الاستاذ سلام الصميدعي (الرياضيات)
前往频道在 Telegram
📈 Telegram 频道 الاستاذ سلام الصميدعي (الرياضيات) 的分析概览
频道 الاستاذ سلام الصميدعي (الرياضيات) (@mathmatics2021) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 13 054 名订阅者,在 教育 类别中位列第 15 441,并在 沙特阿拉伯 地区排名第 5 846 位。
📊 受众指标与增长动态
自 невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 13 054 名订阅者。
根据 25 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 -1 264,过去 24 小时变化为 -138,整体触达仍然可观。
- 认证状态: 未认证
- 互动率 (ER): 平均受众互动率为 30.78%。内容发布后 24 小时内通常能获得 23.64% 的反应,占订阅者总量。
- 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 4 024 次浏览,首日通常累积 3 090 次浏览。
- 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 35。
- 主题关注点: 内容集中在 مُحَاضَرَة, رَابِط, مُرَاجَعَة, سَلَام, الاستاذ 等核心主题上。
📝 描述与内容策略
作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
“ومن يتوكل على الله فهو حسبه”
凭借高频更新(最新数据采集于 26 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 教育 类别中的关键影响点。
13 054
订阅者
-13824 小时
-6007 天
-1 26430 天
帖子存档
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المتميزين اليوم ماكو محاضره فقط تجون ساعة 1:30 علمود الجدول
مجاميع البنات غدا امتحانات بقيم المجاهيل شامل
والولد امتحان بالتقريب شامل
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طلبتي وطالباتي الغوالي غدا ان شاء الله امتحانات يوميه للجميع
مجاميع الولد احبتي اقرأوا التقريب جيدا
وفق الله الجميع لكل خير
تحية طيبة 💝
الى طلبتنا الاعزاء ...
يعلن الاستاذ محمد المشهداني
مدرس الفيزياء /الصف السادس العلمي
في #معهدالتحدي
عن فتح تسجيل الدورات الجديدةلمادة الفيزياء للطلاب والطالبات
#انتباه هام جدا طلاب (مدارس المتميزين )😍 باللغة الانكليزية
تم فتح التسجيل لكم أيضا لدى الاستاذ محمد المشهداني
على الطلبة الراغبين بالتسجيل مراجعة المعهد لغرض التسجيل.
او الاتصال على هاتف المعهد
07735353521
سارع في التسجيل لان عدد المقاعد محدود
https://t.me/allmashhadany
#شكرآ_لمن_ترك_اثرآ_جميلآ_طيبآ 🌺🌿
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مجاميع الولد غدا امتحان نصف السنة ساعه 2:000
أيها العبد ... يا تارك الصلاة ...
يا من رضيت بالله ربا و بالإسلام ديناً و بمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولاً... عار عظيم على المسلم أن لا يصلي !!!
لأن الصلاة عماد الدين وركنها المتين
فإذا لم يقم بيت بدون أركان فهل يقوم إسلام بدون صلاة ؟!
يا تارك الصلاة كيف لا تصلي ؟! وفى الصلاة تكفير السيئات، ومضاعفة الأجر، وقرب من الرحمن، وبعد عن الشيطان، وانشراح وطمأنينة للصدر .... { ألا بذكر الله تطمئن القلوب }
يا تارك الصلاة كيف لاتصلي ؟!
والصلاة أول ما يحاسب عليها العبد،
قال رسول الله ( أول ما يسأل عنه العبد يوم القيامة صلاته، فإن صلحت صلح سائر عمله، وإن فسدت فسد سائر عمله )
ياتارك الصلاة كيف لا تصلي ؟!
والصلاة صلة بين العبد وبين ربه،
قال رسول الله ( إن أحدكم إذا كان في صلاته فإنه يناجي ربه )
وقال تعالى { واسجد واقترب }
فمن أكثرالسجود ازداد قرباً من الله تعالى
فلماذا جعلت الله هينً عليك ؟!!!
