es
Feedback
الاستاذ سلام الصميدعي (الرياضيات)

الاستاذ سلام الصميدعي (الرياضيات)

Ir al canal en Telegram

ومن يتوكل على الله فهو حسبه

Mostrar más

📈 Análisis del canal de Telegram الاستاذ سلام الصميدعي (الرياضيات)

El canal الاستاذ سلام الصميدعي (الرياضيات) (@mathmatics2021) en el segmento lingüístico de Árabe es un actor destacado. Actualmente la comunidad reúne a 13 054 suscriptores, ocupando la posición 15 441 en la categoría Educación y el puesto 5 846 en la región Arabia Saudí.

📊 Métricas de audiencia y dinámica

Desde su creación el невідомо, el proyecto ha mostrado un crecimiento acelerado, reuniendo a 13 054 suscriptores.

Según los últimos datos del 25 junio, 2026, el canal mantiene una actividad estable. En los últimos 30 días la variación de miembros fue de -1 264, y en las últimas 24 horas de -138, conservando un alto alcance.

  • Estado de verificación: No verificado
  • Tasa de interacción (ER): El promedio de interacción de la audiencia es 30.78%. Durante las primeras 24 horas tras publicar, el contenido suele obtener 23.64% de reacciones respecto al total de suscriptores.
  • Alcance de las publicaciones: Cada publicación recibe en promedio 4 024 visualizaciones. En el primer día suele acumular 3 090 visualizaciones.
  • Reacciones e interacción: La audiencia responde de forma activa: el promedio de reacciones por publicación es 35.
  • Intereses temáticos: El contenido se centra en temas clave como مُحَاضَرَة, رَابِط, مُرَاجَعَة, سَلَام, الاستاذ.

📝 Descripción y política de contenido

El autor describe el recurso como un espacio para expresar opiniones subjetivas:
ومن يتوكل على الله فهو حسبه

Gracias a la alta frecuencia de actualizaciones (últimos datos recibidos el 26 junio, 2026), el canal mantiene la vigencia y un amplio alcance. La analítica demuestra que la audiencia interactúa activamente con el contenido, lo que lo convierte en un punto de referencia dentro de la categoría Educación.

13 054
Suscriptores
-13824 horas
-6007 días
-1 26430 días
Archivo de publicaciones
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المتميزين اليوم ماكو محاضره فقط تجون ساعة 1:30 علمود الجدول

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته غدا لا توجد محاضرات للجميع

المتميزين ماكو محاضره اليوم

مجاميع البنات غدا امتحانات بقيم المجاهيل شامل والولد امتحان بالتقريب شامل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طلبتي وطالباتي الغوالي غدا ان شاء الله امتحانات يوميه للجميع مجاميع الولد احبتي اقرأوا التقريب جيدا وفق الله الجميع لكل خير

تحية طيبة 💝 الى طلبتنا الاعزاء ... يعلن الاستاذ محمد المشهداني مدرس الفيزياء /الصف السادس العلمي في #معهدالتحدي عن فتح تسجيل
تحية طيبة 💝 الى طلبتنا الاعزاء ... يعلن الاستاذ محمد المشهداني مدرس الفيزياء /الصف السادس العلمي في #معهدالتحدي عن فتح تسجيل الدورات الجديدةلمادة الفيزياء للطلاب والطالبات #انتباه هام جدا طلاب (مدارس المتميزين )😍 باللغة الانكليزية تم فتح التسجيل لكم أيضا لدى الاستاذ محمد المشهداني على الطلبة الراغبين بالتسجيل مراجعة المعهد لغرض التسجيل. او الاتصال على هاتف المعهد 07735353521 سارع في التسجيل لان عدد المقاعد محدود https://t.me/allmashhadany #شكرآ_لمن_ترك_اثرآ_جميلآ_طيبآ 🌺🌿

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا توجد محاضرات يوم غد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مجاميع الولد غدا امتحان نصف السنة ساعه 2:000

