en
Feedback
زَ

زَ

Open in Telegram

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

Show more
490
Subscribers
No data24 hours
+67 days
+1230 days
Posts Archive
زَ
490
حبيبتي عوفي يعني انتِ حابته وهو حابچ اكيد تردون تتزوجون خوما تزوجون وهو هلگد شكوكي !!! عوفيه عوفيه اساس بناء العلاقات والعائلة والاصدقاء وكلشي هو الثقة ماكو ثقة ؟ ماكو ذني كلهن

زَ
490
- الرساله ؛ حبيبي يشك وميصدك لازم 24 ساعه احلفله وكلساع يكلي عندج علاقه سابقاً كليلي اني صح عندي م انکر بس هو ماضي وانتهى

زَ
490
حبايبي الله يسلمكم الله يبعد الشر عنكم وعن احبابكم♥

زَ
490
- الرساله ؛ فدوه زهره شكد قويه الله يزيدج قوه وعافيه +الحمدلله على السلامة الله يسلمها ويعافيها❤❤❤

زَ
490
ما يعرفوني😞♥

زَ
490
- الرساله ؛ چا توهم يدرون زهرة سباعية؟

زَ
490
ومو حلو لان حمل ثگيل ان تكون مسؤول ع اشياء ومتحمل عن اشياء اكبر من عمرك

زَ
490
شعور حلو لان اني انسانة قوية هواي ومتحملة كلشي وحدي

زَ
490
بوقتها حسيت بشعور حلو ومو حلو

زَ
490
ويعاملوني بلطافة ويطبطون عليَّ خصوصًا من عرفوا ابوية متوفي وماعندي اخوان واحد شايب معگل يگلي ظلمتيها عليَّ راح ابچي عليچ واعوف مريضتي

زَ
490
چان كلها تسألني وحدچ وي امچ شگد سباعية لعد انتِ؟

زَ
490
تخيلوا رحت وياها وحدي وهناك شكو مريض يجوون وياه 4 من اهله واني وحدي واصغر وحدة

زَ
490
الحمدلله عدت على خير 🙏🏻♥

زَ
490
گلبي يوجعني

زَ
490
ادعوا لأمي اليوم عمليتها ، أكون مُمتنة♥.

زَ
490
❤
+5

زَ
490
❤️
+7
❤️

زَ
490
وبالاخير رب العالمين حاشاه يترك عبده التجأوا اله صلوا وادعوا واسعوا سووا اللي عليكم حاولوا لا تحصرون اهدافكم على شي معين بحيث اذا ما صار تنتهي الدنيا لااااا تأقلموا وي كل الظروف واسعوا وجاهدوا تا تحصلون اللي تردوه بالاخير محاولاتكم متروح سُدى رب العالمين راح يساعدكم وينطيكم ينطيكم اللي بيه خير الكم ورزق وعافية وراها تگولون الحمد لله شگد الله يحبني من صار هيچ ف أي اشتغلوا عفى روحكم وحبوها ودللولها وطلعوها من دوامة الاذية وشوفوا كمية السعادة والتوفيقات اللي راح تصادفكم ووبس والله🤍.

زَ
490
وبالمناسبة اني حچيت هذا الحچي مو من فراغ بس جديات اتمنى تركزون بالايجابيات عوفوا سلبيات الحياة عوفوها لا تركزون بيها ابددددددد يعني شنو اني توصلني كومة رسائل سواء عالبوت او بالخاص او بالانستا رسالة توصلني لبنات بعدهن بعمر الورد "والله راح اموت " "تعبت" احس الله ميحبني ليش الدنيا هيچ وياي تسأليها شبيچ ؟ تگلچ هااا مو عافني ومجاي اتخطاه لو والله اتمنى حياتي تصير مثل فلانة واني وفلانة نفس الشي بس ليش هي حصلت التريده واني لا یابة سبب دماركم عدم رزقكم عدم استقراركم هو تركيزكم بحياة غيركم وحققققق هذا الله اليوم اصفنوا شوفوا منو براسه حظ !! اللي ماله علاقة بأحد اللي عايش لنفسه ولطاقته اللي يفكر ان فلان من يعوفني اني خسارته مو هو خسارتي مادام اني واهلي زينين ع الدنيا السلام مركز بروحه وعائلته ويشتغل ويتعب ويكوّن ويريد يوصل ما مرکز ززززززز بأحد ثاني

زَ
490
افرح لأن عندك صحة وعافية افرح لأن عندك نعمة البيت افرح لأن امك وابوك موجودين افرح لأن عندك نعمة الاهل افرح بـ صديق افرح بحبيب افرح بـ اخوة افرح لأن اليوم اجيت توگع بمصيبة والله دفع عنك افرح لأن رب العالمين سترك وستر زيفك ، وچذبك ، وخيانتك لنفسك وما فضحك افرح لأن عندك فرصة تتوب افرح لأن عندك فرصة تصنع بيها حياة جديدة حياة مو شرط بيها هواي اللوان لونين يمكن كافي مادام حابهم افرح لأبسط انجاز افرح لأن واسيت صديق وافرح لأن ضبطت نفسك وما عصبت وافرح لأن مر اليوم وانت ساكت افرح لأن تحاول والله لو نصفن غير ؟ الحياة مليانة جوانب حلوة بس احنا نهمشها ونعيش بدوامة الحزن بس حتى يمكن نسمع شعر لو اغنية ونگول اي والله !!