب معگل يگلي ظلمتيها عليَّ راح ابچي عليچ واعوف مريضتي
490
وبالاخير
رب العالمين حاشاه يترك عبده
التجأوا اله
صلوا وادعوا واسعوا
سووا اللي عليكم
حاولوا
لا تحصرون اهدافكم على شي معين
بحيث اذا ما صار تنتهي الدنيا
لااااا
تأقلموا وي كل الظروف
واسعوا
وجاهدوا تا تحصلون اللي تردوه
بالاخير محاولاتكم متروح سُدى
رب العالمين راح يساعدكم وينطيكم
ينطيكم اللي بيه خير الكم ورزق وعافية
وراها تگولون الحمد لله
شگد الله يحبني من صار هيچ
ف أي
اشتغلوا عفى روحكم
وحبوها ودللولها
وطلعوها من دوامة الاذية
وشوفوا كمية السعادة والتوفيقات
اللي راح تصادفكم
ووبس والله🤍.
490
وبالمناسبة اني حچيت هذا الحچي
مو من فراغ
بس جديات اتمنى تركزون بالايجابيات
عوفوا سلبيات الحياة
عوفوها
لا تركزون بيها ابددددددد
يعني شنو اني توصلني كومة رسائل سواء عالبوت او بالخاص او بالانستا
رسالة توصلني
لبنات بعدهن بعمر
الورد
"والله راح اموت "
"تعبت"
احس
الله ميحبني
ليش الدنيا هيچ وياي
تسأليها شبيچ ؟
تگلچ هااا مو عافني ومجاي اتخطاه
لو والله اتمنى حياتي تصير مثل فلانة
واني وفلانة نفس الشي
بس ليش هي حصلت التريده واني لا
یابة سبب دماركم عدم رزقكم عدم استقراركم
هو تركيزكم بحياة غيركم
وحققققق هذا الله
اليوم اصفنوا
شوفوا منو براسه حظ !!
اللي ماله علاقة بأحد
اللي عايش لنفسه ولطاقته
اللي يفكر ان فلان من يعوفني
اني خسارته مو هو خسارتي
مادام اني واهلي زينين ع الدنيا السلام
مركز بروحه وعائلته
ويشتغل ويتعب ويكوّن
ويريد يوصل
ما مرکز ززززززز بأحد ثاني
490
افرح لأن عندك صحة وعافية
افرح لأن عندك نعمة البيت
افرح لأن امك وابوك موجودين
افرح لأن عندك نعمة الاهل
افرح بـ صديق
افرح بحبيب
افرح بـ اخوة
افرح لأن اليوم اجيت توگع بمصيبة
والله دفع عنك
افرح لأن رب العالمين سترك
وستر
زيفك ، وچذبك ، وخيانتك لنفسك
وما فضحك
افرح لأن عندك فرصة تتوب
افرح لأن عندك فرصة تصنع بيها حياة جديدة
حياة مو شرط بيها هواي اللوان
لونين يمكن كافي
مادام حابهم
افرح لأبسط انجاز
افرح لأن واسيت صديق
وافرح لأن ضبطت نفسك وما عصبت
وافرح لأن مر اليوم وانت ساكت
افرح لأن تحاول
والله لو نصفن غير ؟
الحياة مليانة جوانب حلوة
بس احنا نهمشها
ونعيش بدوامة الحزن
بس حتى يمكن نسمع شعر لو اغنية
ونگول
اي والله !!
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
