fa
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

رفتن به کانال در Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

نمایش بیشتر
344
مشترکین
-124 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
اطلاعاتی وجود ندارد30 روز
آرشیو پست ها
photo content

يارب ياررب يارب بجاه هالايام الفضيلة يتغير شي ويتصلح الي نكسر يامغير الاحوال غير حالي من حال الى احسن حال

تهيأتلك كُل اسباب الإجابةَ ،بس أدعي .

ياسبحان الله هم 25 بالشهر ..

2025.5.25 يتسجل باسوء يوم رجعني هاليوم للتاريخ 2021.11.25

فاللهم قوة 💔 .
فاللهم قوة 💔 .

يارب ياررب يارررب

2025.5.25 اتمنى السنة الجاية بمثل هيج وقت اتمنى يكون العوض اللي انتظره من رب العالمين جاي وداعيشه اتمنى تكون الدنيا ماخذتنا ع اشياء كلها عوض وراحة بال وسعادة يارررب ..

.
.

‏ربي رجوتك ألا يأتي خوفنا من حيث اطمأنت قلوبنا

2:22

‏أتمنى أن يُكتب في نهاية قصتنا أن السعي كان في الإتجاه الصائب، وأن العوض أنسانا ما فقدناه في الطريق، وأننا أخيرًا ولأول مرة شاهدنا تخيلات كل ليلة مُجسّدة أمامنا، نلمسها ونبتسم لا نخشي تبخّرها أو تحولها لسراب، وأن قلبنا أصبح بمأمن🤍

photo content

حرفيا هسه اكتبها وركعت دموعي ممقهورة لان خلصت بالعكس الحمدلله خلصت فرحانة بس اعرف راح احن لهواية اشياء هواية ..

كلت مستحيل ابجي بجيت هواية كلما امشي واصفن اتذكر اول يوم دخلت واني ماريده وكلت يارب انت اختارته الي الحمدلله اكيد بالنهاية راح الكه العوض شكد مريت بايام كلها تعب واذى تغيرت وصرت انسانة قاسية حيل .. شفت انواع واشكال البشر مريت بطريق واني فرحانة وحزينة وتعبانة وكلشي حرفياً مشاعري هيج متلخبطة شي بشي اليوم ادور بعيوني ع ناس جانو وياي وعشت وياهم لحظات ماتنسي ماكو ولا اجوا ولا راح اشوفهم بعد صرت ابجي اباوع لصديقاتي اريد ابقى وياهم واشبع منهم لان هذوله ممكن بعد م اشوفهم ومانعرف شنو اللي يصير يمكن هذا الحضن الاخير يمكن لقائنا الاخير

2021/12/27 جان اول يوم دوام الي بي 2025/5/20 جان اخير يوم دوام الي بي انتهى دوري بهالمكان صارت كل المشاعر العشتها بي ذكرى ..

2025/5/18 اخير امتحان فاينل بحياتي الجامعية رغم بعدلي مناقشة بحث التخرج بس نكدر نكول هاهية انتهت الرحلة شعوري بعده نفس ماهو ضايع ، ايام هالسنوات ماخلصت بسرعة بقت هال4 سنوات ضغط بضغط تعلمت هواية شغلات عشت شعور غريب وهواية مشاعر ممجربتها سابقاً منها الحلو ومنها المر الحمدلله مضت وصارت ذكرى اخذت منها الدرس والحلو بقى ذكرى بعدني فاقدة الشغف والحماس للاسف جانت 4 سنوات مره اكثر مما هي حلوة تأقلمت وي الوضع وتعايشت وي كلشي صارلي وعشته لحظة بلحظة بس بقى المكان مو مكاني ولا الزمان زماني ولا الديار دياري ولا انتمي اله بس بالاسم جنت ادعي الله يعدي هالاسبوع ع خير الحمدلله عدت 4 سنوات الحمُدلله الذي يسر لنا البدايات وبلغنا النهايات 🤍✨.

جان اخير يوم امتحن بي 😔✨.

مو مسك بس الحمدلله انتهت 🥹✨🤍

تعبتتتتتت حرفياً