فأطعت المخلوق وعصيت الخالق، فالمدير في العمل مطاع، وضابط الشرطة مطاع، وأبوك مطاع !!!
فلماذا الله وحده الذي لا يطاع ؟!!!
واعلم أن تعظيم الله بتعظيم أمره ...
فهل يصح أن تزعم أنك تحترم أباك وأنت لا تطيعه ؟! فكيف بالله الذي خلقك و خلق اباك
وكما قيل ... أن المحب لمن يحب مطيع ...
يا تارك الصلاة كيف لا تصلي ؟!
وقال صلى الله عليه وسلم ( من ترك صلاة العصر فقد حبط عمله )
فإذا كان ترك صلاة واحدة فقط يحبط العمل ويغضب الرب تعالى فكيف بمن يترك الصلوات كلها أو أكثرها ؟!!!
يا تارك الصلاة لماذا لا تصلي ؟!
هل تترك الصلاة لأنك تستكبر على الله ؟!!!
وكأني أسمعك تقول أعوذ بالله أنت تريد أن تكفرني !!
أقول لك مازال السؤال قائم لماذا لا تصلى ؟!
الم تعلم ياعبد الله أن إبليس كفر و خرج من الجنة وهو مخلد في النار بسبب سجدة واحده فقط أمتنع عنها و استكبر عن ادائها طاعة لله ...
قال تعالى { وإذ قلنا للملائكة اسجدوا لآدم فسجدوا إلا إبليس أبى واستكبر وكان من الكافرين }
فكيف ياعبدالله بمن هو مطالب بخمس صلوات كل يوم ؟!!
يا تارك الصلاة لماذا لا تصلي ؟!
هل تترك الصلاة كسلاً وطلباً للراحة ؟!
بالله عليك كيف ترتاح وأنت لا تصلى ؟!
كيف ترتاح بغير صلاة والصلاة طمأنينة للقلب ؟!
الم تسمع قوله تعالى
{ إن الإنسان خلق هلوعاً إذا مسه الشر جزوعا، وإذا مسه الخير منوعاً إلا المصلين الذين هم علي صلاتهم دآئمون }
يا تارك الصلاة لماذا لا تصلي ؟!
هل تترك الصلاة بحجة أن المهم هو القلب ؟! او الايمان في القلب
"وإن الله رب القلوب"
وتقول أنا قلبي أبيض، ولا أؤذى أحداً، وأحب الله، وأحب الناس، وهناك كثير ممن يصلون في قلوبهم حقد و يخدعون الناس و يغشونهم !!!
أقول لك هل قال لك الله : أن من كان طيباً أبيض القلب سقطت عنه الصلاة ؟!!!
وأقول لك لو كان يكفى حال القلب، لكان أحق الناس بالاستغناء عن الصلاة النبي وصحابته، ومع ذلك كانوا أشد الناس حرصاً على الصلاة على وقتها في المسجد ... وأقول لك لو كانت الصلاة يمكن الاستغناء عنها فلماذا إذاً فرضها الله علينا ؟!!! فهل فرضها عبثاً ولهوا ً؟!!! حاشاه سبحانه و تعالى
يا تارك الصلاة لماذا لا تصلي ؟!
هل تترك الصلاة بحجة أنك مشغول ؟!
أحقاً تقول مشغول ؟!! بماذا ؟!!
بالمال او الزوجة او الاطفال او الدراسة او العمل ؟!!
ومشغول عن من ؟!!
عن الله ؟!!! الذي انعم عليك بكل تلك النعم و الخيرات
ياحسرتاه !! كنت أرجو أن تكون مشغولاً بالله ...
ألم تقرأ قوله تعالى { يا أيها الذين آمنوا لاتلهكم أموالكم ولا أولادكم عن ذكر الله ومن يفعل ذلك فأولئك هم الخاسرون }
لماذا لا تصلي ؟؟. . .إذا علمت : أن الصلاة وصية النبي صلى الله عليه وسلم عند خروجه من الدنيا ؟ ... قال رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يلفظ انفاسه الأخيرة : (( الصلاة الصلاة وما ملكت ايمانكم )) .
