1 797
Suscriptores
-124 horas
-67 días
-2630 días
Archivo de publicaciones
1 797
Repost from قناة: إسماعيل الزمزمي
«إن الحياة تطالبنا دائمًا بأن نتواءم مع واقعنا فيها مهما كان أليمًا،
وأن نتقبل شاكرين ما تعطينا
وأن نتقبل راضين بما تحرمنا منه
=
لأن هذا هو الطريق الوحيد لاحتمال الحياة».
الأستاذ عبد الوهاب مطاوع
1 797
من ذا نلوذ به في كشف كربتنا
ومن عليه سوى الرحمن نتكل
وكيف يرجى سوى الرحمن من أحد
وفي حياض نداه النَّهل والعَلَل
لا يرتجى الخير إلا من لدنه ولا
لغيره يتوقى الحادث الجلل
1 797
Repost from سُلَيمَىٰ 🪴
اللّهُمّ إنّي أشكُو إليكَ ضَعف قُوّتي، وقِلّةَ حِيلتي، وَهَوَانِي عَلَى النّاس..
أنتَ رَبُّ المُستَضعفين وَأنت رَبّي، إلَى مَنْ تَكِلني؟ إلَى بَعِيدٍ يَتَجَهمني؟ أَمْ إلَى عَدُوّ مَلّكْتَهُ أَمْرِي؟
إنْ لَمْ يَكُنْ بِك عليّ غَضبٌ فَلا أُبَالي، لكنّ عَافِيَتك هي أَوْسع لِي، أَعُوذُ بِنُورِ وَجْهك الذي أَشْرَقَتْ لَهُ الظّلُمَاتُ وَصَلُحَ عَلَيْهِ أَمْرُ الدّنْيَا وَالْآخِرَة منْ أَنْ تُنْزِلَ بِي غَضَبَك، أَوْ يَحِلّ عَلَيّ سُخْطُكَ.
لَك الْعُتْبَى حَتّى تَرْضَى، وَلَا حَوْلَ وَلَا قُوّةَ إلّا بِك.
1 797
Repost from أُنـــس 🎀
+1
انا شخصيا اوقات كتير بعتذر عن مناسبة لو معرفش حد فيها غير صاحب الشان
ودا غلط لان شخص قدرك واكرمك انك تكوني جمبه في لحظة مهمه زي دي
ف انت في الأول والآخر رايحة عشان الشخص دا حتى لو معك ناس تعرفيهم
وبعدين حفلة التخرج غير خطبة مثلا الناس فيها قليلة والمعظم بنات بس
1 797
Repost from أُنـــس 🎀
طب دا سؤال يعني دا اكيد !!!!
والله لولا القراءة بحس ملناش لازمة سبحان الله
نحن امة اقرأ
بما انك لسة في البداية ارشحلك رواية خفيفة لطيفة وهي سلمى والقدر للدكتورة هدى النمر طبعا في المتجر عندي
ورواية خفيفة تانية بردو لمنى سلامة وهي القصر الأسود عندي في المتجر حلوة اوي ومؤنسة
كتاب بقى ارشحلك لانك الله او الرجل النبيل
وكله في المتجر 😂
الطلب من خلال واتساب فقط لا نستقبل مكالمات 🌸
https://wa.me/c/201014758940
انصحك تشوفي الفيديو دا
https://youtu.be/mkL04h4pKzs?si=uVpC_g8PuxkxvN2Y
ودا
https://youtu.be/NEb9eIF7jhU?si=_YsbUm288mDXqLBa
1 797
Repost from أُنـــس 🎀
بسم الله 🤍
جهزوا اسئلتكم 🙈
https://ngl.link/salmasalemv66681/shipme
كل الاسئلة محفوظة على قناة أنس للفتيات فقط
https://t.me/+wIYeZOffApQwZDJk
1 797
+1
هي المشكلة كلها في التعود بس
الدورة بتوضح لك وبترتب لك وبتعلمك الانضباط وترتيب الأولويات والوقت وحلول عملية
لكن الدافع للدراسة والتعلم وانت نفسك اللي هتحركي نفسك
يعني ممكن تشتركي في الدورة بس عادي متتحركيش من مكانك
زي ما عادي عندك مذاكرة وامتحانات ومتذاكريش
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
