es
Feedback
لَعلِّي أَنجو | مُرتضَىٰ

لَعلِّي أَنجو | مُرتضَىٰ

Ir al canal en Telegram

﴿وَ آخَرُونَ اعْتَرَفُوا بِذُنُوبِهِمْ خَلَطُوا عَمَلاً صالِحاً وَ آخَرَ سَيِّئاً عَسَى اللَّـهُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ﴾ - مدونة شخصية - أُنشِئَت: ٢١ شَهرُ رَمَضَان ١٤٤٧ه‍

Mostrar más
El país no está especificadoLa categoría no está especificada
316
Suscriptores
+124 horas
+47 días
+430 días
Archivo de publicaciones
اللّهمَّ عجِّل فَرَج وليِّك الإمام المهديّ المُنتظَر أرواحُنا لتراب مَقدَمه الفِداء.

ها نحن على اعتاب ليلة التوبة، ليلة الرجاء، ليلة الاعتراف، الليلة ننادي بكل وجودنا :
"وَبَعدَ صِدقِ اعتِرافي وَدُعائي خاضِعاً لِرُبوبيَّتِكَ، هَيهاتَ أنتَ أكرَمُ مِن أن تُضَيِّعَ مَن رَبَّيتَهُ"
هي ذاتها الليلة التي نعترف فيها بضفعنا وهواننا "يا رَبِّ وَأنتَ تَعلَمُ ضَعفي". لا تفرّطوا في الدعاء، ألحّوا ضجّوا .. أُدعوا بتعجيل الفرج، بالنصر للمجاهدين، بالرحمة والمغفرة للشهداء والأموات الماضين، بالحفظ للمراجع وعلماء الدين، ولا تنسوا الدعاء لإخوانكم.

ليلة الجمعة عادت لنا، فرصة اخر تفتح فيها ابواب السماء، ويستجاب فيها الدعاء، فلا نفرّط فيها، ولنذكر غربة إمامنا صلوات الله عليه وحالته الليلة، وحالة المجاهدين والمرابطين في سوح الوغى من انصار شيعة آل محمد عليهم السلام، ولندعو لبعضنا البعض أيضا، سائلين المولى أن يعجّل فرج وليّه الإمام المهدي المنتظر ارواحنا لتراب مقدمه الفداء.

ولا يضل عندي وسيلة ولا أمل غير حب المرتضى خير العمل حاشى لن يعوفني بذاك المحل ونوخ بوادي حماه ركابي ...

انصحكم باستماعها للاتعاظ بالممات من الان ..

شلون بية لو قرب مني الاجل ؟؟

Repost from N/a
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أرجو منكم الدعاء لبنت خالتي بالشفاء العاجل، أُصيبت بجلطة وحالتها صعبة، إضافةً إلى أنها مريضة مسبقًا بمرض معين. اقرؤوا لها دعاء المشلول، أو شيئًا من الآيات، أو صلّوا ركعتين بنية شفائها، وشارِكوا الرسالة رجاءً، المهم لا تقصّرون بالدعاء. خطية أهلها جدًا تعبانين ومگضينها هَمّ وبچي، فاذكروها بدعائكم رحمكم الله.

لا تنسون الطلاب من دعائكم الله يوفقهم ويسهل امورهم وجميع المؤمنين والمؤمنات يارب العالمين ...

جاي اشتغل على بحث شوية مطوّل بس حيل عناوينه جميلة

اللّهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ اُولي الأمرِ الَّذينَ فَرَضتَ عَلَينا طاعَتَهُم وَعَرَّفتَنا بِذلِكَ مَنزِلَتَهُم، فَفَرِّج عَنَّا بِحَقِّهِم فَرَجاً عاجِلاً قَريباً كَلَمحِ البَصَرِ أو هُوَ أقرَبُ ...

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياكم الله الصوت يصدر من عبور الهواء بالحنجرة، والحنجرة هي وتَرَين من عضلات فمن الممكن اتحكم بيهن واقويهن مثل بناء العضلات بكمال الاجسام إذن ماكو انسان صوته مو حلو اذا يتمرن ان شاءالله اني ما زلت مُبتدِأ واكو هواي احسن مني، انقل لكم نصائح اخذتها من اساتذتي وممن هو احسن مني : 1- تعلموا مخارج الحروف وصفاتها وطريقة اللفظ الصحيحة (ممكن من خلال الاستماع) 2- تعلموا احكام قراءة القران مثل الاحكام الي بمادة الاسلامية ببداية الكتاب (احكام المد واحكام النون الساكنة والتنوين ...) عن طريق اليوتيوب او دروس شرح حضورية او الكترونية عند العتبات مثلا 3- ممكن بعد ما تصير عدكم هذه الاساسيات تنتقلون لتعلم المقامات النغمية وتكدرون تدرسوها عند دور القران التابعة للعتبات المقدسة او معاهد القران فقط انصحكم بأن ما تركزون بالبداية على الصوت وجماله لان يحتاج وقت اخلصوا نيتكم لله بأن يكون هدفكم هو تعلم القران وان يصير جزء من حياتكم والله يوفقكم واذا دخلتوا بمجال الصوت والنغم خافوا منه لان اذا ما التزمنا بأحكام القراءة والمدود وتوضيف النغم بشكل صحيح يصير اشبه بالغناء -والعياذ بالله- إضافة الى ذلك لا تنسون ان الهدف من قراءة القران هي اتباع نهجه واتخاذه دستور للحياة كاملة مو اظهار جمال الصوت او حتى أبرز بين الناس، وُفِّقتم وبوركتم.

سلام عليكم اخي بلا زحمه اريد اصير قارئ قرأن شلون صوتي موحلو بس اريد نفس قرأتك معهد قرأن لو حوزه ؟

Repost from N/a
رُوِيَ عَنْ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ عَلَيْهِ السَّلَامُ أَنَّهُ قَالَ:
«قَالَ اللهُ تَبَارَكَ وَتَعَالَى لِمُوسَى عَلَيْهِ السَّلَامُ: يَا مُوسَى، احْفَظْ وَصِيَّتِي لَكَ بِأَرْبَعَةِ أَشْيَاءَ: أَوَّلُهُنَّ: مَا دُمْتَ لَا تَرَى ذُنُوبَكَ تُغفر، فَلَا تَشْتَغِلْ بِعُيُوبِ غَيْرِكَ. وَالثَّانِيَةُ: مَا دُمْتَ لَا تَرَى كُنُوزِي قَدْ نَفِدَتْ، فَلَا تَغْتَمَّ بِسَبَبِ رِزْقِكَ. وَالثَّالِثَةُ: مَا دُمْتَ لَا تَرَى زَوَالَ مُلْكِي، فَلَا تَرْجُ أَحَدًا غَيْرِي. وَالرَّابِعَةُ: مَا دُمْتَ لَا تَرَى الشَّيْطَانَ مَيِّتًا، فَلَا تَأْمَنْ مَكْرَهُ.»
📚 الخصال: ص٢١٧.

أَزْمَةُ تَفْكِيكِ الْمُجْتَمَعِ !!
السَّيِّدُ رَشِيدُ الْحُسَيْنِيُّ.
لِلْمُشَاهَدَةِ السَّرِيعَةِ اضْغَطْ هُنَا