fa
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

رفتن به کانال در Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

نمایش بیشتر
344
مشترکین
-124 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
اطلاعاتی وجود ندارد30 روز
آرشیو پست ها
"وعليه صلى الصالحون وسلّموا .. إن الصلاة على النبي نعيم ﷺ."

3:33 .. 🤍 ‏"يا ربِّ ‏إنّني على أمل .. و لم تنتهي الآمال ‏و أنتَ ربي ‏وربَّ هذه الآمال".

3:33 .. 🤍 ‏"يا ربِّ ‏إنّني على أمل و لم تنتهي الآمال ‏و أنتَ ربي ‏وربَّ هذه الآمال".

مرت 4 سنوات .. يالله شكد تعرفت ع ناس بهالقناة وشكد جمعتني بيهم قصص وحجي وسوالف والله حيل مشتاقتلكم اغلبكم اختفيتوا ماعرف وين صفى بيهم الزمن اتمنى تكونون بخير 😔✨

ونعم بالله تدرين ماعرف شي عنج حتى نسيت اسمج شنو جان بس مالج اي صوت لا بوت لا اي شي ماعرف شصار وياج من يوم حجيتي وياي ع القبول

Repost from -جاندوست .
كل إللي زرعته وأنت تعبان بكرا هتحصده وانت فرحان..علشان ربنا مبينساش تعب حد.

بكيت البارحة لا بكاء المضطر أو الخائف أو اليائس أو الحزين إنما بكاء المسلّم الذي فعل مافي وسعه وما ليس في وسعه وسعى، سعى، سعى ولم يبق له الآن إلا الانتظار.

photo content

1:11

ادعولي تصيرررر هالمرة وافرح يمكن انتو اقرب لرب العالمين مني 🤍😔

يارب يارب بجاه هالايام المباركة اللي اقسمت بيها يارب بجاه نبيك وال بيتك تضبط هالمرة وتفرحني وتصير معجزة نفس ماصارت بالكورس الاول والعام ياربببب

تعالي خاص امي

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
يارب ماريد انهار

اسم الله عليج يروحي

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
يايمه احس روحي تريد تطلع

يارب 😔
يارب 😔

مقهورة يالله حيل مقهورة وحازة بخاطري يارب فرجها من عندك ..

عساها تقبل بهالايام المباركة عسى يتغير شي ويفرحني يارب كلي ثقة وايمان انك تغير الحال بغمضة عين يارب مثل ماغيرت حالهم غير حالي يالله ..

أشعرُ بالملل، ببرود الأيام، فقدتُ رغبتي بقراءة الكُتب، بمُشاهدة الأفلام والكتابة وحتى البُكاء، لا أودّ التواصل مع أحدّ ولا أشعر بأيّ رغبةٍ في مُخالطة الناس كما لا يهمُني بتاتاً أن يُساء فهمي لا شيءَ سِوى النوم والاستيقاظ على أملِ أنّ تمضي هذهِ الأيام"

ورجائي الوحيد هو أن أتعافى من كُل هذه الأيام ومن كُل شي عشته ولم أستحقه أن أصبح بخير مِن كُل ماجعلني عاجزة عن الشعور بالطمأنينة 🤍