 أيها العبد ... يا تارك الصلاة ... يا من رضيت بالله ربا و بالإسلام ديناً و بمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولاً... عار عظيم على المسلم أن لا يصلي !!! لأن الصلاة عماد الدين وركنها المتين فإذا لم يقم بيت بدون أركان فهل يقوم إسلام بدون صلاة ؟! يا تارك الصلاة كيف لا تصلي ؟! وفى الصلاة تكفير السيئات، ومضاعفة الأجر، وقرب من الرحمن، وبعد عن الشيطان، وانشراح وطمأنينة للصدر .... { ألا بذكر الله تطمئن القلوب } يا تارك الصلاة كيف لاتصلي ؟! والصلاة أول ما يحاسب عليها العبد، قال رسول الله ( أول ما يسأل عنه العبد يوم القيامة صلاته، فإن صلحت صلح سائر عمله، وإن فسدت فسد سائر عمله )   ياتارك الصلاة كيف لا تصلي ؟! والصلاة صلة بين العبد وبين ربه، قال رسول الله ( إن أحدكم إذا كان في صلاته فإنه يناجي ربه ) وقال تعالى { واسجد واقترب } فمن أكثرالسجود ازداد قرباً من الله تعالى   فلماذا جعلت الله هينً عليك ؟!!! فأطعت المخلوق وعصيت الخالق، فالمدير في العمل مطاع، وضابط الشرطة مطاع، وأبوك مطاع !!! فلماذا الله وحده الذي لا يطاع ؟!!! واعلم أن تعظيم الله بتعظيم أمره ... فهل يصح أن تزعم أنك تحترم أباك وأنت لا تطيعه ؟! فكيف بالله الذي خلقك و خلق اباك وكما قيل ... أن المحب لمن يحب مطيع ...   يا تارك الصلاة كيف لا تصلي ؟! وقال صلى الله عليه وسلم ( من ترك صلاة العصر فقد حبط عمله ) فإذا كان ترك صلاة واحدة فقط يحبط العمل ويغضب الرب تعالى فكيف بمن يترك الصلوات كلها أو أكثرها ؟!!!   يا تارك الصلاة لماذا لا تصلي ؟! هل تترك الصلاة لأنك تستكبر على الله ؟!!! وكأني أسمعك تقول أعوذ بالله أنت تريد أن تكفرني !! أقول لك مازال السؤال قائم لماذا لا تصلى ؟! الم تعلم ياعبد الله أن إبليس كفر و خرج من الجنة وهو مخلد في النار بسبب سجدة واحده فقط أمتنع عنها و استكبر عن ادائها طاعة لله ... قال تعالى { وإذ قلنا للملائكة اسجدوا لآدم فسجدوا إلا إبليس أبى واستكبر وكان من الكافرين } فكيف ياعبدالله بمن هو مطالب بخمس صلوات كل يوم ؟!!   يا تارك الصلاة لماذا لا تصلي ؟! هل تترك الصلاة كسلاً وطلباً للراحة ؟! بالله عليك كيف ترتاح وأنت لا تصلى ؟! كيف ترتاح بغير صلاة والصلاة طمأنينة للقلب ؟! الم تسمع قوله تعالى { إن الإنسان خلق هلوعاً إذا مسه الشر جزوعا، وإذا مسه الخير منوعاً إلا المصلين الذين هم علي صلاتهم دآئمون }   يا تارك الصلاة لماذا لا تصلي ؟! هل تترك الصلاة بحجة أن المهم هو القلب ؟! او الايمان في القلب "وإن الله رب القلوب" وتقول أنا قلبي أبيض، ولا أؤذى أحداً، وأحب الله، وأحب الناس، وهناك كثير ممن يصلون في قلوبهم حقد و يخدعون الناس و يغشونهم !!! أقول لك هل قال لك الله : أن من كان طيباً أبيض القلب سقطت عنه الصلاة ؟!!! وأقول لك لو كان يكفى حال القلب، لكان أحق الناس بالاستغناء عن الصلاة النبي وصحابته، ومع ذلك كانوا أشد الناس حرصاً على الصلاة على وقتها في المسجد ... وأقول لك لو كانت الصلاة يمكن الاستغناء عنها فلماذا إذاً فرضها الله علينا ؟!!! فهل فرضها عبثاً ولهوا ً؟!!! حاشاه سبحانه و تعالى   يا تارك الصلاة لماذا لا تصلي ؟! هل تترك الصلاة بحجة أنك مشغول ؟! أحقاً تقول مشغول ؟!! بماذا ؟!! بالمال او الزوجة او الاطفال او الدراسة او العمل ؟!! ومشغول عن من ؟!! عن الله ؟!!! الذي انعم عليك بكل تلك النعم و الخيرات   ياحسرتاه !! كنت أرجو أن تكون مشغولاً بالله ... ألم تقرأ قوله تعالى { يا أيها الذين آمنوا لاتلهكم أموالكم ولا أولادكم عن ذكر الله ومن يفعل ذلك فأولئك هم الخاسرون }   لماذا لا تصلي ؟؟. . .إذا علمت : أن الصلاة وصية النبي صلى الله عليه وسلم عند خروجه من الدنيا ؟ ... قال رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يلفظ انفاسه الأخيرة : (( الصلاة الصلاة وما ملكت ايمانكم )) . لماذا لا تصلي ؟؟. . .إذا علمت : أن تارك الصلاة مع المجرمين في جهنم ؟ ... قال تعالى : (( كل نفس بما كسبت رهينة إلا اصحاب اليمين في جنات يتساءلون عن المجرمين ما سلككم في سقر؟ قالوا لم نكن من المصلين )) .   يا تارك الصلاة لماذا لاتصلي ؟! هل تقول " لما ربي يهديني" ... " إنك لا تهدى من أحببت " فإذا كان هذا قولك .. فلماذا لا تنتظر في بيتك ويرزقك الله أليس الذي يهدى هو الذي يرزق ؟!!! وأنا أذكر لك لطيفة قرآنية بشأن الرزق في قوله تعالى{ فامشوا في مناكبها وكلوا من رزقه} وفى شأن الهداية { ففروا إلى الله إني لكم منه نذير مبين } فجعل ( المشي ) للرزق و ( الفرار ) للهداية فهل يصح لمن قرأ هذه الآيات أن يتراخى عن الصلاة و يتكاسل و يؤجل ثم يقول لما ربنا يهديني ؟!!   يا تارك الصلاة إلى متى لا تصلي ؟!   ان كنت تصلي اسال الله العظيم ان يثبتك على الصلاة و ان كنت لا تصلي فاسال الله ان يهديك إلى الصلاه ثم يثبتك عليها

