es
Feedback
0/0

0/0

Ir al canal en Telegram

0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

Mostrar más

📈 Análisis del canal de Telegram 0/0

El canal 0/0 (@error0error) en el segmento lingüístico de Árabe es un actor destacado. Actualmente la comunidad reúne a 10 528 suscriptores, ocupando la posición 8 862 en la categoría Religión y espiritualidad y el puesto 7 327 en la región Arabia Saudí.

📊 Métricas de audiencia y dinámica

Desde su creación el невідомо, el proyecto ha mostrado un crecimiento acelerado, reuniendo a 10 528 suscriptores.

Según los últimos datos del 21 junio, 2026, el canal mantiene una actividad estable. En los últimos 30 días la variación de miembros fue de 312, y en las últimas 24 horas de 7, conservando un alto alcance.

  • Estado de verificación: No verificado
  • Tasa de interacción (ER): El promedio de interacción de la audiencia es 16.13%. Durante las primeras 24 horas tras publicar, el contenido suele obtener 5.71% de reacciones respecto al total de suscriptores.
  • Alcance de las publicaciones: Cada publicación recibe en promedio 1 698 visualizaciones. En el primer día suele acumular 601 visualizaciones.
  • Reacciones e interacción: La audiencia responde de forma activa: el promedio de reacciones por publicación es 0.
  • Intereses temáticos: El contenido se centra en temas clave como مُشَاعَرَة, رَجُل, ظِلّ, نِسَاءَة, اِبن.

📝 Descripción y política de contenido

El autor describe el recurso como un espacio para expresar opiniones subjetivas:
0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

Gracias a la alta frecuencia de actualizaciones (últimos datos recibidos el 22 junio, 2026), el canal mantiene la vigencia y un amplio alcance. La analítica demuestra que la audiencia interactúa activamente con el contenido, lo que lo convierte en un punto de referencia dentro de la categoría Religión y espiritualidad.

10 528
Suscriptores
+724 horas
+537 días
+31230 días
Archivo de publicaciones
0/0
10 530
صلع الرجال androgenic alopecia الذكور بعد البلوغ يزيد عدهم هرمون الذكورة، التستوستيرون بشكل طبيعي بالإضافة للنوع الفعّال من الهرمون اللي إسمه DHT. هالشي مهم حتى تظهر الصفات الجنسية مثل خشونة الصوت وشعر الجسم والرغبة الجنسية وزيادة حجم العضلات وغيرها... المشكلة بهذا الهرمون DHT هو أنّه يقلل وصول الدم لبُصيلات شعرك ويسبب ضعفهن وتلفهن، خاصةً الشعر اللي فوك راسك، وبشكل أقل، الشعر اللي بجوانب راسك، وخاصةً إذا انت عندك جينات مسببة للصلع تزيد حساسية بُصيلات الشعر بعد أكثر لهذا الهرمون. نتيجةً للتعرض المستمر (والطبيعي) لهذا الهرمون ورة البلوغ، رح يبدي شعرك يتساقط بالعشرينات من عمرك وصولًا للثلاثينات أو الأربعينات لحدما توصل للصلع. حاليًا أكو علاجين أو ثلاثة لهاي المشكلة: • الـ Minoxidil (حبوب وشامبو): هذا يزيد تدفق الدم لبصيلات شعرك ويوفّرلهن مواد غذائية كافية حتى يحافظ عليهن. بس بمجرد أنْ تكطعه، رح يرجع شعرك يتساقط. وعادةً أصلًا يسبب تساقط الشعر أول ما تاخذه بس يبدي شعرك يتحسن بعد أسابيع أو أشهُر. • الـ Finasteride (حبوب وسپراي): هذا يمنع تحوّل التستوستيرون للشكل الفعّال DHT وبالنتيجة يقلل تأثيره عالشعر. بس مشكلته بالذات أنّه يقلل الـ DHT اللي هو واحد من هرمونات الذكورة فيسبب ضعف إنتصاب ومشاكل جنسية. • الـ Ketokonazole: هذا بالأساس مضاد فطريات، وفكرته أنه يقتل الفطريات اللي تؤذي الشعر و/أو يقلل تأثير الـ DHT على شعرك. كل هاي العلاجات تتطلب إستخدام مستمر، وبمجرد تركها يرجع الصلع. عمومًا إكتشفنا أنّ استخدام علاجين سوة أفضل من استخدام علاج واحد. بالإضافة إلى أنّ الدراسات أثبتت أنّ الـ ketokonazole بنفس فعالية الـ minoxidil وبأعراض أقل. وبنفس الوقت حبوب الـ finasteride ممكن تسبب أعراض مزعجة، بس لحد الآن ماكو أبحاث هواي عن فعالية المستحضرات الـ topical لهاي المادة.

0/0
10 530
By Eugène Delacroix
+1
By Eugène Delacroix

0/0
10 530
Repost from N/a
By Eugène Delacroix
+1
By Eugène Delacroix

0/0
10 530
Repost from N/a
one would do great service to philosophy if he were to psychoanalyze philosophers, quite genuinely and openly, as evidenced by their philosophy, and in the entire history of philosophy, nietzsche has made some allusions to this, but this is a work of generation to be carried out, so that becomes in itself an indicment against any suspicions to justify itself behind the harm they may unconsciously perpetrate through the influence they exercise on men of action, which speaks to the mutual spirithood these latter have with them, this shall be the decisive question through which all world weary and self-contemptous philosophies perish, to unmask them, undermine them, etc.

