fa
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

رفتن به کانال در Telegram
307
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-47 روز
-830 روز
آرشیو پست ها
Repost from Lily rose
هذا كلَّ ما أملكُ منْ الحياة لأتَنَفس، صَّورة! _ جَنّة

Repost from مكانٌ..
تسألني أهنالك هيئة أخرى للحزن؟ فأقول؛ هيئتي. – حيدر محمّد

Repost from 𝒟𝒾
‏”كانت تسأله أحيانًا لماذا يحبها هي بالذات، فيجيبها بأنه يحبّها كما يحب الملاكم الفراشة، وكما يحب المطرب الصمت، وكما يحب قاطع الطريق معلمة القرية. كان يقول لها إنه يحبّها مثلما يحب الجزّار عيني العجلة المذعورتين، ومثلما تهيم الصاعقة بالأسطح.“ |ميلان كونديرا.

Repost from ١٤١٧
‏أرسلي لي صوتك ‏أظن أنه ليس ضمن خلافاتنا ؟

Repost from ‌papillon
لم أكن أنتظر أن يمر شبابي بتلك الرتابةِ والبؤس كنتُ أتوقُ لشيء عظيم ! آسد صادق

Repost from N/a
‏أخوض مطاردة كل ليلة ‏أنا أركضُ و الذكريات ‏تلاحقني! ‏— علي عكور .

@Sameei94_bot بوت تبادل

لدي ما يكفي من الذكريات لأشرب قهوتي وحدي في مقهى يظنه الجَميع فارغ لكنه .. يغصُ بالغائبين ولأن النادل لم يقتنع بوجودهم أحضر لي فنجاناً واحداً فقط ..!! لكني اعتدتُ أن آخذ منه رشفةً واحدة والباقي لهم واحداً واحداً .. هكذا إلى أن ينتهي الفنجان فأنهض بهم .. .. ارتبهم في ذاكرتي كلّ في مكانه وأعود للبيت واحداً يكتظُ بالآخرين

“ستجد نفسك متخلياً عن أشياء طالما بكيت من أجلها، ستجد نفسك خالياً من الوهم بعد أن يؤلمك الأمل بشدة” -ليالي درويش.

ولأنّني تعب وأبالغ في تصديق كدماتي قليلا ما أحبّ كثيرا ما أخاف

لم أعد أحتاج شيئاً سوى أن أعيش بخفة عصفور ..

انا اريد احلامي منكم : كريم منصور.m4a8.27 MB

لا أريد لفت إنتباه أحد أريد أن أكتب فقط ثم أعود للإختفاء مجدداً ..

‏"يستيقظ ‏قبل الجميع ‏الجدار ‏الذي يحمل ‏صورة الأم .."

وَلَكِنّي إِمرُؤٌ لِلناسِ ضِحكي وَلي وَحدي تَباريحي وَحُزني

"قلبي جنازةٌ أمشي بها وحدي وكلّي مأتم .."

"لم يعالجني أحد، كنت أنا وحدي الذي يمنع الطفل الذي بداخلي من البكاء .."

"انا فرصة العمر ، لست الفرصة السعيدة .."

“كنت إذا انحدرت إلى حضيض الكرب واليأس أتحدث إليك، متيقناً أني سأجد في الحديث معك إما عزاءاً يسليني .."