fa
Feedback
زَ

زَ

رفتن به کانال در Telegram

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

نمایش بیشتر
490
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+67 روز
+1230 روز
آرشیو پست ها
زَ
489
وبالمناسبة اني حچيت هذا الحچي مو من فراغ بس جديات اتمنى تركزون بالايجابيات عوفوا سلبيات الحياة عوفوها لا تركزون بيها ابددددددد يعني شنو اني توصلني كومة رسائل سواء عالبوت او بالخاص او بالانستا رسالة توصلني لبنات بعدهن بعمر الورد "والله راح اموت " "تعبت" احس الله ميحبني ليش الدنيا هيچ وياي تسأليها شبيچ ؟ تگلچ هااا مو عافني ومجاي اتخطاه لو والله اتمنى حياتي تصير مثل فلانة واني وفلانة نفس الشي بس ليش هي حصلت التريده واني لا یابة سبب دماركم عدم رزقكم عدم استقراركم هو تركيزكم بحياة غيركم وحققققق هذا الله اليوم اصفنوا شوفوا منو براسه حظ !! اللي ماله علاقة بأحد اللي عايش لنفسه ولطاقته اللي يفكر ان فلان من يعوفني اني خسارته مو هو خسارتي مادام اني واهلي زينين ع الدنيا السلام مركز بروحه وعائلته ويشتغل ويتعب ويكوّن ويريد يوصل ما مرکز ززززززز بأحد ثاني

زَ
489
افرح لأن عندك صحة وعافية افرح لأن عندك نعمة البيت افرح لأن امك وابوك موجودين افرح لأن عندك نعمة الاهل افرح بـ صديق افرح بحبيب افرح بـ اخوة افرح لأن اليوم اجيت توگع بمصيبة والله دفع عنك افرح لأن رب العالمين سترك وستر زيفك ، وچذبك ، وخيانتك لنفسك وما فضحك افرح لأن عندك فرصة تتوب افرح لأن عندك فرصة تصنع بيها حياة جديدة حياة مو شرط بيها هواي اللوان لونين يمكن كافي مادام حابهم افرح لأبسط انجاز افرح لأن واسيت صديق وافرح لأن ضبطت نفسك وما عصبت وافرح لأن مر اليوم وانت ساكت افرح لأن تحاول والله لو نصفن غير ؟ الحياة مليانة جوانب حلوة بس احنا نهمشها ونعيش بدوامة الحزن بس حتى يمكن نسمع شعر لو اغنية ونگول اي والله !!

زَ
489
لتعيشون الحياة وانتم تتحسرون الله لو عايشين حياة فلان ترا فلان اتعس منكم بس ماينشر الحياة اللي ممكن تتنماها ممكن صاحبها مريض ممكن متعوب ممكن مديون ، ممكن والف ممكن بس خوما يجي يكتب شلونكم اخوان والله اني هيچ وهيچ كلحنا ندخل للانستا او التلي او اي برنامج نغيير الواقع اللي عايشيه الحقيقة مو 100% يمكن تشوفون 20% بس من حياته اللي هي طلع بيها ضحك ، سافر ، اجته هدية او فرح من اصدقائه احنا وخاصةً الشعب العراقي نموت عالمعاناة هيج نتفداها تفدي ف تلگي هاي الناس اللي انت تتحسر ع عيشتها معاناتها كومة تعاني من كلشي وتركز وي كلشي وتتأذى من كلشي ف الاريده منكم ارضو ارضوا بـ اللي قاسمه ربكم وعيشوا وحاولوا تصنعون لحظات سعيدة من لبة الحزن

