fa
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

رفتن به کانال در Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

نمایش بیشتر
3 384
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-67 روز
-3530 روز
آرشیو پست ها
تعالوا هنا💜

Repost from N/a
تجاوزت كل مايؤلمني ، لكنني لم أعد كما كنت.

إن الكبير كبيراتٌ مُـدويةٌ أمجادهُ وكبيرات مصائبهُ !

فلتكنِ الدّنيا في أعينكم أصغرَ من حُثالة القرظ، وقُراضة الجَلَم وارفضوها ذميمةً، فإنها قد رفَضَت من كان أشغفَ بها منكم. ‏الإمام علي بن أبي طالب

أخافُ منّي ، أخافُ من تناقُضاتي ، أخافُ هذا الرجُل الذي بودّهِ أن يُغيّر مُجريات العالم لكنّهُ لا يقوى على التحرّك من فراشه ، أن يحظى بحُبِّ كُلِّ من هُم حوله ، لكنّهُ غير قادرًا على حُبّ نفسه . أخافُ منّي ، أخافُ من هذا الطفل الذي بدأ يتآكل داخله ، ليظهر بعدها شخصٌ لا يشبهه ، يحقدُ بشراهة ، يكرهُ بقسوة . أخافُ منّي ، أخافُ من هذهِ الذكريات التي و مِن الآن لا تودُّ مغادرتي فـ كيف مع التقدُّم في السن ! أخافُ منّي ، فإنّي أكبر عدوٍّ لنفسي ، أخافُ عشوائيّتي ، تلك العشوائيّةِ التي يُستحال ترتيبها . أخافُ منّي ، أخافُ منّي جدًّا .

ايها الشباب المغرورون الذين يعذبكم الغرور ، أتعتقدون أن واجبكم هو أن تعبرو عن ارائكم في كل الاحداث ؟، لأن هناك حدث ما . تعتقدون أنكم حين تثيرون هذا الغبار والضجيج تصبحون أنتم من يقود التاريخ ؟ ! تترقبون دائماً وتنتظرون اللحظة المناسبة لتخاطبوا الجماهير ، وبذلك تفقدون كل أبداع حقيقي هل تعلمون أن النضج يحتاج الى صمت ، تتوهمون بأنكم تسوقون الحدث ، في حين أن الحدث هو من يسوقكم ايها المساكين . الذي يريد أن يصبح بطلاً على خشبة المسرح لا يجب عليه أن يفكر في لعب دور الجوقة أمنحو أنفسكم الفرصة ، فحتى حيوانات الجر لها عطلتها - فريدريك نيتشه

{الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ}

‏كل الذّين ماتوا نجوا من الحياة بإعجوبة !

القلب لا يقوى على ذلك يا كروس.. لن ننساك، يا لها من مسيرة مشرفة ومشرقة. كمشجع ومحب لكرة القدم، أسوء شيء هوَ إعتزال لاعب مفضل عندك وإسطوري بمركزه توديعه صعب وقبول ذهابه ومكانة الفارغ أصعب! أفضل من حمل رقم 8 بتاريخ كرة القدم الإسطورة توني كروس؛ وداعاً 🤍

Repost from N/a
بحرٌ أنا، أتودُّ الغَرق؟

ينتصر دائمًا صانِعي البَهجة لأنفسهم، لا مُنتظريها.

Repost from N/a
لأن رب العالمين يكولك (لقد خلقنا الإنسان في كبد) يعني الدنيا عبارة عن معاناة

"من المذهل تصوّر كمية الأشياء التي قد أرغم نفسِي على المرور بها فقط كي لا أحتاج أحد."

دايمًا من أشوف غزة والديصير بيها أگول شي واحد، هالناس محظوظين لأنهم نجوا من الدنيا للجنة.. تعرفون شنو يعني الواحد گبل للجنة؟ الشهادة لأجل القضية أفضل خاتمة خاصةً بهالفترة المظلمة والعشوائية من تاريخ العالم، الدنيا شي مؤقت ومنتهي لا محالة.. بس الآخرة شي دائم شي أبدي هذا الإختبار ينتهي ويبدي الطريق الحقيقي وراها ما نلگا سعادة بهالعالم لأنه مؤقت حتى عمرنا هنا خلصان حرام نضيع وقت قليل وما مضمون شوكت يخلص! بأمور متفيد ومؤقته كذلك متعتها وسعادتها وجمالها زائل، ما أحبها أبد للدنيا قاسية من كل الجوانب لذلك مسلمتها بإيد الباري ومنتظرة نهاية كل هذا "المؤقت" .

‏سلوى الإنسان أنه مأجور على كل ‏آهٍ يئن بِها ‏وعزاؤه أنها دنيا..

أتمنى أموت شابه أموت واني بعدني قوية، أموت قبل لا أندم على شبابي وعلى أمور تافهة ماسويتها وآني صغيرة وعلى أشياء ما تجاوزتها وهي بنظر الشياب شي ما يهتمون إله أموت وآني أشتاق وأحب وعايشة، المهم انُ يكون ربنا راضي وقبل أهلي قبل كل شي طبعًا، بس أتمنى ما أعجز وأبچي على شبابي واگول ياريت ارجع قوية ويتهالك جسدي وذهني ما أريد اعيش كل هذا .. طعم مرارة بي وأكره المُر.

إذا ما عندك أحد يعاتبك على تقصيرك بدينك، معناها ما عندك أحد.

ليش الانسان ينضج بس بالأذى؟

اعتقد إنُ من أسوء الاشياء اللي ممكن يمر بيها أي أحد هي سوء التقدير سواء بعطائك أو بعملك أو بحبك .. بجهدك وبتعبك كل هذا اذا تعرض لسوء تقدير لتتوقعون يرجع أو يستمر حتى..

يمكنني القول إن أعظم الأخطاء هو أن يكون المرء غير مدرك للأخطاء التي يرتكبها.