مُـوج || ᭙αꪜꫀ
Ir al canal en Telegram
البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟♀️ لِـ عَرين | @areensy
Mostrar más458
Suscriptores
Sin datos24 horas
-17 días
-830 días
Archivo de publicaciones
لا تعُد ..
يكادُ الصمت يأكلُ الودّ بيننا ،
حتى مكانتك في قلبي أصبحت ترفض وجودك الباهت على أيّامي ، فما كان انجازكَ في الحياة الا مُحاربة حبي لكَ الذي ستتمنّى أن تلقى القليل منهُ في أيّامك .
لا تعُد ،
فقَد تعلّمتُ أن أحمل وحدتي التي اعتدتُ عليها حتى في وجودك ، كشجرةٍ تحملُ عصفوراً مكسور الجناح ،
يعمل على استعادته .
لا تعُد ،
فلقد أيقنتُ انّ البقاء في الظلّ ..
أفضلَ من البقاء في نورٍ يلسع روحي
كلّما أطلّ علي ،🖤.
- عَريِن عُمران .
لا تعد ..
يكادُ الصمت يأكلُ الودّ بيننا ،
حتى مكانتك في قلبي أصبحت ترفض وجودك الباهت على أيّامي ، فما كان انجازكَ في الحياة الا مُحاربة حبي لكَ الذي ستتمنّى أن تلقى القليل منهُ في أيّامك .
لا تعُد ،
فقَد تعلّمتُ أن أحمل وحدتي التي اعتدتُ عليها حتى في وجودك ، كشجرةٍ تحملُ عصفوراً مكسور الجناح ،
يعمل على استعادته .
لا تعُد ،
فلقد أيقنتُ انّ البقاء في الظلّ ..
أفضلَ من البقاء في نورٍ يلسع روحي كلّما أطلّ علي ،🖤.
اكتشفت مؤخراً ..
أنني أحب أيامي المزدحمة، أحب ذلك الارهاق الذي يجعلني أغرق نهاية اليوم بعد تعب طويل بـ نوم عميق دون التفكير بشيء ▫️.
كانت نظرتي الاخيرة عميقة .. كأنّ عيناي تحفظ ملامح وجهك لأيام طويلة .. وكأنها تعلم أن اللقاء مرة أخرى سيكون بعيداً 👁🖤.
دفعت ثمن ..
كل أفعالي المتسرعة
وإندفاعاتي الصادقة
ومشاعري الفائضة
وكل شيء
جعلني اشعر بلهفةٍ
دفعت ثمنه وأكثر ▫️.
Repost from لميرزا كرار
أنا حبيبةٌ عظيمة لمن اشترى حُبّي،
وأختٌ حنونة لمن اشترى عطفي،
وصديقةٌ مُخلصة لمن اشترى مُساندتي،
وظِلٌ خفيفُ لمن اشترى قُربي،
أُدركُ نفسي ببصيرة واضحة أكثر مما ترى أنت ببصرك عني.
- خُلاصة القول:
من أراد الوِد ضاعفناه له، ومن أراد
البغض تركناه يصول ويجول مع نفسِه 💗.
حتى لو كان بيني وبينك خطوتين فقط ،
مادام الوِد مجروح ..
ووجه الوضوح مخدوش ..
والشكوك قائمة فيما بيننا ..
لن تصل إليّ ، ولن أقترب منك ،
ولن نلتقي أبداً 🌷 .
حتى لو كان بيني وبينك خطوتين فقط ، مادام الوِد مجروح ..
ووجه الوضوح مخدوش ..
والشكوك قائمة فيما بيننا ..
لن تصل إليّ ، ولن أقترب منك ،
ولن نلتقي أبداً 🌷 .
Repost from N/a
= هَـل تَسمَحيـنَ لـي بِمَوعِدٍ وَلِقاءٍ ؟
- نَعـم لَكِن أين ؟
= تَحـتَ غُصنِ شَجَـرَةٍ مُـزهِـرة تُشِـعُّ مِـن نـورِ حُبِّنا فَـيُضـيءُ العالَمُ بِـفَضلٍ مِـنَ الله ثُـمَّ حُبِّـنا 🌞🌏
في كل مرة كنتُ أبتعد ،
تأتيني متوسلة بنظراتها ،
تستحلفني أن أعود .. وألا أقوم بتركها ،
رجلٌ ، كل انتصاراته في الحياة
أن يُحارب حبيبته،
بدلًا من أن يكون جيـشها .
وهذه المرة .. ابتعدت
وابتعدَ ، ولم تتوسل ،
انتظرتها طويلاً .. ولم تأتِ .
حاربتها .. وحاربتها .. ولم تُهزم.
ذهبتُ أنا رافعاً رايتي ، مستسلماً لها ،
وجدتها قد فضّت حربها ،
ونظراتها تبوح لي برفضها .
لنفسي .. أنا من الحرب لم أعد ،
وعادت هي لنفسها 💀❤️.
العالم كله نائم ..
هيا لنهرب ،
لا تجلبي شيئاً معكِ ،
أنا حقيبة سفركِ ،
مشطكِ .. وشاحكِ ،
وأنتِ تذكرة حريتي من هذا العالم 👼 .
Repost from ᷂𝐌𝙖𝙩𝙚𝙧𝙖║🪸.
-كُل ما كان
الطقسُ مُمطرًا
تمنيتُ لو انك معي
يبللنا المطرُ سويًا
ثم اتئ إليكَ
اتلحفُ بدفئ عناقك.
Repost from N/a
"أحيانًا حتى أصابعنا تستحق الإعدام شنقًا
لأنها كتبت كلمات جميلة لأشخاص لا يستحقونها.!!
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