لماذا لا تصلي ؟؟. . .إذا علمت : أن تارك الصلاة مع المجرمين في جهنم ؟ ... قال تعالى : (( كل نفس بما كسبت رهينة إلا اصحاب اليمين في جنات يتساءلون عن المجرمين ما سلككم في سقر؟ قالوا لم نكن من المصلين )) .
يا تارك الصلاة لماذا لاتصلي ؟!
هل تقول " لما ربي يهديني" ... " إنك لا تهدى من أحببت "
فإذا كان هذا قولك .. فلماذا لا تنتظر في بيتك ويرزقك الله أليس الذي يهدى هو الذي يرزق ؟!!!
وأنا أذكر لك لطيفة قرآنية بشأن الرزق في قوله تعالى{ فامشوا في مناكبها وكلوا من رزقه}
وفى شأن الهداية { ففروا إلى الله إني لكم منه نذير مبين }
فجعل ( المشي ) للرزق و ( الفرار ) للهداية
فهل يصح لمن قرأ هذه الآيات أن يتراخى عن الصلاة و يتكاسل و يؤجل
ثم يقول لما ربنا يهديني ؟!!
يا تارك الصلاة إلى متى لا تصلي ؟!
ان كنت تصلي اسال الله العظيم ان يثبتك على الصلاة و ان كنت لا تصلي فاسال الله ان يهديك إلى الصلاه ثم يثبتك عليها
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
غدا مجاميع البنات امتحان نصف السنة يكون ساعة 9:00 صباحا
المتميزين يكون موعد الامتحان ساعة 12:00 ظهرا
مجاميع الولد امتحانكم يكون يوم الاثنين ساعة 2:00 وغدا اخذكم درس
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا توجد دروس للولد والمتميزين
أسئلة_التمهيدي_2023_السادس_الأحيائي_والتطبيقي_.pdf4.85 KB
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبتي وطلبتي الغوالي علمتم ما حصل في سوريا وتركيا من قدر الله عز وجل فقد رأيتم وسمعتم الزلازل التي حصلت
احبتي قد نكون بعيدين عن الزلازل التي حصلت ولكن يوجد زلزال اخر قادم قريبا وسوف نراه جميعا عاجلا ام اجلا الا وهو الموت فقد قال تعالى " يا أيها الناس اتقوا ربكم إن زلزلة الساعة شئ عظيم" ونجاتنا تكون ببداية الآية بتقوى الله
فلنبادر جميعا بتقوى الله والرجوع إلىه
احبتي لا تنسون اهلنا في سوريا وتركيا من الدعاء فهذا أقل ما نستطيع تقديمه لهم فقد قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم " مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى"
حفظكم الله وحفظ اهلكم وذويكم وحفظ المسلمين في كل أرجاء الأرض من كل سوء وشر وبلاء
ووفقكم الله لما فيه خيري الدنيا والآخرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبتي وطلبتي الغوالي علمتم ما حصل في سوريا وتركيا من قدر الله عز وجل فقد رأيتم وسمعتم الزلازل التي حصلت
فيا احبتي قد نكون بعيدين عن الزلازل التي حصلت ولكن يوجد زلزال اخر قادم قريبا وسوف نراه جميعا عاجلا ام آجلا الا وهو الموت فقد قال تعالى " يا أيها الناس اتقوا ربكم إن زلزلة الساعة شئ عظيم" ونجاتنا تكون ببداية الآية بتقوى الله عز وجل فلنبادر جميعا للرجوع إلى الله عز وجل فلا نجاة لنا الا بتقوى الله والرجوع إليه
حفظكم الله وحفظ عوائلكم وذويكم وحفظ المسلمين في كل أنحاء الأرض من كل سوء وشر وبلاء
لا تنسون اهلنا في سوريا وتركيا من الدعاء فهذا أقل ما نستطيع تقديمه لهم فقد قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم" مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى["
وفقكم الله لكل خير
قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم" مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى["
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
