fa
Feedback
كتابات انسان مريض .

كتابات انسان مريض .

رفتن به کانال در Telegram

🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام كتابات انسان مريض .

کانال كتابات انسان مريض . (@eee3x) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 16 049 مشترک است و جایگاه 5 338 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 7 574 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 16 049 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 25 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر -156 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر 3 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 9.14% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 2.30% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 1 468 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 369 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 1 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند مَدَى, آن, أَمَل, إِحلَامِيّ, بَعض تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 26 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کرده‌اند.

16 049
مشترکین
+324 ساعت
-417 روز
-15630 روز
آرشیو پست ها
أنا قوية لكن إلى أي مدى ؟ - سيلفيا بلاث

٢:٢٢ ص

"أنا زهرة متعبة، في غابة بعيدة، سأتقدم بهدوء وأنام على صدرك.." - رياض الصالح حسين

ماذا أمنحُكَ غيرَ هذين العينيْنِ الممتلئتيْنِ بالدمعِ قلْ لي.. ماذا أعطيكَ أكثر؟. -فروغ فرخزاد.

‏في الصباح و أنا أتناول فطوري بكيت، لأن كل شيء عبارة عن استنزاف، وأنا متعبة من توسل الأشياء الجيدة لأن تحدث. - ياسمين السعيد

"حَبيبي.. وددتُ لو أنك هنا الآن، في هذه اللحظة تحديدًا، لأخبرك عن مدى اشتياقي، قضيتُ الشهرينِ الأخيرينِ من هذه السنة أسيرةَ هذا المنزل؛ لم أرَ شوارع بلدتنا منذ أمد، لم أستنشق هواءً نقيًا، تخيل أني لم أرَ وجهًا بشريًا قط. كنتُ أقضي الوقت بين التفكير بك تارةً، وكتابةِ النصوصِ تارةً أخرى؛ آكلُ قليلًا وأسهرُ كثيرًا، حتى ترك السهرُ ندوبه السوداء تحت عينيّ، واستوطن الشحوبُ جسدي ، لدرجة أن عائلتي التي لم تلاحظ وجودي يومًا قد فزعت لحالي. بتُّ أودُّ لو أقعُ في حادثٍ يفقدني هذا الجزء من ذاكرتي؛ فلك أن تتخيل حجم الألم الذي ينهشني الآن. كنتُ وحيدةً تمامًا في حزني، لا يواسي غُربتي سوى قلمي ودفتري وبعضٍ من "أغنياتِ كاظم" ، فعلى الأقل هناك شيءٌ في هذا العالم قادرٌ على احتضانك لبعض الوقت. أنت الآن تعرف عني الكثير، لكني أجهلُ عنك كل شيء؛ أين أنت؟ وهل أنت بخير؟ لم أعد أحلم منذ مدة، فهل كان هذا عقابًا لي؟ أخبرني لماذا؟ هل هذا جزاءُ حبي الخالص لك، أم أنني حقًا أستحقُّ كل هذا العناء ؟ فقط أخبرني.. ثم ارحل كما شئت." - ملاك هيثم

‏"كنت احب أن أنظر اليها على طاولة العشاء وهي تتحدث بحماس عن عملها، كنت أقول في نفسي: هذا هو(البيت) - هاروكي موراكامي

٤:٤٤ م

لم تكن مجرد سنةٍ وانقضت، بل كانت اختبارًا قاسيًا لمدى صبري؛ خُلّدت فيها أسوأ الذكريات، بكيتُ في غرفتي كل ليلةٍ .. حتى سئمت الجدرانُ من مواساتي. ستُركن هذه السنة على رفوف قصتي البائسة، بين أناسٍ لا يُقدّرون القراءة ، ولا يدركون للحياة معنى . فما الوقتُ إلا عُمرًا يهرولُ بين ثنايا الكون، ورغم المتاعب التي شقّت طريقي، ستظلُّ هذه السنةُ هي "بوابة العبور" الفجوةٌ زمنية التي ستنقلني من رمادِ اليأس إلى ألوانِ الحياةِ الزاهية التي لطالما حلمتُ بها . - ملاك هيثم

لِتُصبحَ كاتبًا : عليك إما أن ترتوي من فيض الحب، أو أن تحترق في جحيم البؤس . - ملاك هيثم

photo content
+1

"أما أن تحبني أو لا تحبني، لقد أستغرقت واحد وعشرين سنة لأتعلم كيف أحب نفسي وليس لدي وقت مماثل لأقنع شخصًا اخر بذلك." - دانيال فرنسيس

فقط لو أنكَ هنا الآن يدكَ كبيرة وأنا شيء صغير قابل للإختباء تحتها .. - وئام غداس

‏"الفن ليس وسيلة لكسب العيش، بل الطريقة الأكثر إنسانية لجعل الحياة أكثر احتمالاً" . - كورت فونيجت

٣:٣٣ ص

يود المرء أن يعانق نفسه، لشدة مابهِ .🤍

المس رغبة البكاء في صدري ولكن ولا دمعةً تنزل مني ، وهذا أقسى صراع يعيشه المرء .🤍