es
Feedback
أطباء الفئة C

أطباء الفئة C

Ir al canal en Telegram

قناة خاصة بجامعة حلب طب بشري دفعة 53 فئة 7 ❤️💚 المجموعة C

Mostrar más
1 477
Suscriptores
+424 horas
+57 días
+2630 días
Archivo de publicaciones
‌1️⃣⁩ متلازمة تولوزا هانت ....اعتلال عصب بصري انضغاطي »»التهاب عصب بصري ‌2️⃣⁩ رامسي هانت .....شلل عصب سابع مع وجود حويصلات على صيوان الاذن

مرة جايين نجمعن هون مشان نحفظن👍

زمر نسيجية في الوهن الوخيم
Anonymous voting

زمر نسيجية في MS
Anonymous voting

زمر نسيجية في MS
Anonymous voting

زمر نسيجية في الوهن الوخيم
Anonymous voting

Repost from Med 53 Group 6
نزلت ع بيتا لكن في اختلاف نماذج عالاغلب يفضل تحلو الدورة هون بعدين على بيتا لتلاحظو الفرق +صححو كتير اسئلة سابقة

Repost from Med 53 Group 6
الاسئلة المحلولة مرتين الاخضر ✅هو الحل الصح 43 جوابو D (باراسيتامول) الدورة ما نزلت ع بيتا لسا

منغطي بالصادات واسعة الطيف حتى لو عرفنا العامل المسبب👍

عند معرفة العامل المسبب للإنتان عند المسن نستخدم الصاد النوعي
Anonymous voting

السلس البولي ممكن يكون من اسباب السقوط لدى المسنين
Anonymous voting

بالتهاب العصب البصري خلف المقلة مابكون في وذمة حليمة عصب بصري
Anonymous voting

🚩 رابط #مجاني لانضمام 100 شخص لمادة العينية👇 https://t.me/+EjwORpA2OiNhNjk8

افة بالنخاع
Anonymous voting

معلومة ما انذكرت بالجراحة بشكل صريح بس فهمية انذكرت هون: تناذر النخاع المركزي يعف عن الحبال الخلفية
Anonymous voting

اعتلال اعصاب
Anonymous voting

Repost from Med 53 Group 6
من أسباب نوبات الصرع المعممة
Anonymous voting

Repost from Med 53 Group 6
من أسباب الباركنسونية الثانوية
Anonymous voting

Repost from Med 53 Group 6
#دورات من أسباب الشقيقة
Anonymous voting

Repost from Med 53 Group 6
اسباب اعتلال الاعصاب المحيطية الواردة بالدورات ⬅️ وحدة اسما ماري (شاركوت ماري توث) راحت على البار (غيلان باريه) ب روسيا 🇷🇺 (بروسيلا) و صارت تاكل سكر (سكري) و تشرب (كحول) و (زئبق) و هون مكان شائع (للإيدز) المهم و هية طالعة لبرا شافت ذئب و حمامك ( ذئبة حمامية) و هية عمتركض اجا واحد و رماها لماري بالرصاص (رصاص) على ضهرا عالكلية ف صار معا ( قصور كلية) و ارتشاحات ورمية + عوز b12-6-1 بالنسبة للادوية المسببة لاعتلال الاعصاب المحيطية هي القصة من ايليت: ⬅️ لين و أمي و زيد ( لينزولايد و أميودارون و ايزونيازيد ) طلعو بشي اسمو ميترو مدري نيترو ( ميترونيدازول و nitrofurantion) فين راحو ما بعرف ( فينتوئين) بجوز ع البريد ( بيريدوكسين عوزه و أيضاً التسمم به ) بس كانت فكرة سيئة ( فيكيرسئين) طلعو رايحين ع السوق و لنا رجعو كانو مشترين كلشي ( كولشيسين ) من دبوس ( دابسون) و كلور ( كلورامفينيكول) و ديزل و فرام للسيارة ( disulfiram) بالإضافة مثبطات انزيمات النسخ التعاكسي ما ظبطت بالربط احفظو نهايتها ine ( Zalcitabine ,didanosine ,stavudine)