البنات ماكو محاضره غدا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته غدا مجاميع البنات امتحان نصف السنة يكون ساعة 9:00 صباحا المتميزين يكون موعد الامتحان ساعة 12:00 ظهرا مجاميع الولد امتحانكم يكون يوم الاثنين ساعة 2:00 وغدا اخذكم درس

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا توجد دروس للولد والمتميزين

أسئلة_التمهيدي_2023_السادس_الأحيائي_والتطبيقي_.pdf4.85 KB

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبتي وطلبتي الغوالي علمتم ما حصل في سوريا وتركيا من قدر الله عز وجل فقد رأيتم وسمعتم الزلازل التي حصلت احبتي قد نكون بعيدين عن الزلازل التي حصلت ولكن يوجد زلزال اخر قادم قريبا وسوف نراه جميعا عاجلا ام اجلا الا وهو الموت فقد قال تعالى " يا أيها الناس اتقوا ربكم إن زلزلة الساعة شئ عظيم" ونجاتنا تكون ببداية الآية بتقوى الله فلنبادر جميعا بتقوى الله والرجوع إلىه احبتي لا تنسون اهلنا في سوريا وتركيا من الدعاء فهذا أقل ما نستطيع تقديمه لهم فقد قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم " مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى" حفظكم الله وحفظ اهلكم وذويكم وحفظ المسلمين في كل أرجاء الأرض من كل سوء وشر وبلاء ووفقكم الله لما فيه خيري الدنيا والآخرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبتي وطلبتي الغوالي علمتم ما حصل في سوريا وتركيا من قدر الله عز وجل فقد رأيتم وسمعتم الزلازل التي حصلت فيا احبتي قد نكون بعيدين عن الزلازل التي حصلت ولكن يوجد زلزال اخر قادم قريبا وسوف نراه جميعا عاجلا ام آجلا الا وهو الموت فقد قال تعالى " يا أيها الناس اتقوا ربكم إن زلزلة الساعة شئ عظيم" ونجاتنا تكون ببداية الآية بتقوى الله عز وجل فلنبادر جميعا للرجوع إلى الله عز وجل فلا نجاة لنا الا بتقوى الله والرجوع إليه حفظكم الله وحفظ عوائلكم وذويكم وحفظ المسلمين في كل أنحاء الأرض من كل سوء وشر وبلاء لا تنسون اهلنا في سوريا وتركيا من الدعاء فهذا أقل ما نستطيع تقديمه لهم فقد قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم" مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى[" وفقكم الله لكل خير

قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم" مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى["