ar
Feedback
كتابات انسان مريض .

كتابات انسان مريض .

الذهاب إلى القناة على Telegram

🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام كتابات انسان مريض .

تُعد قناة كتابات انسان مريض . (@eee3x) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 16 049 مشتركاً، محتلاً المرتبة 5 338 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 7 574 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 16 049 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -156، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 3، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 9.14‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 2.30‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 468 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 369 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 1.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل مَدَى, آن, أَمَل, إِحلَامِيّ, بَعض.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 26 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

16 049
المشتركون
+324 ساعات
-417 أيام
-15630 أيام
أرشيف المشاركات
أنا قوية لكن إلى أي مدى ؟ - سيلفيا بلاث

٢:٢٢ ص

"أنا زهرة متعبة، في غابة بعيدة، سأتقدم بهدوء وأنام على صدرك.." - رياض الصالح حسين

ماذا أمنحُكَ غيرَ هذين العينيْنِ الممتلئتيْنِ بالدمعِ قلْ لي.. ماذا أعطيكَ أكثر؟. -فروغ فرخزاد.

photo content

‏في الصباح و أنا أتناول فطوري بكيت، لأن كل شيء عبارة عن استنزاف، وأنا متعبة من توسل الأشياء الجيدة لأن تحدث. - ياسمين السعيد

"حَبيبي.. وددتُ لو أنك هنا الآن، في هذه اللحظة تحديدًا، لأخبرك عن مدى اشتياقي، قضيتُ الشهرينِ الأخيرينِ من هذه السنة أسيرةَ هذا المنزل؛ لم أرَ شوارع بلدتنا منذ أمد، لم أستنشق هواءً نقيًا، تخيل أني لم أرَ وجهًا بشريًا قط. كنتُ أقضي الوقت بين التفكير بك تارةً، وكتابةِ النصوصِ تارةً أخرى؛ آكلُ قليلًا وأسهرُ كثيرًا، حتى ترك السهرُ ندوبه السوداء تحت عينيّ، واستوطن الشحوبُ جسدي ، لدرجة أن عائلتي التي لم تلاحظ وجودي يومًا قد فزعت لحالي. بتُّ أودُّ لو أقعُ في حادثٍ يفقدني هذا الجزء من ذاكرتي؛ فلك أن تتخيل حجم الألم الذي ينهشني الآن. كنتُ وحيدةً تمامًا في حزني، لا يواسي غُربتي سوى قلمي ودفتري وبعضٍ من "أغنياتِ كاظم" ، فعلى الأقل هناك شيءٌ في هذا العالم قادرٌ على احتضانك لبعض الوقت. أنت الآن تعرف عني الكثير، لكني أجهلُ عنك كل شيء؛ أين أنت؟ وهل أنت بخير؟ لم أعد أحلم منذ مدة، فهل كان هذا عقابًا لي؟ أخبرني لماذا؟ هل هذا جزاءُ حبي الخالص لك، أم أنني حقًا أستحقُّ كل هذا العناء ؟ فقط أخبرني.. ثم ارحل كما شئت." - ملاك هيثم

photo content

‏"كنت احب أن أنظر اليها على طاولة العشاء وهي تتحدث بحماس عن عملها، كنت أقول في نفسي: هذا هو(البيت) - هاروكي موراكامي

٤:٤٤ م

لم تكن مجرد سنةٍ وانقضت، بل كانت اختبارًا قاسيًا لمدى صبري؛ خُلّدت فيها أسوأ الذكريات، بكيتُ في غرفتي كل ليلةٍ .. حتى سئمت الجدرانُ من مواساتي. ستُركن هذه السنة على رفوف قصتي البائسة، بين أناسٍ لا يُقدّرون القراءة ، ولا يدركون للحياة معنى . فما الوقتُ إلا عُمرًا يهرولُ بين ثنايا الكون، ورغم المتاعب التي شقّت طريقي، ستظلُّ هذه السنةُ هي "بوابة العبور" الفجوةٌ زمنية التي ستنقلني من رمادِ اليأس إلى ألوانِ الحياةِ الزاهية التي لطالما حلمتُ بها . - ملاك هيثم

لِتُصبحَ كاتبًا : عليك إما أن ترتوي من فيض الحب، أو أن تحترق في جحيم البؤس . - ملاك هيثم

photo content
+1

"أما أن تحبني أو لا تحبني، لقد أستغرقت واحد وعشرين سنة لأتعلم كيف أحب نفسي وليس لدي وقت مماثل لأقنع شخصًا اخر بذلك." - دانيال فرنسيس

فقط لو أنكَ هنا الآن يدكَ كبيرة وأنا شيء صغير قابل للإختباء تحتها .. - وئام غداس

‏"الفن ليس وسيلة لكسب العيش، بل الطريقة الأكثر إنسانية لجعل الحياة أكثر احتمالاً" . - كورت فونيجت

photo content

٣:٣٣ ص

يود المرء أن يعانق نفسه، لشدة مابهِ .🤍

المس رغبة البكاء في صدري ولكن ولا دمعةً تنزل مني ، وهذا أقسى صراع يعيشه المرء .🤍