ar
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

الذهاب إلى القناة على Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

إظهار المزيد
343
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
بنفسي اختفي اختفي

شلون اكدر اشرحلهم تعبانة بشكل ماينوصف تعبانة من الدنيا كلها تعبانة من الناس اذا واحد يطخني اكعد ابجي تعبت من صدك تعبت فقدت شغفي بكلشي بكلشي حرفياً كلما اوصل لنهاية الاشياء اللي اكول راح ارتاح من الركض انخذل كلما اوصل لنهاية النفق واكول وصلت للنور يطلع سراب تعبت تعبت يارب ساعدني انت اعلم بحالي .. 💔

بعد عمري اني رحت هندسة قسم كهرباء ونفسج تخرجت بس للاسف وكعت هالكورس بمادة وضيع الفرحة كلها والحمدلله 🤍

Repost from -جاندوست .
هَسه شفت الرساله😢💖💖 ياحَبيبتي ، رحت تَخدير وهالسَنة رابعه وتخرجت ومنتظره النتائج🫂، وانتِ؟

"وعليه صلى الصالحون وسلّموا .. إن الصلاة على النبي نعيم ﷺ."

3:33 .. 🤍 ‏"يا ربِّ ‏إنّني على أمل .. و لم تنتهي الآمال ‏و أنتَ ربي ‏وربَّ هذه الآمال".

3:33 .. 🤍 ‏"يا ربِّ ‏إنّني على أمل و لم تنتهي الآمال ‏و أنتَ ربي ‏وربَّ هذه الآمال".

مرت 4 سنوات .. يالله شكد تعرفت ع ناس بهالقناة وشكد جمعتني بيهم قصص وحجي وسوالف والله حيل مشتاقتلكم اغلبكم اختفيتوا ماعرف وين صفى بيهم الزمن اتمنى تكونون بخير 😔✨

ونعم بالله تدرين ماعرف شي عنج حتى نسيت اسمج شنو جان بس مالج اي صوت لا بوت لا اي شي ماعرف شصار وياج من يوم حجيتي وياي ع القبول

Repost from -جاندوست .
كل إللي زرعته وأنت تعبان بكرا هتحصده وانت فرحان..علشان ربنا مبينساش تعب حد.

بكيت البارحة لا بكاء المضطر أو الخائف أو اليائس أو الحزين إنما بكاء المسلّم الذي فعل مافي وسعه وما ليس في وسعه وسعى، سعى، سعى ولم يبق له الآن إلا الانتظار.

photo content

1:11

ادعولي تصيرررر هالمرة وافرح يمكن انتو اقرب لرب العالمين مني 🤍😔

يارب يارب بجاه هالايام المباركة اللي اقسمت بيها يارب بجاه نبيك وال بيتك تضبط هالمرة وتفرحني وتصير معجزة نفس ماصارت بالكورس الاول والعام ياربببب

تعالي خاص امي

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
يارب ماريد انهار

اسم الله عليج يروحي

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
يايمه احس روحي تريد تطلع

يارب 😔
يارب 😔