ما لا أبوحُ به 🍁🤎
前往频道在 Telegram
ما لا أبوحُ به.🍁🤎 في هذا المكان، نكتب ما لا نستطيع أن ننطق به، ونرسم بالكلمات ما يعجز القلب عن التعبير عنه🍁🤎 البدايـــة: 20.4.2026 🍁🤎 للتواصل: @For_remasshBot
显示更多未指定国家未指定类别
285
订阅者
无数据24 小时
+27 天
+230 天
帖子存档
أشتاقُه كما تشتاقُ الأرضُ غيمةً ضلَّت طريقَها، لكنَّ بيني وبينه تراباً لا يزيحه اللقاء.
أناديه في سرِّي، فتعودُ إليَّ الأصواتُ يتيمةً، كأنَّ القبرَ احتفظَ بصوتِه وتركَ لي الصمت.
ما أقسى أن يكونَ الحنينُ ممتدّاً نحو جهةٍ لا بريدَ إليها، ولا بابَ يُطرَق، ولا موعدَ يُرتجى.
فهو تحتَ الثرى، لكنَّه في قلبي أكثرُ حضوراً من كثيرٍ من الأحياء.
يمضي الناسُ في أعمارِهم، وأمضي أنا أفتِّشُ عنه في الذكريات، كمن يجمعُ شظايا الضوء من شمسٍ غابت ولن تعود.
لقد أخذَه الموتُ من يدي، لكنَّه عجزَ أن ينتزعَه من روحي، فبقيَ وجعاً في القلب، وشوقاً كلَّما ظننتُه هدأ، نهضَ في صدري كبحرٍ يرفضُ السكون.
Repost from أنيسُ الرّوحِ 🧚🏻♀🩵
الاسم حلوو 🩵🩵
والمنشورات رايقة
بالتوفيق حبيبة قلبي 💗💗💗
Repost from لـِ عَليَّ
جيبولي كم مهندس او بني ادم طبيعي ردلو اشتراك🤍 @Ali88568bot
Repost from لـ أُسامـ𓂆𓏺ـة
وَبِالبَـقَاءِ تـوَحَّـدَ الـعَـزمُ
بـيـنَ السَّـرايـا والقَـسَّـام
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
