es
Feedback
الدرُّ المُنتقَى

الدرُّ المُنتقَى

Ir al canal en Telegram
797
Suscriptores
Sin datos24 horas
+27 días
+1230 días
Archivo de publicaciones
" ما العيدُ إلا ضِحكُهم وحديثهم ما العيدُ إلا رؤيَـةُ الأحبابِ "

كل عام وأنتم بخير ♥️

يا مُدركَ الثاراتِ إن ثأرٌ وجبْ جئناكَ فاحكُم في اليهودِ والعربْ في المسجدِ الأقصى دخانٌ ولهبْ وفيه آلافٌ من الجُندِ الجلَبْ يقتِّلونَ الناسَ من غيرِ سببْ

وأعلم أن دمعي ليس يجدي و لكن حرقة في وسط قلبي إلهي طهر الأقصى لأني أرى كربات أهل القدس كربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حالة اليوم : سيدة حامل بالشهر التاسع وتحتاج إلى إجراء عملية ولادة قيصرية المتبقي ( عشرة الاف) "مانقص مالٌ من صدقة" ‏الحالة من الحالات العاجله ساهم لو بالقليل ريالك على ريال غيرك اكيد يفرق ❤️ https://shefa.sa/conditions/2929/

المـسجدُ الأقصى يخطُّ روايةً بمدادِ جرحٍ نازفٍ ببيانِ في دفترِ القدسِ الحزينِ حكايةٌ تنعى الشهامةَ في بني الإنسانِ شاشاتنا قد أُتخمت ببرامجٍ وكأننا نحيا بكون ثانِ لن يرحمَ التاريخُ ذلًّا قد بدا من صمتِ كلِّ مداهنِِ وجبانِ ماذا سنخبرُ ربَّنا في حشرنا مليارنا قد باءَ بالخـسرانِ فوقَ الغثاءِ إذا أردتَ الوصفَ صف فالموتُ حاقَ بنخوةِ العربانِ • د. وائل جحا •

يا أصدقاء ممكن تصوتون لريما ♥️ https://strawpoll.com/jgy95yyfd

‏"رأيتُ في منامي أن يدي اليمنى ستبتر، تدربت أشهرًا على استخدام اليد اليسرى، ما زلت أمتلك كلتا يدي، لكني فقدتُ صديقي ".آوتش

يا نجمُ بلِّغ شبِيهَ البدرِ أبيـاتي واقرَأ علَى عينِهِ أحلى تحياتِي .. - مشاري الموسى
يا نجمُ بلِّغ شبِيهَ البدرِ أبيـاتي واقرَأ علَى عينِهِ أحلى تحياتِي .. - مشاري الموسى

"وإن كَبُرت همومُك لا تُبالِ فلطفُ اللّهِ في الآفاقِ أكبَرْ! سيلطفُ بالقلوبِ ويحتويها ويجبرُ في الحَنايا ما تَكسّر"

لَم يخلقَ الله دَمعكَ عبثًا حَاشاهُ ربُ البَرايا حَاشاه ارادَك يا عبدُ تقومُ مُناديًا وتَشكِي لهُ وتَخِرُ الجِبَاه فَقُم لله نَمضِي قيامًا لِتَسعَد وتَبتَسِمُ لكَ الحَياه مَابعدَ حُزنكَ تَخرُج مُطهرًا مِن الذُنوبِ وجميعِ ما تَخشَاه .. - أنَــاة @nafuor

"أتحزَنُ والسعادةُ عند ربي ‏ستَهطِلُ بعدَ أحزانٍ ثقيلة ‏أتجزَعُ والبشائِرُ قادِماتٌ ‏لِتَشفي الجرحَ والروحَ العليلة ‏غدًا يأتي الصباحُ بكُل شوقٍ ‏ودِفءٍ خلفَ نسمَتهِ العليلة ‏وروحكَ سوفَ تحتضِنُ الأماني ‏وإن كانت تراها مُستحيلة! ‏فقُل لفؤادك الموجوعِ صبرًا ‏فخلفَ الصبرِ أشياءٌ جميلة."

"يارَبِّ إِن عَظُمَت ذُنوبي كَثرةً ‏فَلَقد عَلِمتُ بأَنّ عَفوَكَ أَعظمُ ‏إِن كانَ لا يَرجوكَ إِلّا مُحسنٌ ‏فَبِمَن يلوذُ وَيَستجيرُ المُجرِمُ ‏أَدعوكَ رَبِّ كَما أَمرتَ تَضرُّعًا ‏فَإِذا رَددتَ يَدي فَمن ذا يَرحَمُ ‏ما لي إِلَيكَ وَسيلةٌ إِلا الرَجا ‏وَجَميلُ عَفوِكَ ثُمّ أَنّي مُسلِمُ"

"‏أشتاق والأشواقُ تذبح مهجتي ‏والحبُّ ينزعني من الاعماقِ ‏سلوايَ في الهجر دعاءٌ خافتٌ ‏وجداول من مدمع رقراقِ ‏عتَبي إليكَ بأنّ قَلبكَ هاجري ‏والنفسُ قد تعبت من الاخفاقِ ‏ليتَ الذي بيني وبينك في يدي ‏فأضمّهُ ضمًا بغير وثاقِ" – محمد السّداني

"وصديقتي من مثلُها؟ أُنسُ الحياةِ وَحُلْوُها قلبٌ نديٌّ طيِّبٌ عقلٌ، سديدٌ رأيُها في حينِ تُبصِرُ زلّتي تحنو عليّ بنصحِها أو حينَ تَخْبو بَسمتي تأتي إليّ تُعيدُها إن عِشتُ يومًا فرحةً أرى فرحتي في عيْنِها قد أخبروني مرةً: محظوظةٌ أنتِ بها

صديق يُؤنِسني حديثٌ منهُ عذبٌ يُبدِّدُ غيمَ همٍّ في سمائِي

رُبما تكون الشمس ؛ مرّتين !.

تلك الأنثى مشرقة جداً ..

وشروقها الآخر ؛ إنها تترك في وجه القمر نورا ؛ يُستضاء به !.