أديب.
📈 Análisis del canal de Telegram أديب.
El canal أديب. (@t2tl7) en el segmento lingüístico de Árabe es un actor destacado. Actualmente la comunidad reúne a 48 900 suscriptores, ocupando la posición 1 146 en la categoría Religión y espiritualidad y el puesto 2 243 en la región Irak.
📊 Métricas de audiencia y dinámica
Desde su creación el невідомо, el proyecto ha mostrado un crecimiento acelerado, reuniendo a 48 900 suscriptores.
Según los últimos datos del 22 junio, 2026, el canal mantiene una actividad estable. En los últimos 30 días la variación de miembros fue de 1 737, y en las últimas 24 horas de -53, conservando un alto alcance.
- Estado de verificación: No verificado
- Tasa de interacción (ER): El promedio de interacción de la audiencia es 10.16%. Durante las primeras 24 horas tras publicar, el contenido suele obtener 3.34% de reacciones respecto al total de suscriptores.
- Alcance de las publicaciones: Cada publicación recibe en promedio 4 969 visualizaciones. En el primer día suele acumular 1 634 visualizaciones.
- Reacciones e interacción: La audiencia responde de forma activa: el promedio de reacciones por publicación es 0.
- Intereses temáticos: El contenido se centra en temas clave como إِنسَان, أَحَد, أَمر, صَلَاة, فَجر.
📝 Descripción y política de contenido
El autor describe el recurso como un espacio para expresar opiniones subjetivas:
“ممتلئٌ بالكلامِ حتى حوافِ أصابعي.”
Gracias a la alta frecuencia de actualizaciones (últimos datos recibidos el 23 junio, 2026), el canal mantiene la vigencia y un amplio alcance. La analítica demuestra que la audiencia interactúa activamente con el contenido, lo que lo convierte en un punto de referencia dentro de la categoría Religión y espiritualidad.
Carga de datos en curso...
| Fecha | Crecimiento de Suscriptores | Menciones | Canales | |
| 23 junio | 0 | |||
| 22 junio | 0 | |||
| 21 junio | 0 | |||
| 20 junio | 0 | |||
| 19 junio | 0 | |||
| 18 junio | 0 | |||
| 17 junio | +5 | |||
| 16 junio | +6 | |||
| 15 junio | 0 | |||
| 14 junio | +21 | |||
| 13 junio | +13 | |||
| 12 junio | +696 | |||
| 11 junio | +291 | |||
| 10 junio | +22 | |||
| 09 junio | +61 | |||
| 08 junio | +4 | |||
| 07 junio | 0 | |||
| 06 junio | 0 | |||
| 05 junio | +2 | |||
| 04 junio | 0 | |||
| 03 junio | 0 | |||
| 02 junio | +21 | |||
| 01 junio | 0 |
| 2 | العزاء الأكبر لكل مشكلة أنها ستتحول فيما بعد إلى شيءٍ آخر، فالحياة سلسلة من الأحداث التي لا يُمكن اختزالها في موقفٍ واحد، هناك المزيد، لا تجعل نظرك لا يمتد لأكثر من موضع قدميك، بل ارفع رأسك للسماء التي فيها من الوعود الكثير، انظر للمشكلة بعينيك اللتين كبرتا سنة أو سنتين أو حتى عشر سنين، هذا الألم لن يستمر طويلاً، كل شيء يبدأ صغيراً ويكبر، إلا الحزن يبدأ كبيراً ويصغر، بل إنهُ يتحوّل إلى حكمة، و الحكمة راحة، فعش مرتاحاً وحكيماً ولا تحزن. | 2 056 |
| 3 | https://t.me/ICIIWS | 1 309 |
| 4 | لدي حبٌ جارفٌ للوحدة،
إنني أستطيعُ أن أقضيَ ساعاتٍ وأنا
أحدقُ إلى الفراغ دونَ أن أشعُر
بالحاجةِ إلى أيّ رفقة. | 1 477 |
| 5 | https://t.me/ICIIWS | 1 552 |
| 6 | هذهِ المرة الأمر أكبر من أن يُدرك بالمنطق، وأكبر من أن نستطيع تجاوزه بكلمات الأغاني وفناجين القهوة والنوم باكراً، لا علاقة لتجاوزه بمدى قوتنا و وعينا وإصرارنا، لا تخبرونا بالحكم القديمة ولا بنصائح جداتنا ولا بمحتوى محاضرات التنمية البشرية، هذه المرّة فقط اتركونا نقف بذهول ونستوعب قليلاً أنّنا هنا وما من خيار، لمرةٍ وحيدة دعونا نقفُ بصمت، بصمتٍ مُطبق دون أن تقولوا لنا أننا يجب أن نتجاوز. | 4 811 |
| 7 | "اغضب، تمرد مثل ماتهوى
فـ سَهمُكَ يا حبيبُ وإن تمادى،
ما قتل! غيرتُ عنواني،
وكل رسالة تأتي سأُطعمها
اللهيب على عجل.
