البُـشْـرَى
前往频道在 Telegram
"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙
显示更多361
订阅者
无数据24 小时
+17 天
+230 天
帖子存档
361
-
«متَى ما التَهت المَرأة بالتَّفاهات، وشغلتهَا الدُّنيا عَن صِنَاعة جَيلٍ يُعلِي كلمةَ الله، صَارت عَالةً عَلى الأمَّة، و صَارت سببًا في زِيادةِ جِراحها، فإِنّ أعَظم الثُّغور اليَوم النِّساء الصَّالحَات المُصلحَات المُربيّات».
• والمُرابِطات على هَذا الثّغر قِلّة.🌸
361
الجوع والفشل الذي تشعر بيه حاليا
أنت في انتظار غروب الشمس لتفطر على ما لذ وطاب
وأهل غز.ة يتعايشون معه ليل نهار !
361
"قد آمَنَتْ بي إذ كفَرَ بي الناسُ، وصدَّقَتْني إذ كذَّبَني الناسُ، وواسَتْني بمالِها إذ حرَمَني الناسُ❤️🩹"
-رسول الله صلَّ الله عليه وسلم عن السيدة خديجة رضي الله عنها وارضاها.
361
ولا ترفعُ سِتارَ مهابتك عَنْ النساءِ مِنْ أهلِ بيتِك وحرمك، واسعَ ما استطعت .
وارفق بهنّ ودارهنّ وبالغ في التفحُّصِ بأحوالِهنّ فإنهن المؤنسات الغاليات
361
أستغفِـرُ اللّٰه من ذُنـوبٍ نسيتُهـا وقد ڪُتبـت في صَحيفتي ، أستَغفِـرُك ربيّ وأستغيـثُ برحمتـكَ وغفـرانكَ فاڪتبني ممـنْ غفـرتَ لهُـم.
361
هل إستغفرت اليوم أم نَسيت ؟
لَا بأس ردد الآن أستغفرُ الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوبَ اليه 💙 .
361
وأسألك من فضلك وتوفيقك أن لا أنوي شيئًا إلا نلته، ولا أسلك طريقًا إلا وصلت غايتي منه، ولا أطرق بابًا إلا فُتحت لي أبواب الخير فيه، ولا أجتهد بشيء إلا باركت لي به، اللهُمَّ أنت القادر فبشّرنا وبلّغنا تمام فرحتنا على خير و سِعة.
361
Repost from رَوَاء.
حلاوة الصحبة الصالحة
عَنْ مَالِكِ بْنِ مِغْوَلٍ، قَالَ: قَالَ لِي طَلْحَةُ بْنُ مُصَرِّفٍ:
«لَلُقْيَاكَ أَحَبُّ إِلَيَّ مِنَ الْعَسَلِ».
[أخرجه ابن أبي الدنيا كما في الإخوان: (١٣٨)، وأبو نعيم في الحلية: (٥/١٧) بسند حسن].
361
"نحن مصنوعون من الفناء، ولا ندرك الأشياء إلا في لحظة فنائها، نشعر بثروتنا حينما تفر من يدنا، ونشعر بصحتنا حينما نخسرها، ونشعر بحبنا عندما نفقده. فإذا دام شيء في يدنا فإننا نفقد الإحساس به"
361
يقول ابن مسعود :
إنَّ هذهِ القُلوب أَوعيَة
فأشغِلوها بِالقِـــــرآن
ولاتُشغِلُـوهـا بِغَيـــرِه
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
