es
Feedback
عَلَى شُرفَةِ الإنتِظَارِ.

عَلَى شُرفَةِ الإنتِظَارِ.

Ir al canal en Telegram

هُنَا الفَنّ يا عَزِيزِي، أصنعُهُ بِنَفسِي.

Mostrar más
1 525
Suscriptores
-424 horas
-117 días
-4430 días
Archivo de publicaciones
الإنسان يُعذّبهُ هذا الحدَّ اللاذِع من التشّتُت..

الإنسان مُعذَّب بالصَمت من جِهة، ومن جِهةٍ أُخرىٰ مُعذَّب بضجِيج رأسه..

سعيدة ليلتك: ‏أتقبلني بما أشعُر؟ ‏بأخطائي ومايصدُر؟ ‏وما آتيك بالكلماتِ ‏عذرًا عندما أعثُر! ‏أتقبلني بما فيَّ؟ ‏بدمعي فائض القطرات ‏بضعفي عندما أخسر.. ‏أتُمسك جيدًا بيدي ‏وحيدًا عندما أعبر؟

كُل ما يأتي من عِند حَبيبي حَبيبي؛ له الحِكمة والتَدبير وله الأمر كُله.

ولكن يحاول، في خضم الخراب المُحيط، أن يُبقي ولو على غصنٍ أخضرٍ واحد.. آملًا أن هنالك، في يومٍ ما، طيرًا طيبًا جميلًا سوف يتخذه سكنًا يعمره وينشر الألحان في قلبه.

‏الندوب التي تركتها علي عيوبي وأخطائي ومحن أيامي؟ ‏تلك ملامح روحي يا سيدي، بدونها لا أعرفني.

"وسيأتي يومٌ لن يبقى فيه شيءٌ من كل تلك الأشياء التي شوّهت حياتي وملأتها بالحزن، وأترعَتني بالكرب مرارًا.. سيأتي يومٌ، بعد أن يصل الإنهاك حدَّه، يعمُّ فيه السلام، وتجمعني الأرض الرؤوم بموطني.. لن تكون تلك خاتمة للأشياء، بل طريقة للولادة المتجددة، للاغتسال والهجوع، حيث القديم والذّاوي يغرقان، وحيث الفتيّ والجديد يشرعان بالتنفّس." —هيرمان هيسه| تجوال.

لا شيء كالتّلاقِي، لا شيء كنَظرة الإنسان للإنسان!

Mensaje de voz00:22

Mensaje de voz01:54

بتسجلي وبتتابعي المحتوى

حاسة اني بقيت فاشلة

لا والله

هو أنا فعلا مش شطور ولا إيه