es
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

Ir al canal en Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

Mostrar más
361
Suscriptores
Sin datos24 horas
+17 días
+230 días
Archivo de publicaciones
﴿وَمَا جَعَلَهُ اللَّهُ إِلَّا بُشْرَىٰ وَلِتَطْمَئِنَّ بِهِ قُلُوبُكُمْ﴾

- «متَى ما التَهت المَرأة بالتَّفاهات، وشغلتهَا الدُّنيا عَن صِنَاعة جَيلٍ يُعلِي كلمةَ الله، صَارت عَالةً عَلى الأمَّة، و صَارت سببًا في زِيادةِ جِراحها، فإِنّ أعَظم الثُّغور اليَوم النِّساء الصَّالحَات المُصلحَات المُربيّات». • والمُرابِطات على هَذا الثّغر قِلّة.🌸

الجوع والفشل الذي تشعر بيه حاليا أنت في انتظار غروب الشمس لتفطر على ما لذ وطاب وأهل غز.ة يتعايشون معه ليل نهار !

"قد آمَنَتْ بي إذ كفَرَ بي الناسُ، وصدَّقَتْني إذ كذَّبَني الناسُ، وواسَتْني بمالِها إذ حرَمَني الناسُ❤️‍🩹" -رسول الله صلَّ الله عليه وسلم عن السيدة خديجة رضي الله عنها وارضاها.

ولا ترفعُ سِتارَ مهابتك عَنْ النساءِ مِنْ أهلِ بيتِك وحرمك، واسعَ ما استطعت . وارفق بهنّ ودارهنّ وبالغ في التفحُّصِ بأحوالِهنّ فإنهن المؤنسات الغاليات

- التائُبونَ ، حَبيبونّ اللَّه .

﴿ كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلَا تَحْزَنَ ﴾ 💙

‏﴿إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ﴾.

يا ربّ وما الحلّ؟ "وَاستَعينوا بِالصَّبرِ وَالصَّلاةِ".

أستغفِـرُ اللّٰه من ذُنـوبٍ نسيتُهـا وقد ڪُتبـت في صَحيفتي ، أستَغفِـرُك ربيّ وأستغيـثُ برحمتـكَ وغفـرانكَ فاڪتبني ممـنْ غفـرتَ لهُـم.

هل إستغفرت اليوم أم نَسيت ؟ لَا بأس ردد الآن أستغفرُ الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوبَ اليه 💙 .

‏وأسألك من فضلك وتوفيقك أن لا أنوي شيئًا إلا نلته، ولا أسلك طريقًا إلا وصلت غايتي منه، ولا أطرق بابًا إلا فُتحت لي أبواب الخير فيه، ولا أجتهد بشيء إلا باركت لي به، اللهُمَّ أنت القادر فبشّرنا وبلّغنا تمام فرحتنا على خير و سِعة.

كان ابنُ عُمر يقولُ: "اللهُمَّ يا واسِعَ المَغْفرة؛ اغفِرْ لي"

Repost from رَوَاء.
حلاوة الصحبة الصالحة عَنْ مَالِكِ بْنِ مِغْوَلٍ، قَالَ: قَالَ لِي طَلْحَةُ بْنُ مُصَرِّفٍ: «لَلُقْيَاكَ أَحَبُّ إِلَيَّ مِنَ الْعَسَلِ». [أخرجه ابن أبي الدنيا كما في الإخوان: (١٣٨)، وأبو نعيم في الحلية: (٥/١٧) بسند حسن].

Repost from مـَقال .
‏" تُدين وتُدان على حلو فعلك ومُره " .

"نحن مصنوعون من الفناء، ولا ندرك الأشياء إلا في لحظة فنائها، نشعر بثروتنا حينما تفر من يدنا، ونشعر بصحتنا حينما نخسرها، ونشعر بحبنا عندما نفقده. فإذا دام شيء في يدنا فإننا نفقد الإحساس به"

"هِيَ لَكَ على أن تُحسِنَ صُحبَتَها قالهَا النّبيُّ ﷺ لِعَلي عنْدمَا خَطب فَاطِمة."

يقول ابن مسعود : إنَّ هذهِ القُلوب أَوعيَة فأشغِلوها بِالقِـــــرآن ولاتُشغِلُـوهـا بِغَيـــرِه

۞ أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۞

الليل أُنسٌ و النهارُ سكينةٌ ، ‏ليت الزمانَ جميعهُ رمضانُ.