0/0
10 530
"whatever happened to the American Dream? It came true... you're looking at it"

0/0
10 530
— Watchmen
+2
— Watchmen

0/0
10 530
.

0/0
10 530
"Quis custodiet ipsos custodes" "Who watches the watchmen?"
"Quis custodiet ipsos custodes" "Who watches the watchmen?"

0/0
10 530
photo content

0/0
10 530
photo content

0/0
10 530
photo content

0/0
10 530
أمّا المصريون القدماء فعَبَدوا إمحوتب إلهًا للطب. عاش إمحوتب حوالي سنة 2700 ق.م. وكان وزيرَ الفرعون زوسر وكبير الكهنة. عُرِفَ بين قدماء المصريين بكونه منجِّمًا وكاهنًا وحكيمًا ومهندسًا لأول هرمٍ في مصر (هرم السقارة)، لكنّه اشتهرَ قبل كلّ شيءٍ بكونه طبيبًا. كانَت لإمحوتب مكانةٌ تُشبه تلك التي كانت لأسقليبيوس عند اليونان. إذ دوِّنَت أقوالُه وحِكمَتُه وصارت من كلاسيكيات الأدب المصري القديم. خلال أجيالٍ قليلة رُفِع إمحوتب لمراتب الإلوهية، وبعد ألفِ سنةٍ أو ألفَين شُيِّدَت لأجله المعابد التي قصدها الناس طلبًا للشفاء.

0/0
10 530
.

0/0
10 530
كان إله الطبّ عند اليونان يُسمّى بـ أسقليبيوس Asclepius. والده هو أبولو، إله النبوءات والفن والأوبئة، وكذلك الشفاء من الأوبئة. أمّا أُمه فامرأةٌ فانية. فهو نصف إله بالولادة، وإلهٌ بالصنعة. يُروى أنّه تعلّمَ أسرارَ الشفاءِ والعِلمَ بالأعشاب من والدِه الإله ومن القنطورِ كايرون (القنطور هو نصف إنسانٍ ونصف حصان). وأنّه بَرَعَ في الطبّ إلى حدِّ أنّه شَفى كلّ الأمراض وأحيا الموتى. فأزعجَ هادِس، إلهَ العالم السفلي، لأنّ أسقليبيوس كان يخدع الموتَ بالطب ويَحرِمُ هادِس مِن رعاياه وسكّانِ أرضِه. فتضرّع لأخيهِ الأكبر، زيوس، كبيرِ آلهة اليونان، ليتخلصّ منه. فما كانَ مِن زيوس إلا أنْ ضربَ أسقليبيوس بصاعقةٍ أردَته قتيلًا، ثُمَّ رَفَعَه إلى السماءِ ليكونَ نجمًا بين الآلهة، لأنّه في النهاية، نِصفُ إلهٍ وابنُ إله. عُبِدَ أسقليبيوس لأنّه حَوَّلَ الطبَّ مِن معجزةٍ إلهية إلى صَنعةٍ بشرية علَّمَها لأبناءِه، الذين علّموها لأبناءِهم، وهكذا... ولهذا كانَ يُقال أنّ الأطباء قبل أبقراط كلهم من نَسلِ أسقليبيوس، وأنّ صنعةَ الطبِّ كانت وراثيةً قبله، لا يُعلِّمُها الطبيبُ إلّا لابنه. ولهذا أيضًا تجد في القَسَم الأبقراطي الذي يؤديه الأطباءُ إلى يومك هذا العبارةَ التي تقول: "وأرى أنّ المعلِّمَ لي هذه الصنعةَ بمنزلةِ آبائي.. وأمّا أبناؤه فأرى أنّهم مُساوون لإخوتي، وأُعلِّمُهم هذه الصناعةَ إنْ احتاجوا إلى تعلُّمِها بغيرِ أُجرةٍ ولا شرط." غالبًا ما صُوِّرَ أسقليبيوس قديمًا برفقةِ بناته، هِيجَيَا Hygeia التي تمثّل الصحة والنظافة، وپاناسِيّا Panacea التي تمثّل العلاج لكل مرض.

0/0
10 530
آلهة الطب والشفاء

0/0
10 530
نسمع كثيرًا عبارات "تقبّل الألم"، والعيب فيها أن أغلب قائليها إنّما يتصوّرون الأمر بأنّ تقبّل الألم يعني أنّه في ساعة الألم لن يكون هناك ألم! تقبّل الألم الحقيقي، هو عندما نتألّم، ولكنّنا لا نفتّش عن شيء أو شخص نجعله موضوع حقدنا وانتقامنا. نمتصّ كل جزء من الألم دون شكوى أو لعن أو هروب منه، سواء بالانخراط في الصحبة والشكوى أو عبر الفن.

0/0
10 530
منشور اليوم ⬇️

0/0
10 530
— Mad Men

0/0
10 530
photo content

0/0
10 530
Bot: "إِذَا كَانَ يَوْمُ الْقِيَامَةِ جَمَعَ اللَّهُ عَزَّ وَ جَلَّ النَّاسَ فِي صَعِيدٍ وَاحِدٍ وَ وُضِعَتِ الْمَوَازِينُ، فَتُوزَنُ دِمَاءُ الشُّهَدَاءِ مَعَ مِدَادِ الْعُلَمَاءِ فَيَرْجَحُ مِدَادُ الْعُلَمَاءِ عَلَى دِمَاءِ الشُّهَدَاءِ" الإمام جعفر بن محمد الصادق عليه السلام