fa
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

رفتن به کانال در Telegram
307
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-47 روز
-830 روز
آرشیو پست ها
" أيقنت اخيراً ان السلحفاة أكثر حِكمه مِن الأرنب ، لاشيء يستحق الرَّكض ." -دوستويفسكي

"تحت الضغط يجهل الإنسان لأي مرحلة من السوء قد يبلغ .."

"واسني هذا المساء، فأنا أموت من الأمل .."

"أنها مفارقة لئيمة أن يصبح غيابك ، أكثر شيء حاضرٍ في حياتي .."

"- لا يبدو عليك أنك للتو عدت من هزيمة! - ملامحي سئِمَت من قلبي .."

“كان يحمل وحدته إلى كل الإتجاهات حتى في المنطقة المأهولة بالزحام ..”

"ادركت فيما بعد أن رسائلنا القديمه باتت مقابر خاويه حيثُ لا صخب ولا حياة .."

حتى الضياع الذي كنتُ اشعرُ به قد ضاع بداخلي .

"إنه شعور فظ مهيب ومرعب أن تشعر وكأنك تقدمت مئة عام قبل الآخرين , وأن جميع ما يشعر به البشر خلال سنوات طويلة شعرت به أنت خلال سنة واحدة .."

Anonymous voting

الصادق يخسر دائمًا في صراع الكلمات. لانه مقيّد بالحقيقة ، بينما الشخص الكاذب يمكنه أن يقول أي شيء. - دوستويفسكي

روح حَزينة بإمكانِها أن تَقتُل الإنسان أسرع مِن جرثومة. - جون شتاينبك

يبدأ العيد من أطراف فساتينكِ ولا ينتهي !

الأشياء زالت تستطيعُ الآن أن تغمض عينيك. - بسّام حجّار

دائمًا الإنسان بطريقةٍ أو بأخرى يُجبر على تقبُّل الأمر والإعتياد عليه مهما كان

‏"معضلتي دائمًا..اني اخشى الوداعات بجميع اشكالها تكسر قلبي سواء كانت تخصني او منظر عابر او حتى لقطة في فيلم او مسلسل اتحاشاها كمن يتحاشى ذكرى سيئة او اثر جرح قديم."

عزاؤُنا أنَّها دُنيا نُودِّعها وكلُّ مَن سارَ فوقَ الأرضِ مُرتَحِل. - جلال الدين الرومي.

Repost from Endless
بعدَ قليل .. ‏أدفعُ الحياة أمامي كعربةٍ فارغة ‏وأهتف : أيُّها العابرون ‏إحذروا ‏أن تصطدموا بأحلامي . - عدنان الصائغ