en
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

Open in Telegram

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

Show more
458
Subscribers
No data24 hours
-17 days
-830 days
Posts Archive
لا تعُد .. يكادُ الصمت يأكلُ الودّ بيننا ، حتى مكانتك في قلبي أصبحت ترفض وجودك الباهت على أيّامي ، فما كان انجازكَ في الحياة الا مُحاربة حبي لكَ الذي ستتمنّى أن تلقى القليل منهُ في أيّامك . لا تعُد ، فقَد تعلّمتُ أن أحمل وحدتي التي اعتدتُ عليها حتى في وجودك ، كشجرةٍ تحملُ عصفوراً مكسور الجناح ، يعمل على استعادته . لا تعُد ، فلقد أيقنتُ انّ البقاء في الظلّ .. أفضلَ من البقاء في نورٍ يلسع روحي كلّما أطلّ علي ،🖤.
- عَريِن عُمران .

لا تعد .. يكادُ الصمت يأكلُ الودّ بيننا ، حتى مكانتك في قلبي أصبحت ترفض وجودك الباهت على أيّامي ، فما كان انجازكَ في الحياة الا مُحاربة حبي لكَ الذي ستتمنّى أن تلقى القليل منهُ في أيّامك . لا تعُد ، فقَد تعلّمتُ أن أحمل وحدتي التي اعتدتُ عليها حتى في وجودك ، كشجرةٍ تحملُ عصفوراً مكسور الجناح ، يعمل على استعادته . لا تعُد ، فلقد أيقنتُ انّ البقاء في الظلّ .. أفضلَ من البقاء في نورٍ يلسع روحي كلّما أطلّ علي ،🖤.

اكتشفت مؤخراً .. أنني أحب أيامي المزدحمة، أحب ذلك الارهاق الذي يجعلني أغرق نهاية اليوم بعد تعب طويل بـ نوم عميق دون التفكير بشيء ▫️.

كانت نظرتي الاخيرة عميقة .. كأنّ عيناي تحفظ ملامح وجهك لأيام طويلة .. وكأنها تعلم أن اللقاء مرة أخرى سيكون بعيداً 👁🖤.
كانت نظرتي الاخيرة عميقة .. كأنّ عيناي تحفظ ملامح وجهك لأيام طويلة .. وكأنها تعلم أن اللقاء مرة أخرى سيكون بعيداً 👁🖤.

دفعت ثمن .. كل أفعالي المتسرعة وإندفاعاتي الصادقة ومشاعري الفائضة وكل شيء جعلني اشعر بلهفةٍ دفعت ثمنه وأكثر ▫️.

أنا حبيبةٌ عظيمة لمن اشترى حُبّي، وأختٌ حنونة لمن اشترى عطفي، وصديقةٌ مُخلصة لمن اشترى مُساندتي، وظِلٌ خفيفُ لمن اشترى قُربي، أُدركُ نفسي ببصيرة واضحة أكثر مما ترى أنت ببصرك عني. - خُلاصة القول: من أراد الوِد ضاعفناه له، ومن أراد البغض تركناه يصول ويجول مع نفسِه 💗.

نزيد التفاعل اكتر ؟!

حتى لو كان بيني وبينك خطوتين فقط ، مادام الوِد مجروح .. ووجه الوضوح مخدوش .. والشكوك قائمة فيما بيننا .. لن تصل إليّ ، ولن أقترب منك ، ولن نلتقي أبداً 🌷 .

حتى لو كان بيني وبينك خطوتين فقط ، مادام الوِد مجروح .. ووجه الوضوح مخدوش .. والشكوك قائمة فيما بيننا .. لن تصل إليّ ، ولن أقترب منك ، ولن نلتقي أبداً 🌷 .

Repost from N/a
= هَـل تَسمَحيـنَ لـي بِمَوعِدٍ وَلِقاءٍ ؟ - نَعـم لَكِن أين ؟ = تَحـتَ غُصنِ شَجَـرَةٍ مُـزهِـرة تُشِـعُّ مِـن نـورِ حُبِّنا فَـيُضـيءُ العالَمُ بِـفَضلٍ مِـنَ الله ثُـمَّ حُبِّـنا 🌞🌏

.

في كل مرة كنتُ أبتعد ، تأتيني متوسلة بنظراتها ، تستحلفني أن أعود .. وألا أقوم بتركها ، رجلٌ ، كل انتصاراته في الحياة أن يُحارب حبيبته، بدلًا من أن يكون جيـشها . وهذه المرة .. ابتعدت وابتعدَ ، ولم تتوسل ، انتظرتها طويلاً .. ولم تأتِ . حاربتها .. وحاربتها .. ولم تُهزم. ذهبتُ أنا رافعاً رايتي ، مستسلماً لها ، وجدتها قد فضّت حربها ، ونظراتها تبوح لي برفضها . لنفسي .. أنا من الحرب لم أعد ، وعادت هي لنفسها 💀❤️.

- أنا أحاول - ماذا تحاول ؟ - أن لا تُمطر عيناي" لأنها غائمة جداً " 👁️ .

مُتعب مِني، وَكلُّ الجهات أَنا، لا مَفر مِني إِلّا إِلي

العالم كله نائم .. هيا لنهرب ، لا تجلبي شيئاً معكِ ، أنا حقيبة سفركِ ، مشطكِ .. وشاحكِ ، وأنتِ تذكرة حريتي من هذا العالم 👼 .

انضمو عند أسامة ، ويلي بادلني يحذف ❤️.

Repost from N/a
9 🌬؟

تخطِ

-كُل ما كان الطقسُ مُمطرًا تمنيتُ لو انك معي يبللنا المطرُ سويًا ثم اتئ إليكَ اتلحفُ بدفئ عناقك.

Repost from N/a
‏"أحيانًا حتى أصابعنا تستحق الإعدام شنقًا ‏لأنها كتبت كلمات جميلة لأشخاص لا يستحقونها.!!