زَ
489
اذا دتتسائلون شلون نعرف اني على الطريق الصح او اني بالعلاقة الصح وي شخص صح وجاي اشتغل الشغلة الصح والخ .. لما تكون ما مضطر انك تخون نفسك يعني شنو زهرة؟ لما تلگى نفسك انك گاعد تخون نفسك وتخون عهدك وي نفسك انك تكون بمكان يشبهك دائمًا وقتها تعرف انه انت بالطريق الخطأ فيعني it clicked يعني بسرعة بعقلي انه it's true honestly يعني اي شي بالحياة يخلي الانسان ينطي نفسه هذيچ النظرة الداخلية وهذاك الصوت الداخلي اللي هو انه اني ليش جاي أسوي هيچي شي بنفسي ف هو مو شي صحيح يعني خصوصًا لو كان شي يعني يؤذي الإنسان أنه يتأذى من خلاله او يخليه يبتعد عن الأشياء اللي تشبهه وتخليه يكون داير ما داير ناس يجبرونه انه يكون شي ما يشبهه وشي ما يحترمونه مثلًا هذول الاشخاص حقيقة هذا الانسان او گاعد يشتغل شغل مو هلگد مريح لان يكون بداخل هذا الشغل يكون عنده مساحته اللي يحترمها الشخص المقابل  so if you're wondering إذا كنتوا تسألون لو كنتوا بطريقة الصح أو الغلط فأعتقد هالرسالة لكم💜.

زَ
489
صار

زَ
489
- الرساله ؛ راح اروح اقرة مو تمسحون الكلام

زَ
489
الحدود مو طلب قابل للنقاش اللي يتجاوزها مرة ومرتين وهو يعرفها ف هذا هو اصلًا ممحترمچ وهنا النقطة المهمة ما نعيد نشرح الحد عشر مرات ف لازم تبدين تتصرفين وياه بأسلوب ثاني تجاوز؟ تقللين قرب كرر نفس الموقف؟ تنسحبين خطوة ورا اذا بقى يتمادى رغم هذا كله فهو ما يحتاج حدود اكثر هو يحتاج خروجچ من المساحة اللي متعود يتعداها لان هيچ شخص ميستاهل تنطيه بعد فرص اكثر

زَ
489
- الرساله ؛ زهرة واذا تخلي حدود بس المقابل صلف ويتعداها؟

زَ
489
العشرة بقيمة المعاملة مو بعددها وكون الناس تلومچ لان طولتوا هذا لان يشوفون المدة مو الأذى اللي مو بمكانچ ما راح يحس بثقل الاستهانة

زَ
489
- الرساله ؛ طلعت صديقة سامة من حياتي وما تحترم حدودي وتكول عني اوفر من اكول مااقبل بهذا الشي والباقين جاي يلوموني انو عشرة سنوات وهاي شلون اسوي بس ماهتميت وغلست لان حسيت خلص بعد

زَ
489
خير مثال حي گدامكم حبايبي

زَ
489
- الرساله ؛ مشوفيني كاتبة بالاخير الندم ياكلكم بعدين 😔

زَ
489
صباحو تتذكرين من چنتي متسمعين كلامي

زَ
489
- الرساله ؛ اكبر غلط متخلون حدود وي الشخص وتخلوا يتمادى بالاشياء الي انتم متحبوها راح الندم ياكلكم بعدين

زَ
489
الله همزين رجعتوا تسألوني مشتاقة اكتب كلايش😂

زَ
489
اي شي ما تحطيله حد ينفلت ويتمادى

زَ
489
- الرساله ؛ اذا ما حطيت حدود الشخص معين هل راح ينفلت ويتماده؟

زَ
489
يمكن آني گد ما تأذيت من ناسي أريد أخلي كل الناس ما يجيسها وجع من ناسها و راح أبقى طول عمري أوصيهم ما يأذون ناسهم أحس أريد لهنا و كافي الأذية ما تطخ أي گلب و يارب يزرع بدربكم كُلكم بس الناس الخير و الحَنينة عليكم ♥️.

زَ
489
اصعب قهرة من تنقهر على نفسك وحياتك واختياراتك وتگول لو ماصار كذا چان اني بغير عالم بغير مكان من صرت تشوف اقل تقدير فد شي عظيم وانت تستحق الافضل وانت ما چنت مقدر نفسك

زَ
489
اعتنق الإنسانية أولًا ، ثم اعتنق ما شئت من الأديان ..