es
Feedback
ما لا أبوحُ به 🍁🤎

ما لا أبوحُ به 🍁🤎

Ir al canal en Telegram

ما لا أبوحُ به.🍁🤎 في هذا المكان، نكتب ما لا نستطيع أن ننطق به، ونرسم بالكلمات ما يعجز القلب عن التعبير عنه🍁🤎 البدايـــة: 20.4.2026 🍁🤎 للتواصل: @For_remasshBot

Mostrar más
El país no está especificadoLa categoría no está especificada
285
Suscriptores
Sin datos24 horas
+27 días
+230 días
Archivo de publicaciones
ونزيد التفاعل هون شوي كمان

تفاعلو شوي عندي🩵

أشتاقُه كما تشتاقُ الأرضُ غيمةً ضلَّت طريقَها، لكنَّ بيني وبينه تراباً لا يزيحه اللقاء. أناديه في سرِّي، فتعودُ إليَّ الأصواتُ يتيمةً، كأنَّ القبرَ احتفظَ بصوتِه وتركَ لي الصمت. ما أقسى أن يكونَ الحنينُ ممتدّاً نحو جهةٍ لا بريدَ إليها، ولا بابَ يُطرَق، ولا موعدَ يُرتجى. فهو تحتَ الثرى، لكنَّه في قلبي أكثرُ حضوراً من كثيرٍ من الأحياء. يمضي الناسُ في أعمارِهم، وأمضي أنا أفتِّشُ عنه في الذكريات، كمن يجمعُ شظايا الضوء من شمسٍ غابت ولن تعود. لقد أخذَه الموتُ من يدي، لكنَّه عجزَ أن ينتزعَه من روحي، فبقيَ وجعاً في القلب، وشوقاً كلَّما ظننتُه هدأ، نهضَ في صدري كبحرٍ يرفضُ السكون.

هاد من ذوقك يا عسلاية 🫠🫶🏻

الاسم حلوو 🩵🩵 والمنشورات رايقة بالتوفيق حبيبة قلبي 💗💗💗

3️⃣ لعيلتي 🤎.

- 🔤وبردلهم الاشتراك 🔤

3️⃣ لعيلتي 🤎.

جيبولي كم مهندس او بني ادم طبيعي ردلو اشتراك🤍 @Ali88568bot

Repost from N/a
جيبولي تنين وصل لل 90🙃💛

5️⃣ ونـرردلـهم : @Tareq100bot .

شخص بعدل الرقم وندخل رقم جديد؟؟؟

سمعو جيبولي 5 ينورو قناتي

5⃣لطيفين ينورونا برد الاشتراك ☕

⌯︰صلي على النبي وتبسم 🤍✨

Repost from N/a
جيبولنا كم حدا حلوين وبرد الاشتراك🩵

وَبِالبَـقَاءِ تـوَحَّـدَ الـعَـزمُ بـيـنَ السَّـرايـا والقَـسَّـام
وَبِالبَـقَاءِ تـوَحَّـدَ الـعَـزمُ بـيـنَ السَّـرايـا والقَـسَّـام

Repost from لـ Mohamad
2 كفو ينوروا عيلة
𝘍𝘖𝘙 𝘔𝘜𝘏𝘈𝘔𝘔𝘈𝘋

جيبولي بشر عايشين رجعوني 400 للمرة الألف👍