ما لا أبوحُ به 🍁🤎
رفتن به کانال در Telegram
ما لا أبوحُ به.🍁🤎 في هذا المكان، نكتب ما لا نستطيع أن ننطق به، ونرسم بالكلمات ما يعجز القلب عن التعبير عنه🍁🤎 البدايـــة: 20.4.2026 🍁🤎 للتواصل: @For_remasshBot
نمایش بیشترکشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
285
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+27 روز
+230 روز
آرشیو پست ها
أشتاقُه كما تشتاقُ الأرضُ غيمةً ضلَّت طريقَها، لكنَّ بيني وبينه تراباً لا يزيحه اللقاء.
أناديه في سرِّي، فتعودُ إليَّ الأصواتُ يتيمةً، كأنَّ القبرَ احتفظَ بصوتِه وتركَ لي الصمت.
ما أقسى أن يكونَ الحنينُ ممتدّاً نحو جهةٍ لا بريدَ إليها، ولا بابَ يُطرَق، ولا موعدَ يُرتجى.
فهو تحتَ الثرى، لكنَّه في قلبي أكثرُ حضوراً من كثيرٍ من الأحياء.
يمضي الناسُ في أعمارِهم، وأمضي أنا أفتِّشُ عنه في الذكريات، كمن يجمعُ شظايا الضوء من شمسٍ غابت ولن تعود.
لقد أخذَه الموتُ من يدي، لكنَّه عجزَ أن ينتزعَه من روحي، فبقيَ وجعاً في القلب، وشوقاً كلَّما ظننتُه هدأ، نهضَ في صدري كبحرٍ يرفضُ السكون.
Repost from أنيسُ الرّوحِ 🧚🏻♀🩵
الاسم حلوو 🩵🩵
والمنشورات رايقة
بالتوفيق حبيبة قلبي 💗💗💗
Repost from لـِ عَليَّ
جيبولي كم مهندس او بني ادم طبيعي ردلو اشتراك🤍 @Ali88568bot
Repost from لـ أُسامـ𓂆𓏺ـة
وَبِالبَـقَاءِ تـوَحَّـدَ الـعَـزمُ
بـيـنَ السَّـرايـا والقَـسَّـام
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