وزجاجة العطرِ التي أهديتها
حطّمتُها، والعطرُ بعدَكَ ما أنهمَل!
والذكرياتُ سرابُ حُلمٍ عابرٍ
أضحت رمادًا والزمانُ بها أكتحل.." | 1 102 |
| 8 | أغنية؟ @Tiilii7bot | 2 691 |
| 9 | تقل رغبتي في التحدث مع الآخرين شيئاً فشيئاً لتصل إلى حد الرسمية فقط، أو كعلاقات سطحية ظاهرية عقيمة لا جدوى منها، لا أعرف إلى أين سيأخذني صمتي المتأجج في ظل كل هذهِ الفوضى التي تجتاحني، إنهُ لأمر رهيب بأن تلتزم الصمت بينما لديك الكثير لتقوله. | 6 925 |
| 10 | حزين رُبما، هذا ما أشعر به الآن!
أشعر أن الجميع يرثيني، وأنا أقفُ بينهم لا أستطيع أن أقول لهم يكفي! وأن الحلم الذي أُردده كثيرًا، انقطع ! كصورةٍ مُضمحلّة، تلاشت فوق رأسي، وتحوّلت إلى شبحٍ كلما ذهبت للنوم أو فتّشت في حقيقتها! من ضحكت معه في الصباح، عندما أتى الليل اشمأز مني، وتركني وحيداً، كغريبٍ يرمقني بنظراته الحادة! أحفر في الظلام، فأجد من يشبهني عرف لونَ حُزني، ولا أعرفُه! هذا ما أشعر به الآن أني شفاف ولا أُرى الا عندما يُريد الآخرين مني شيئًا، ولكن لا بأس سأتقمّص الدور قريباً ولن أعود حينها. | 6 380 |
| 11 | ما يُلامس مشاعرك هنا. | 2 667 |
| 12 | "لغتي يبست من القلق
حتّى صرتُ عند الكلام أختنقُ."
—بير باولو بازوليني | 1 558 |
| 13 | https://t.me/isiu1i | 1 633 |
| 14 | https://t.me/isiu1i | 2 215 |
| 15 | . | 717 |
| 16 | "وأنا بدون الشعر في ليلي .. أحس إنّي وحيد" | 2 550 |
| 17 | ماعادت النهايات تبكيني
أشيح بوجهي وينتهي كل شيء. | 2 266 |
| 18 | https://t.me/isiu1i | 2 346 |
| 19 | رُبما أسوء لحظاتنا تلك التي نكتشف فيها أننا أشخاص عاديون، لا نُثير إعجاب أحد ولا يأبه العالم بنا، لا يُميزنا شيء ومؤهلون تماماً للرفض، لحظة تتكسر فيها صورتنا الذهنية عن أنفسنا، أوهام التفرّد في الطفولة، مُجاملات الأصدقاء التي كنا نأخذها بجدية، أحلام اليقظة التي لطالما داعبت لا وعينا المسكين، لحظة نكتشف بها أن تبريرات الفشل لم تعد تُجدي نفعاً ويبدو أننا مضطرون الآن للإعتراف، حسنا أنا أعترف بذلك، ولكن لا بأس رُبما يكفينا القليل من البشر فقط، القليل ممن يؤمنون بنا، خصوصيتنا لهم تغنينا عن العالم كله، وجودنا المتفرّد في حياتهم يكفينا عناء إثبات جدارتنا للجميع، نظرات الحب في أعينهم المفتوحة تكفينا كل العيون المقفلة، كل هذا الكلام بالأعلى يصوغه اقتباس قرأته في أحد الكتب يقول : “أنا شخص عادي، أمتلك أفكار عادية، و أحيا حياة عادية، لن يبقى لي أثر و قريباً سينسى العالم اسمي، لكنني أحببت بكل ما يملكه قلبي من طاقة وبالنسبة لي، لطالما كان ذلك كافياً". | 9 991 |
| 20 | في سكونكِ المهيب لغةٌ لا يفهمها إلا قلبٌ أدماه الاغتراب كقلبي، فدومي لي يا حبيبتي سكنًا، ودومي لهذا القلب قبلته وسلامه، فما دمتِ تشرقين بالحياة فلا ظلمة تتسع في روحي، ولا ضياع يقوى على النيل من صمت رجلٌ أعماهُ الحنين. | 85 |
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
