3 384
订阅者
无数据24 小时
-67 天
-3530 天
帖子存档
3 384
فلتكنِ الدّنيا في أعينكم أصغرَ من حُثالة القرظ، وقُراضة الجَلَم وارفضوها ذميمةً، فإنها قد رفَضَت من كان أشغفَ بها منكم.
الإمام علي بن أبي طالب
3 384
أخافُ منّي ، أخافُ من تناقُضاتي ، أخافُ هذا الرجُل الذي بودّهِ أن يُغيّر مُجريات العالم لكنّهُ لا يقوى على التحرّك من فراشه ، أن يحظى بحُبِّ كُلِّ من هُم حوله ، لكنّهُ غير قادرًا على حُبّ نفسه .
أخافُ منّي ، أخافُ من هذا الطفل الذي بدأ يتآكل داخله ، ليظهر بعدها شخصٌ لا يشبهه ، يحقدُ بشراهة ، يكرهُ بقسوة .
أخافُ منّي ، أخافُ من هذهِ الذكريات التي و مِن الآن لا تودُّ مغادرتي فـ كيف مع التقدُّم في السن !
أخافُ منّي ، فإنّي أكبر عدوٍّ لنفسي ، أخافُ عشوائيّتي ، تلك العشوائيّةِ التي يُستحال ترتيبها .
أخافُ منّي ، أخافُ منّي جدًّا .
3 384
ايها الشباب المغرورون الذين يعذبكم الغرور ، أتعتقدون أن واجبكم هو أن تعبرو عن ارائكم في كل الاحداث ؟، لأن هناك حدث ما .
تعتقدون أنكم حين تثيرون هذا الغبار والضجيج تصبحون أنتم من يقود التاريخ ؟ !
تترقبون دائماً وتنتظرون اللحظة المناسبة لتخاطبوا الجماهير ، وبذلك تفقدون كل أبداع حقيقي
هل تعلمون أن النضج يحتاج الى صمت ، تتوهمون بأنكم تسوقون الحدث ، في حين أن الحدث هو من يسوقكم ايها المساكين .
الذي يريد أن يصبح بطلاً على خشبة المسرح لا يجب عليه أن يفكر في لعب دور الجوقة
أمنحو أنفسكم الفرصة ، فحتى حيوانات الجر لها عطلتها
- فريدريك نيتشه
3 384
{الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ}
3 384
القلب لا يقوى على ذلك يا كروس..
لن ننساك، يا لها من مسيرة مشرفة ومشرقة.
كمشجع ومحب لكرة القدم، أسوء شيء هوَ إعتزال لاعب مفضل عندك وإسطوري بمركزه توديعه صعب وقبول ذهابه ومكانة الفارغ أصعب!
أفضل من حمل رقم 8 بتاريخ كرة القدم الإسطورة توني كروس؛
وداعاً 🤍
3 384
Repost from N/a
لأن رب العالمين يكولك (لقد خلقنا الإنسان في كبد) يعني الدنيا عبارة عن معاناة
3 384
"من المذهل تصوّر كمية الأشياء التي قد أرغم نفسِي على المرور بها فقط كي لا أحتاج أحد."
3 384
دايمًا من أشوف غزة والديصير بيها
أگول شي واحد، هالناس محظوظين لأنهم نجوا من الدنيا للجنة.. تعرفون شنو يعني الواحد گبل للجنة؟ الشهادة لأجل القضية أفضل خاتمة خاصةً بهالفترة المظلمة والعشوائية من تاريخ العالم،
الدنيا شي مؤقت ومنتهي لا محالة.. بس الآخرة شي دائم شي أبدي
هذا الإختبار ينتهي ويبدي الطريق الحقيقي وراها
ما نلگا سعادة بهالعالم لأنه مؤقت حتى عمرنا هنا خلصان حرام نضيع وقت قليل وما مضمون شوكت يخلص! بأمور متفيد ومؤقته كذلك متعتها وسعادتها وجمالها زائل، ما أحبها أبد للدنيا قاسية من كل الجوانب لذلك مسلمتها بإيد الباري ومنتظرة نهاية كل هذا "المؤقت" .
3 384
أتمنى أموت شابه
أموت واني بعدني قوية، أموت قبل لا أندم على شبابي وعلى أمور تافهة ماسويتها وآني صغيرة وعلى أشياء ما تجاوزتها وهي بنظر الشياب شي ما يهتمون إله
أموت وآني أشتاق وأحب وعايشة، المهم انُ يكون ربنا راضي وقبل أهلي قبل كل شي طبعًا، بس أتمنى ما أعجز وأبچي على شبابي واگول ياريت ارجع قوية ويتهالك جسدي وذهني ما أريد اعيش كل هذا .. طعم مرارة بي وأكره المُر.
3 384
اعتقد إنُ من أسوء الاشياء اللي ممكن يمر بيها أي أحد هي سوء التقدير سواء بعطائك أو بعملك أو بحبك .. بجهدك وبتعبك
كل هذا اذا تعرض لسوء تقدير لتتوقعون يرجع أو يستمر حتى..
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
