es
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

Ir al canal en Telegram

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

Mostrar más
458
Suscriptores
Sin datos24 horas
-17 días
-830 días
Archivo de publicaciones
Repost from N/a
أليس وعدتني يا قلب أني إذا ما تبت عن ليلى تتوب فها أنا تائبٌ عن حب ليلى فما لك كلما ذكرت تذوب

لَديَّ أصَابِع حَنونَة سَأستَطِيع بِهم أَن أَخلُقَ بَيتاً لَا يَنقُصهُ أَي ضَمَّة 💗🫂.

حكولي انتِ إنسانة نرجسية وتوكسيك ومعقدة وباردة وما بتحبي إلا نفسك زعلت كتيير طبعاً ، لأن أنا مُش إنسانة أنا مُهندسة😞✨.

تخطِ

ألا وإن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله، وإذا فسدت فسد الجسد كله، ألا وهي القلب. 🍁🪐

مِثاليةٌ بِطريقةٍ مُفرِطة كـ نِبراسٍ في أغوارِ قلبي قلبي الذي عَسعَس في هَذِهِ الحَياة❤️❤️🪄

Repost from مُنفصمة🖤
9?

العِز اللي فينَّا منا وفينا ، مِش مِن عِز الناس عَلينَّا📿.
العِز اللي فينَّا منا وفينا ، مِش مِن عِز الناس عَلينَّا📿.

حَبيييت وِرسَمت طَريقي بَس الحُب كَتبلي جِروح .

- مِش مُهم تعيش حَياتك مع حَد شبهك ، المُهم تعيش حَياتك مع حَد مطّمن مَعاه 🤍. فراشاتي~✨

Repost from N/a
- *لا شيء يؤذي الروح أكثر من* *بقائها عالقة في مكان لا تنتمي إليه.🖤*
- *لا شيء يؤذي الروح أكثر من* *بقائها عالقة في مكان لا تنتمي إليه.🖤*

2 💘 لهون؟

وجهو هدول وبوجه بالقناتين من الاحصائيات : https://t.me/areensy33/29444 https://t.me/wave_33/216

"‏دايمًا ما عندي حل وسط ، يا إما عندي طاقة للضحك والمزح يا إما قاعدة وسرحانة مع حالي وما بحكي مع حدا وهاد إنفصام وأنا بعترف"...!🖤

Repost from N/a
كُل ما أريده مِنْك أنْ تبقَى كمَا أنْت ،ولا تفاجِئَنِى يَوْماً بأنّك شَخْصاً اخَر لَمْ أعرِفْه مِنْ قَبل🖤.

Repost from Meraki 💚
أتفهّم جيّداً الأشخاص الذين يختارون العزلة لبعض الوقت، لا شي يرمّم المرء أو يعيده إلى نفسه. إلّا نفسه. ☁️🪐

Repost from مَـزاج
أنا وصغير كنت مفكر إنو إللي بيدرسوا في المواصلات هنن النيردات، بس لما كبرت تغيرت الفكرة. 😶

Repost from Scribbles
السكوت ليس دائماً علامة الرضا إنه أحياناً علامة الخيبة. علامة الإحباط وانتهاء مخزون الأمل، هو علامة الصدمة التي قتلت شيئاً بداخل الإنسان، ولو دخلت إلى نفس ذلك الإنسان الذي أطبق السكوت على صدره، ستجد أنه فعلاً لا شيء يحكى..

Repost from N/a
سفرني عأي بلد واتركني وانساني بالبحر ارميني ولا تسال ما عندي طريق تاني ضبوا الشناتي💔

Repost from N/a
القاعدة رقم (1)في كلية الهندسة: لايوجد وقت للأنهيار. ادرس بعين وأبكي بالعين الأخرة 💔🙂