عَلَى شُرفَةِ الإنتِظَارِ.
الذهاب إلى القناة على Telegram
1 525
المشتركون
-424 ساعات
-117 أيام
-4430 أيام
أرشيف المشاركات
الإنسان مُعذَّب بالصَمت من جِهة،
ومن جِهةٍ أُخرىٰ مُعذَّب بضجِيج رأسه..
سعيدة ليلتك:
أتقبلني
بما أشعُر؟
بأخطائي ومايصدُر؟
وما آتيك بالكلماتِ
عذرًا عندما أعثُر!
أتقبلني بما فيَّ؟
بدمعي فائض القطرات
بضعفي عندما أخسر..
أتُمسك جيدًا بيدي
وحيدًا عندما أعبر؟
كُل ما يأتي من عِند حَبيبي
حَبيبي؛ له الحِكمة والتَدبير
وله الأمر كُله.
Repost from بَحاوِل مَبطّلش أحاوِل.'))
ولكن يحاول، في خضم الخراب المُحيط، أن يُبقي ولو على غصنٍ أخضرٍ واحد.. آملًا أن هنالك، في يومٍ ما، طيرًا طيبًا جميلًا سوف يتخذه سكنًا يعمره وينشر الألحان في قلبه.
الندوب التي تركتها علي عيوبي وأخطائي ومحن أيامي؟
تلك ملامح روحي يا سيدي، بدونها لا أعرفني.
Repost from بَحاوِل مَبطّلش أحاوِل.'))
"وسيأتي يومٌ لن يبقى فيه شيءٌ من كل تلك الأشياء التي شوّهت حياتي وملأتها بالحزن، وأترعَتني بالكرب مرارًا.. سيأتي يومٌ، بعد أن يصل الإنهاك حدَّه، يعمُّ فيه السلام، وتجمعني الأرض الرؤوم بموطني.. لن تكون تلك خاتمة للأشياء، بل طريقة للولادة المتجددة، للاغتسال والهجوع، حيث القديم والذّاوي يغرقان، وحيث الفتيّ والجديد يشرعان بالتنفّس."
—هيرمان هيسه| تجوال.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
